التخطي إلى المحتوى

موقع مكاني ، نقدم لكم في هذا المقال تفاصيل الموقع السعودي “مكاني” والخاص ببيع التذاكر لكل مباريات الدوري السعودي وكأس ولي العهد، والذي تم إنشاؤه بالتعاون مع البريد السعودي ويعتمد على الدفع الإلكتروني في شراء جميع تذاكر المباريات.

كيفية شراء التذاكر بـموقع مكاني

يتم شراء التذاكر عبر موقع مكاني من خلال الدخول أولا إلى الموقع والاشتراك فيه من هنا، ومن ثم اختيار المباراة التي ترغب في حجز تذكرة لمشاهدتها، وبعد معرفة التفاصيل الخاصة بالمباراة والموضحة على الموقع يتم الضغط على شراء التذاكر واختيار المقعد بعد معرفة سعر الحجز، ثم الضغط على تأكيد الحجز، ويتم سداد ثمن التذكرة من خلال طريقتين، الأفضل هي نظام السداد والطريقة الثانية هي نظام البيع من خلال البريد السعودي، ثم تأكيد الحجز وبالتالي تكون عملية الشراء قد تمت.

وتتم عملية الشراء والدفع باستخدام احدى طرق الدفع الالكترونية المتاحة في المملكة السعودية مثل باي بال (PayPal)، او بايونير (Payoneer) او بنك البايزا (Payza) او سكريل (Skrill)، وسوف تصل إليك التذكرة من خلال البريد السعودي إلى العنوان المسجل في الموقع.

موقع مكاني
موقع مكاني

موقع مكاني وكيفية التسجيل

لكي تتم عملية شراء التذاكر بنجاح فلابد أولا التسجيل في الموقع وإدخال البيانات المطلوبة وهي “البريد الالكتروني، الاسم الثلاثي، كلمة المرور، رقم الهوية، الإقامة، رقم الجوال، تاريخ الميلاد، النادي المفضل” ثم الضغط على اختيار تسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.