نتائج المراسلة 2021 الدورة الاستدراكية واستخراج نتائج الفرض الالكتروني الاستدراكي

نتائج المراسلة 2021 الدورة الاستدراكية واستخراج نتائج الفرض الالكتروني الاستدراكي

نتائج المراسلة 2021 الدورة الاستدراكية، اعن موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد onefd edu dz عن نتائج الدورة الاستدراكية للمراسلة 2021 يوم الثلاثاء 25 من شهر أكتوبر الجاري لجميع طلاب وطالبات المراسلة التابعين لمراكز الجلفة، عين الدفلى، تيزي وزو، الوادي، بشار، وهران، عنابة، الأغواط. فيما سيتم اعلان نتائج الاستدراكية 2021 للطلاب الذين يدرسون عن بعد في كل  الجزائر العاصمة ، ولاية المدية، مستغانم، ورقلة، قسنطينة، سعيدة، سطيف، الشلف يوم الأربعاء 26 أكتوبر 2021، اما بخصوص نتائج استدراك المراسلة لطلاب المراكز التالية: بسكرة، سوق اهراس، تلمسان، ادرار، تيارت، سكيكدة، بجاية، تبسة. فسيتم نشر نتائجهم يوم الخميس 27 أكتوبر 2021 بداية من الساعة العاشرة صباحا بتوقيت الجزائر، ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنتعرف بالتفصيل على الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتائج الفرض الالكتروني الاستدراكي 2021 عبر موقع  onefd edu dz resultat.

نتائج المراسلة 2021 الدورة الاستدراكية

يعيش حاليا طلاب المراسلة واوليائهم في الجزائر حالة من التوتر والقلق الشديد. بعد بداية نشر نتائج الفرض الالكتروني الاستدراكي 2021 تدريجيا. عبر كل المراكز الولائية التابعة للديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد inscriptic.onefd.edu.dz الذي انشاته وزارة التربية الوطنية بالجزائر لتسهيل عملية الدراسة عن بعد لجميع الطلبة. والاستعلام عن نتائجهم بشكل الكتروني وبكل سهولة. دون عناء التنقل خارج المنازل خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا في مختلف مناطق البلاد الجزائرية.

رابط نتائج الدورة الاستدراكية 2021

أكد مصادر من داخل المركز الوطني للديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد onefd  في الجزائر. عن ان نتائج الدورة الاستدراكية للمراسلة 2021 جاءت مبشرة. وتمكن عديد الطلاب من النجاح والانتقال إلى الصف الموالي. كما أعلن موقع onefd. عن رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج الفرض الالكتروني الاستدراكي للمراسلة 2021 لجميع المتقدمين على الامتحان والتي جاءت كالآتي:

  1. الدخول على موقع نتائج الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد 2021 onefd edu dz resultat rattrapage
  2. كتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب
  3. تحديد الولاية
  4. ثم النقر على عبارة بحث وستظهر نتيجة الفرض الالكتروني الاستدراكي أمامك مع إمكانية طباعة كشف النقاط الخاص بك.

نتائج الفرض الالكتروني الاستدراكي 2021

في الآونة الأخيرة ازداد البحث في دولة الجزائر عبر محرك بحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي عن نتائج الفرض الالكتروني الاستدراكي للمراسلة 2021. التي طال انتظارها من قبل الطلاب واوليائهم. فقد نشر موقع للديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد onefd بيان من خلال الموقع الرسمي الخاص به اعلن فيه عن مراحل نشر نتائج المراسلة 2021 الدورة الاستدراكية في الجزائر عبر مختلف المراكز والتي جاءت كالآتي:

نتائج المراسلة 2021 الدورة الاستدراكية
نتيجة المراسلة 2021 الدورة الاستدراكية

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال والذي تطرقنا فيه بشكل مفصل على الخطوات التي يمكن من خلالها لكل طالب وطالبة في الجزائر الحصول على نتيجة المراسلة للدورة الاستدراكية 2021. كما تعرفنا على الموعد الرسمي لنشر نتيجة الفرض الالكتروني الاستدراكي لعام 2021. ونتمنى النجاح للجميع الحصول على معدلات ممتاز ومشاركة نتائجهم في التعليقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *