رابط منصة مدرستي السعودية وكيفية حل الواجبات وعقوبة الغش عبر schools madrasati sa

في الآونة الأخيرة وجدنا أن وزارة التربية والتعليم السعودية تريد ان تقدم كافة سبل الراحة للطلاب وأولياء الأمور، وهذا يظهر عندما قدمت عددًا من خدماتها بشكل إلكتروني، وخير مثال على ذلك منصة مدرستي والتي بالفعل قد استفاد منها الكثير من الطلاب بشكل كبير، ولهذا السبب يتم البحث عن رابط منصة مدرستي داخل محركات البحث بشكل لافت للنظر.

رابط منصة مدرستي

  • دائمًا ما يتم البحث المستمر عن رابط هذه المنصة لكي يتمكن الطلاب من تسجيل حضورهم، حيث تتراوح فترة الحضور من ما بين الساعة 3.30 مساء إلى الساعة 7 مساء، وذلك عبر الموقع الرسمي الذي يمكنهم من الدخول مباشرة إلى المنصة madrasati
  • وبعد ذلك يقوم الطالب بالضغط على حساب مايكروسوفت، ومن بعدها يقوم بكتابة عددًا من البيانات الخاصة به أهمها، كلمة السر واسمه بالكامل، ومن ثم يقوم بالنقر على أيقونة تسجيل الدخول، ومن ثم يكون قد أتم الطالب عملية التسجيل والحضور في منصة مدرستي بنجاح.

كيفية حل الواجبات في منصة مدرستي التعليمية

  • تقدم منصة مدرستي خدمة مميزة للطلاب، وهي عبارة عن تمكنهم من التفاعل بشكل مباشر مع المعلمين خلال حل الواجبات، حيث تتمثل خطوات حل الواجب على المنصة من خلال التوجه إلى الموقع منصة مدرستي الرسمية.
  • ومن بعد ذلك يقوم المتقدم بالضغط على أيقونة الواجبات الظاهرة أمامه بالموقع، ومن ثم يقوم بالبحث عن واجباته، وبعدها يقوم بالنقر على أيقونة حل الواجب.
  • وبعد الانتهاء من حل الواجبات على المنصة، فيقوم المتقدم بعدها بالضغط على أيقونة إرسال الواجب، ومن الممكن أن يتعرف الطالب على نتيجة حله من خلال النقر على أيقونة الاطلاع على النتيجة.

عقوبة الغش الإلكتروني

في حال ثبوت التحايل على المنصة أو أن يقوم شخص بالإجابة عن الأسئلة والاختبارات بدلاً من الطالب أو أن يغش الطالب من وسائل التواصل الاجتماعي أو المجموعات المختلفة سوف يتم حذف درجة الاختبار بشكل تلقائي، وإلى هنا نكون قد طرحنا لكم رابط منصة مدرستي والذي كان يبحث عنه الكثير من الطلاب، وذلك لكي يستفادوا بشكل تام من المميزات التي تقدمها هذه المنصة، كما قمنا أيضًا بعرض أهم الخطوات الخاصة بحل الواجبات على منصة مدرستي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *