شروط فتح حساب في بنك الإنماء في المملكة العربية السعودية

شروط فتح حساب في بنك الإنماء في المملكة العربية السعودية

شروط فتح حساب في بنك الإنماء ، يعد بنك نماء أحد البنوك الواعدة التي تعمل في المجال المصرفي والاستثماري، وقد بدأ بنك نماء ممارسة أعماله منذ عام 2006، ويقع المقر الرئيسي للبنك في مدينة الرياض، وتنتشر فروع البنك التي تصل إلي أكثر من مائة فرع في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، ويقدم “نماء” كافة الخدمات المصرفية فضلاً عن العديد من المنتجات الاستثمارية والعقارية.

مزايا فتح حساب في بنك الإنماء

يقدم البنك العديد من الخدمات المصرفية، ومنها خدمة فتح الحساب للأفراد أو الشركات، ويتميز بنك نماء بأنه يقدم لعملائه حزمة كبيرة من المزايا منها ما يلي:
• يوجد لكل عميل اسم خاص لحسابه لدى البنك، بهدف سهولة استخدام الحساب وسرعة تذكره.
• يتيح البنك لعملائه من أصحاب الحسابات بأنواعها أن يصدروا شيكات مصرفية.
• يمنح عميل “نماء” مدى إضافي لحسابه، وذلك عن طريق بطاقة خاصة يمنحها له البنك
• يمكن لعميل بنك نماء القيام بمختلف عمليات السحب على المبالغ التي يملكها لدى البنك، وذلك بواسطة إحدى طرق السحب التي يوفرها البنك.
• يستطيع عميل بنك “نماء” القيام بسحب أي مبالغ من حسابه في حال تواجد بالأراضي السعودية أو إذا كان خارج المملكة.
• يمنح بنك نماء كافة عملائه بطاقة نماء التي من خلالها يمكنه شراء أي منتج، وكسب نقاط كجوائز على بعض السلع التي يقوم بشرائها من المتاجر والمحلات المختلفة.
• يتيح حساب العميل في بنك نماء إمكانية سدد قيمة الفواتير الخاصة به.
• يمكن من خلال حساب عميل بنك نماء بيع وشراء أي عملات.
• يتمتع عملاء بنك نماء بالحصول على خدمات شبكة الإنترنت، مثل هواتف نماء المزودة بواي فاي، تطبيق على الهاتف الذكي الذي يمكنه من خلاله القيام بعمليات السحب والإيداع.
• يمكن عملاء البنك القيام بفتح حسابات فرعية بالعملة الوطنية أوبالعملة الأجنبية كما ان فتح الحساب بالمصرف متاح للمواطنين والمقيمين داخل المملكة.

شروط فتح حساب في بنك الإنماء

يجب على عميل بنك نماء زيارة أحد فروع البنك، أو الدخول على موقع البنك الإلكتروني، وتقديم صور ضوئية للمستندات والوثائق الرسمية التالية:
الهوية الوطنية شرط أن تكون سارية الصلاحية.
صورة الإقامة وجواز السفر، إذا كان العميل غير سعودي الجنسية، شرط صلاحية جواز السفر والإقامة.

وبعد تجهيز المستندات المطلوبة يتم الدخول لموقع البنك واختيار الأفراد ومنها الحسابات ثم يضغط على الحساب الجاري ويختار فتح حساب جاري ثم يقوم بتسجيل البيانات المطلوبة ويتبع باقي التعليمات حتي يتمكن من فتح الحساب والتمتع بجميع المزايا المقدمة من المصرف.

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أبرز ما يخص شروط فتح حساب في مصرف الإنماء السعودي وسوف نواليكم بأهم التمويلات المقدمة منه في مقالاتنا القادمة بأذن الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *