تمويل المتقاعدين من شركة اليسر وكيفية التسجيل بالخطوات

تمويل المتقاعدين من شركة اليسر يعد من أكثر العمليات بحثاً من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن الحصول على تمويل المتقاعدين في حالة توافر إحدى الشروط الخاصة بالتقديم بهم، بالإضافة إلى أن شركة يسر تعد من ضمن الشركات الخاضعة لمؤسسة النقد العربي السعودي وتقوم بالإشراف عليها بشكل مستمر، ونظراً لزيادة عملية البحث الرائجة في محركات البحث لجوجل، وتضم أنواع التمويل مختلفة (تمويل الأفراد – تمويل الشركات ومؤسسات)، ومن خلال هذا المقال نعرض لكافة متابعينا من خلال موقعنا كيفية تقديم طلب قرض والتسجيل بالخطوات.

تمويل المتقاعدين من شركة اليسر:

قدمت شركة اليسر من خلال التعامل مع المؤسسة العامة للتقاعد بالتعاون معها مميزات تمويلية خاصة للأشخاص المتقاعدين، وذلك من أجل الاستفادة من خدمات اليسر التمويلية، حيث تتميز هذه الشركة بمجموعة من الشراكات الاستراتيجية من خلال الوكالات ومعارض السيارات وتقوم بتوفير أفضل الأسعار بشكل حصري لكافة العملاء.

شركة اليسر
تمويل المتقاعدين من اليسر

مزايا تمويل المتقاعدين من شركة اليسر:

  • يمكن الحصول على التمويل بدون كفيل غارم
  • يتم الحصول على التمويل بدون رسوم إدارية
  • الحصول على التمويل بدون دفعة أولى لمنتج (التورق والسلع الاستهلاكية).
  • دفعة أولى تبدأ من صفر% لمنتج الإجارة.
  • كلفة تمويل حصرية
  • مركز اتصال خاص
  • الإعفاء من الأقساط الغير مستحقة في حالة الوفاة لا سمح الله

الشروط والمستندات المطلوبة:

  1. الراتب لا يقل عن 1985 ريال (للتورق والمرابحة والإجارة والسلع الإستهلاكية).
  2. خطاب تعريف بالصيغة المعتمدة.
  3. يجب أن تكون الهوية سارية المفعول.
  4. العنوان الوطني مستقر.
  5. يمكن الحصول على التمويل في حالة أن العمر وصل حتى 70 سنة.
  6. يشترط أن تكون رخصة القيادة سارية المفعول.
  7. عرض سعر السيارة (من معرض معتمد لدى شركة البسر).

ومن الجدير بالذكر أن شركة اليسر أعلنت من خلال صفحتها الرسمية إنه يمكن أن تتغير الشروط والأحكام في أي وقت دون إشعار مسبق، ما دام أن هذه التغييرات في تحقيق الصالح العام للمملكة العربية السعودية، علماً بأن هذا التغيير قد يواكب التطور المستمر وتحقيق لرؤية 2030.

كيفية تقديم الطلب والتسجيل من شركة اليسر بالخطوات:

  • يتم الدخول من خلال الرابط الرسمي شركة اليسر الإلكترونية.
  • بمجرد الدخول على الصفحة يتم اختيار طلب الخدمة أو تقديم طلب الأفراد
  • يقوم المواطن بتسجيل الدخول من خلال إدخال كافة البيانات المطلوبة ومن أهمها (البريد الإلكتروني – رقم الهاتف – رقم الهوية).
  • ضرورة إرفاق المستندات المطلوبة عند الدخول
  • التأكد من كتابة الرمز المرئي بشكل صحيح
  • الضغط على أيقونة إرسال أو تسجيل

حساب قيمة التمويل:

ومن المعروف أنه يتم حساب قيمة التمويل من خلال الدخول على أيقونة حاسبة التمويل،  وذلك من خلال تحديد مدة التمويل والدفعة المقدمة والدفعة الأخيرة، تظهر تلقائي قائمة بها قيمة التأمين وهامش المرابحة والقيمة الإجمالية، يتم تحديد القسط الشهري بناء على هذه الترتيبات.

حاسبة التمويل
كيفية حساب قيمة التمويل من شركة اليسر

التمويل الشخصي من تمويل الأفراد:

ومن ضمن التمويلات التي يمكن الحصول عليها من تمويل الأفراد التمويل الشخصي، حيث يبدأ التمويل من 1000 ريال سعودي، ويجب أن يكون الشخص المستفيد متوافر به شروط تمويل الأفراد من شركة اليسر، وأكدت شركة اليسر على ضرورة توافق أحكامه مع أحكام الشريعة الإسلامية، ونذكر أن التمويل يشترط بالتيسير لكافة الأشخاص المستفيدين منه.

تمويل شركات والمؤسسات:

كما تضم شركة اليسر للتمويل بتمويلات للشركات والمؤسسات ومنها تمويل اجارة ومرابحة، حيث يحتوي كل نوع منها على شروط معينة ومن ضمن شروطها هي أن يكون عمر النشاط 3 سنوات أو أكثرـ بالإضافة إلى أقل مدة تمويل سنة وأعلاها 5 سنوات، وتدخل في جميع القطاعات المتاحة في السعودية، ويتم التقديم عليها من خلال الدخول على الرابط الرسمي لشركة اليسر واختيار طلب تقديم تمويل أعمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *