احصل على تمويلك الشخصي بكل سهولة ويسر وفي خلال 15 دقيقة فقط من منصة سلفة

احصل على تمويلك الشخصي بكل سهولة ويسر وفي خلال 15 دقيقة فقط من منصة سلفة

هل تعلم أنه من أسهل الطرق حصولا على التمويل هو عن طريق منصة سلفة نوضح لكم من خلال موقعنا موقع ثقفني أهم المميزات وشروط الحصول على تمويلك الشخصي وذلك من خلال منصة سلفة ؛ وحيث أنه الآن زادت محركات البحث عن ماهي منصة سلفة وشروطها وكذلك تمويلها السريع فهناك الكثير من المواطنين يرغبون بشدة تعديل نظامهم المالي  وذلك لسد احتياجتهم وكذلك من أجل المزيد من الهدوء و الاستقرار لان زيادة الدخل لهم تمنح الامان في هذا الوقت ويأتي ذلك خصوصا عندما يكون الشخص الباحث عن هذا التمويل متزوجًا ويعول اسرة لذلك يتسارع الكثير في تأمين مستقبل أولادهم وأسرهم، ويمنح بنك سلفة داخل المملكة العربية السعودية حصولك على تمويل شخصي متجنبا أي صعاب وخالٍ من أي مشاكل  حيث تمتاز منصة السلفة السعودية بسهولة الشروط والاحكام ، والتمويل الشخصي من سلفة هو سوف يجعل طريقك بالحصول عليه استقرار مادي مطمئن وسهل وكذلك حالة مادية متزنة، ويجب ان نعلم انها تتوافق مع الشريعه الاسلامية؛ ويجب لكي تحصل على هذا التمويل أن تتعرف على ما هي شروط تمويل سلفة وكذلك مزايا التمويل من سلفة عن باقي المنصات الأخرى .

خطوات حصولك على التمويل بكل يسر

  1. ادخل أولا على  منصة سلفة الالكترونية .
  2. ثانيا قم انشاء حساب جديد لتسجيل الدخول إذا لم تمتلك حسابا ،
  3. ومن ثم تابع واضعط على طلب تمويل شخصي .
  4. ومن ثم قم بالنقر بالموافقة على الأحكام و الشروط بعد ان تعرف كيفية تقديم الطلب .
  5. عليك القيام اخيرا  بالنقر على طلب بالتمويل الخاص الآن  .
  6. أسئلة وأجوبة من سلفة  إذا أرادت معرفة المزيد قبل التسجيل .
  7. رقم ثابت مخصص من سلفة لمساعدة جميع المتقدمين والمخصص مباشرة إلى خدمة العملاء وذلك عبر الرقم 90000372 .

اسهل شروط تمويل تقدمها وتتعاون بها مع المواطن السعودي منصة سلفة

قامت منصة سلفة بتحديد شروط التقديم وذلك من أجل الحصول على التمويل الشخصي . وجاء ذلك لكل مواطن سعودي أراد بيده تغيير حياته الى الاحسن بل كذلك الشعور بالاطمئنان . بدون أي تخوف من طرق السداد أو التعثر بها . فيجعل للراغبين في الحصول على هذا التمويل راحة نفسية مستقرة في دعم أسرته من أهم متطلبات المعيشة . والتي تأتي في المقام الأول لكل عائل اسرة عامة . وتنطبق هذه الشروط على جميع المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي من منصة سلفة . وهي:

  • يجب أن تعلم أنه من أهم مميزات منصة سلفة في عمليات التمويل تلك أنه يجوز لك عدم تحويل راتبك كباقي منصات التمويل الأخرى .
  • الجنسية السعودية طبعا وبفخر هي احد أهم الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدم للحصول على سلفة من منصة سلفة كما أنه يجب أن يكون مقيم بالمملكة العربية السعودية .
  • أما بالنسبة لعمر المتقدم فيكون مسموحا فقط لمن يبلغ عمره ابتداءا من 18 سنة حتى 60 سنة فقط.
  • كذلك يجب على المتقدم  أن يكون لديه عمل ثابت في القطاعين الخاص والعام ولكن بمدد صغيرة فإذا كان المتقدم يشغل وظيفة في القطاع الخاص وجب علية أن يقضي مدة لا تقل عن  ستة أشهر عمل ؛ وإذا كان يشغل وظيفة في القطاع العام يكفي أن تكون  ثلاثة أشهر .
  • لا يقل الراتب الشهري عن مبلغ  أربعة آلاف ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *