رابط نتائج السبر الترشيحي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ حسب الاسم ورقم الاكتتاب موقع نتائج اختبار الترشح للثانوية العامة الحرة وزارة التربية السورية صدرت الآن

رابط نتائج السبر الترشيحي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ حسب الاسم ورقم الاكتتاب موقع نتائج اختبار الترشح للثانوية العامة الحرة وزارة التربية السورية صدرت الآن

نتائج السبر الترشيحي 2022-2023 ، يزداد البحث من وقت لآخر عن رابط نتائج اختبار الترشح للشهادة الثانوية العامة الحرة في سوريا ٢٠٢٣ ، وذلك تزامناً مع انتهاء الطلاب والطالبات المتقدمين لأداء اختبار السبر الترشيحي من الامتحان، وبدء اللجان المختصة في عملها من تصحيح ومراجعة وفرز لأوراق الامتحان السبر الترشيحي للبكالوريا 2022-2023 ، ومن دورنا نحن على موقع ثقفني هو جلب أهم وأخر الأخبار فيما يخص إعلان نتائج السبر الترشيحي في سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب من خلال موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy ، نتائج اختبار الترشح للشهادة الثانوية العامة سوريا 2023. والجميع يمكنه الحصول على نتائج سبر الترشيحي 2023 من خلال الدخول على موقع وزارة التربية السورية المرفق أدناه حسب الاسم ورقم الاكتتاب.

نتائج السبر الترشيحي 2022-2023

نتائج السبر الترشيحي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ ، من خلال متابعتنا المستمرة لما يخص نتائج سبر البكالوريا دورة 2022 ، فقد أوضح مدير عام الامتحانات في دمشق محمد صافية أنه تقدم لامتحان السبر الترشيحي للشهادة الثانوية العامة في سوريا نحو 12 ألف و340 طالب وطالبة للفرع العلمي والأدبي موزعين على 99 مركزاً خاصاً بحضور الطلاب لأداء اختبار الترشح للشهادة الثانوية العامة في سوريا 2022-2023.

وفي ذات الصدد فقد أكد محمد صافية مدير الامتحانات في دمشق، ومن خلال ما تم إعلانه بخصوص الاحتساب العددي للطلاب اللذي حضروا الامتحان الترشيحي للثانوية العامة الحرة دورة ٢٠٢٣، قال صافية أنه تقدم 8220 طالب وطالبة لاختبار السبر الترشيحي للفرع الأدبي، وتقدم 4120 طالب وطالبة لأداء اختبار سبر البكالوريا للفرع العلمي. إعلان نتائج السبر الترشيحي ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

رابط نتائج اختبار الترشح للشهادة الثانوية العامة الحرة ٢٠٢٢-٢٠٢٣

قبل أن نوفر لكم رابط الحصول على نتائج السبر الترشيحي 2022-2023، أكدت وزارة التربية السورية من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن موعد نتائج السبر الترشيحي 2022-2023 ، سيكون خلال منتصف شهر نوفمبر المقبل، إلى أن يتم الانتهاء من كافة الأعمال التي تخص التصحيح والمراجعة وفرز أوراق امتحان الترشح للشهادة الثانوية العامة الحرة في سوريا دورة 2023.

طريقة استخراج نتائج السبر الترشيحي 2023 الدورة الثانية

الكثير من المتابعين يتساءلون عن رابط نتائج السبر الترشيحي 2022-2023 موقع وزارة التربية السورية، ونحن بالفعل قد أرفقنا الرابط، والآن من أجل أن يكون التوضيح أكثر إليكم طريقة استخراج نتائج السبر الترشيحي حسب الاسم موقع وزارة التربية السورية.

  • الدخول عبر موقع نتائج السبر الترشيحي الدورة الثانية 2022 عبر رابط وزارة التربية السورية
  • اختيار الفرع ( علمي – أدبي )
  • كتابة البيانات المطلوبة المدينة والاسم
  • كتابة اسم الأب
  • كتابة النسبة – ثم اختيار أيقونة ابدأ البحث

فيما أوضحت وزارة التربية السورية، أنه سيتم تفعيل الرابط الخاص بالاستعلام عن نتائج السبر الترشيحي 2022-2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية قريباً جداً، وذلك حسب الموعد المقرر لإعلان النتيجة، حيث يُمكنكم الحصول على نتائج اختبار الترشح للشهادة الثانوية العامة الحرة دورة 2022-2023 من خلال الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية السورية، وجدير بالذكر أنه بدأ الطلاب والطالبات الدخول لاختبار السبر الترشيحي يوم السبت المنقضي بعد أن تم فتح كافة المراكز الخاصة باستقبال الطلاب لأداء اختبار الترشيحي للبكالوريا في سوريا.

إعلان نتائج السبر الترشيحي للبكالوريا 2022-2023

تزداد التساؤلات من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن موعد إعلان نتائج السبر الترشيحي للبكالوريا 2022-2023 ، وقالت وزارة التربية السورية أنه سيتم صدور النتائج خلال النصف الثاني من شهر نوفمبر الحالي على أقصى تقدير. وذلك ستكون اللجان المختصة بالتصحيح والفرز والمراجعة قد انتهت من عملها، سنوافيكم بكل ما هو جديد من أخبار فيما يخص هذتا الشأن فور صدور أي تعليمات أو أخبار أخرى.

ما زال البحث جاري من قبل الكثير من الطلاب والطالبات رغبة في معرفة رابط نتائج السبر الترشيحي 2023 حسب الاسم في سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية، ونود أن نوضح لكم أن الرابط يعمل في الوقت الحالي، ولكن لم يتم صدور أي خبر أو بيان رسمي بخصوص الإعلان عن نتائج اختبار الترشح للشهادة الثانوية العامة الحرة في سوريا للعام الدراسي الجديد 2022-2023 ، وسوف نتابع كل ما هو جديد.

نتائج السبر الترشيحي 2022-2023 الدورة الثانية وزارة التربية السورية

نقلاً عن وزارة التربية السورية، فقد تم الإعلان عن نتائج اختبار الترشح للثانوية العامة 2023 الدورة الثانية اليوم منذ قليل، حيث يُمكن لجميع الطلاب والطالبات ممن أدوا اختبار السبر الترشيحي الدورة الثانية 2022-2023 الحصول على نتائج السبر الترشيحي حسب الاسم الآن من خلال رابط نتائج اختبار الترشح للثانوية العامة ، وهو ما وضعناه بعاليه ضمن طريقة استخراج نتائج السبر الترشيحي 2022 الدورة الثانية.

وقد أوضح مدير الامتحانات بوزارة التربية السورية يونس فاتي أن عدد المتقدمين لاختبار الترشح للثانوية العامة الدورة الثانية 14800/طالب وطالبة، منهم في الفرع الأدبي /9522/طالباً وطالبة، نجح منهم / 7516/، وبنسبة نجاح/ 78,92٪/، في حين بلغ عدد المتقدمين في الفرع العلمي /5278/ طالباً وطالبة، نجح منهم /3399/ وبنسبة نجاح ./%64,40 ، ويُمكن لجميع الطلابة والطالبات الآن استخراج نتائج السبر الترشيحي 2023 حسب رقم الاكتتاب من خلال رابط موقع وزارة التربية السورية الرسمي على الإنترنت.

نتائج اختبار الترشح للثانوية العامة 2022-2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب

فعلت الآن وزارة التربية السورية الرابط الخاص باستخراج نتائج السبر الترشيحي 2022-2023 ، رابط نتائج اختبار الترشح للثانوية العامة دورة 2023 ، حيث يُمكنكم الآن بعد انتظار طال فترة من الزمن الدخول عبر الرابط المرفق بعاليه والاستعلام حسب الاسم ورقم الاكتتاب عن نتائج السبر الترشيحي للثانوية العامة الحرة في سوريا ، وذلك بجميع المحافظات السورية التي تم خلالها أداء اختبار الترشح للثانوية العامة دورة ٢٠٢٣ .

متابعة – من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج السبر الترشيحي 2022-2023 ، نتائج اختبار الترشح للثانوية العامة في سوريا خلال أيام قليلة من الآن ، وذلك حسب ما صرحت به مصادر تربوية أن وزارة التربية السورية تعمل على فحص كافة الأوراق التي تحت المراجعة والرصد من أجل الإعلان عن أسماء الطلبة والطالبات المترشحين للثانوية العامة للعام القادم 2023، ويُمكنكم الاستعلام عن نتائج الترشيحي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ من خلال الدخول عبر رابط وزارة التربية السورية المرفق بعاليه.

نتائج اختبار الترشح للشهادة الثانوية العامة دورة 2023 سورية حسب الاسم

نود أن نذكركم أن وزارة التربية السورية قد حددت موعد اختبار الترشيحي – امتحان الترشح للشهادة الثانوية العامة في سوريا 2023 ، ليبدأ في يوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر الحالي وذلك بداية من تمام الساعة العاشرة صباحاً. وأوضحت وزارة التربية السورية أنه على جميع الطلبة والطالبات الحضور إلى مركز الامتحان قبل نصف ساعة من التوقيت المحدد لإجراء امتحان الترشح للشهادة الثانوية العامة في سوريا.

وأشارت وزارة التربية السورية، أن الامتحان الترشيحي سيكون مؤمن بشكل كامل لذلك نوهت الوزارة على جميع الطلبة والطالبات توخي الحذر الشديد أثناء الإجابة في ورقة الامتحان، كما قالت أن الطالب أو الطالبة سيمنح ورقة إجابة واحدة. أما بخصوص موعد إعلان نتائج السبر الترشيحي 2022-2023 سوريا، فلن يتم تحديد الموعد الرسمي لصدور نتائج امتحان الترشح للشهادة الثانوية العامة سوريا 2023 ، ولكن كما هو معتاد في الأعوام الماضية فمن المتوقع صدور نتائج السبر الترشيحي 2023 سوريا بعد أسبوع من انتهاء الاختبار. وسنتابع معكم كافة التفاصيل والأخبار فيما يخص ذات الشأن.

إعلان نتائج السبر الترشيحي بكالوريا سوريا 2023

ضمن متابعتنا المستمرة لما يخص صدور نتائج السبر الترشيحي 2023 في سوريا – نتائج امتحان الترشح للثانوية العامة بكالوريا سوريا 2022-2023 ، فقد أعلنت وزارة التربية السورية إتاحة رابط استخراج نتائج سبر البكالوريا 2023 ، وذلك منذ قليل، حيث يستطيع الطلبة والطالبات الآن الدخول عبر الرابط المرفق بعاليه الخاص بموقع وزارة التربية السورية والاستعلام عن نتائج امتحان الترشح للشهادة الثانوية العامة بكالوريا سوريا 2023 ، أسرة موقعنا تتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

تحديث: كما أكدت وزارة التربية السورية في وقت سابق أنه سيتم إعلان نتائج السبر الترشيحي 2023 بعد أسبوع واحد من الانتهاء من امتحانات سبر البكالوريا 2023 هذا وقد أكدت الوزارة في وقت سابق أن الموعد الرسمي للإعلان عن نتائج اختبار السبر الترشيحي 2023 سيكون هو يوم الأحد الموافق السابع والعشرين 27 من شهر نوفمبر 2022 وسيتمكن الطلاب من استخراج نتائج سبر البكالوريا ترشيحي بالاسم ورقم الاكتتاب من خلال الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية.

متابعة- أكدت مصادر تربوية مطلعة تأخر موعد إعلان نتائج السبر الترشيحي 2023 الدورة الثانية للفرع العلمي والأدبي لتكون اليوم الخميس الأول من شهر ديسمبر الحالي. على أن يتم تفعيل رابط موقع وزارة التربية السورية الخاص باستخراج نتائج سبر البكالوريا 2023 الفرع العلمي والأدبي لطلاب وطالبات المترشحين لامتحان البكالوريا في سوريا، سيتم بعد قليل إتاحة الرابط المخصص وهو المرفق بعاليه. أسرة موقعنا تتمنى التوفيق لجميع الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *