اعرف متطلبات تشغيل لعبة ماين كرافت في نسختها الأخيرة وأوضاع اللعبة minecraft is the best

اعرف متطلبات تشغيل لعبة ماين كرافت في نسختها الأخيرة وأوضاع اللعبة minecraft is the best

يهتم عشاق الألعاب الإلكترونية بالتعرف على متطلبات تشغيل لعبة ماين كرافت، التي تعد من أهم الألعاب الموجودة بالوقت الحالى، وهي عبارة عن لعبة رمل ثلاثية الأبعاد ليس لها أهداف محددة لإنجازها لذلك يتاح للاعبين بقدر كافي من حرية  اختيار كيفية لعب اللعبة، التي تسمح لهم ببناء أبنية متنوعة بإستخدام مكعبات برسومات وألوان مختلفة، ومن خلال ما تبقى من السطور في هذا المقال سوف نوافيكم بمتطلبات تشغيل لعبة ماين كرافت.

 

متطلبات تشغيل لعبة ماين كرافت على جهاز الكمبيوتر

ومن خلال هذا المقال يمكن لمتابعي موقع نودي ثقفني بالتعرف على متطلبات تشغيل لعبة ماين كرافت، التي تعد من اسهل الألعاب تحميل بالوطن العربي، وذلك يرجع إلى سهولة اللعبة، وإليكم المتطلبات كما تم ذكرها وهي كالتالي:

  • يجب  توفير معالج مركزي من نوع Intel Core i3-3210  بسرعة 3.2 جيجا هيرتز.
  • يجب أن يحتوي الجهاز على  مساحة فارغة لا تقل عن واحد جيجابايت لتحميل اللعبة .
  • يجب توفير شبكة انترنت سريعة .
  • يجب توفير مساحة ذاكرة  الوصول العشوائية او الرامات على الاقل 4 جيجا رام .
  • – يجب أن يكون كارت الشاشة المنفصل من ضمن سلسلة كروت Nvidia GeForce 400 او من سلسلة كروت AMD Radeon HD 7000 على الأقل أو ما يعادلهما.

أوضاع لعبة ماين كرفت فى نسختها الأخيرة

وتحتوي لعبة ماين كرافت على العديد من الأوضاع، وتعمل على إثارة اللاعبين، وتوفر لهم كل ما يساعدهم في الاستمرار في اللعبة، وإليكم أهم الأوضاع اللعبة، وهى كالتالى:

-أولاً- وضع البقاء على قيد الحياة (Survival) ويجب على اللاعب جمع جميع الموارد الطبيعية مثل الخشب والحجر، لصنع مواد معينة تبعاً لما تريده،  يساعد وضع اللعبة اللاعبين التركيز على البناء.
-ثانياً- وضع الإبداع (Creative) يتاح من خلال هذا الوضع الوصول إلى جميع الموارد والعناصر في اللعبة من خلال قائمة المخزون.
-ثالثاً- الوضع المتشدد (Hardcore) يعد من الوضع تحديداً للاعبين المحترفين، وذلك بعد حذف كل ما تم بنائه في حالة انتهت نقاطك، لهذا  تزداد صعوبة اللعبة بشكلٍ كبير.
-رابعاً- وضع المغامرة (Adventure) تمت إضافة هذا الوضع  خصيصاً ليتمكن للاعبين من تجربة مغامرات مخصصة لصنع الخرائط
-خامساً- وضع المشاهد (Spectator) يسمح للاعبين بالتحليق والدخول بين المكعبات ومشاهدة طريقة اللعب دون تفاعل مباشر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *