وظائف الخدمات الطبية للقوات المسلحة للجنسين 1443 لحملة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير

وظائف الخدمات الطبية للقوات المسلحة للجنسين 1443 لحملة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير

أعلنت اليوم الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة من خلال وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية، عن توفير وظائف إدارية متنوعة التخصصات لجميع الأفراد الراغبين في التقديم، علي أن يكون التقديم لكل من يحمل شهادات الدبلوم، أو مؤهلات البكالوريوس من داخل جامعات سعودية أو ما يعادلها، علي أن يكون التقديم بعدد من المسميات الوظيفية التي تحتاج إليها الإدارة، وقد حددت الإدارة مكان العمل الذي سيكون بمستشفى القوات المسلحة بالجنوب، ويسمح بالتقديم من خلال ضرورة توافر عدد من الشروط التي تم الإعلان عنها من جانب الإدارة، وسوف نوضح لكم هذه الشروط ورابط التقديم الإلكتروني بهذه الوظائف.

الوظائف المطلوبة بالإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة

حددت الإدارة المسميات الوظيفية التي يمكن التقديم بها لجميع الأفراد ولكن مع توافر الشروط الخاصة بها، ومنها ما يلي:

  • مطلوب مساعد محاسب ومحاسب رواتب، علي أن يكون من الحاصلين علي مؤهل الدبلوم بمجال عمل المحاسبة أو ما يعادل ذلك، مع توافر خبرة عمل لا تقل عن أربعة سنوات مع ضرورة الإلمام باستخدام الحاسوب والبرامج الخاصة به.
  • مطلوب أخصائي تسويق، علي أن يكون حاصلاً علي شهادة البكالوريوس في مجال عمل التسويق أو قسم إدارة الأعمال أو أي مجال عمل ذات صلة، مع توافر خبرة عمل لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال العمل الخاص بالمناقصات الداخلية والعقود، مع توافر مهارات استخدام الحاسب الآلي وخاصة برنامج الأوفيس.
  • مطلوب أخصائي تخاطب يكون حاصلاً علي شهادة البكالوريوس في الأعمال الخاصة بالنطق والتخاطب، مع توافر تسجيل يكون ساري الصلاحية من جانب الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، علي أن يكون الشخص له خبرة عامان بالخدمات السريرية.
  • مطلوب أخصائي إحصاء، حاصلاً علي مؤهل البكالوريوس بالإحصاء الحيوي أو في مجال الإحصاء التطبيقي، ويكون لديه خبرة لا تقل عن خمسة سنوات في هذا المجال.
  • مطلوب أخصائي فيزياء طبية، يكون من الحاصلين علي مؤهل البكالوريوس أو درجة الماجستير بالفيزياء الطبية، ويكون لديه خبرة لا تقل عن خمسة سنوات، مع حصوله علي الاعتماد الخاص بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

التقديم في الوظائف الخالية 1443

وضحت الإدارة بأن التقديم في الوظائف الخالية سيكون إلكترونياً فقط من خلال الدخول علي موقع الخدمات الطبية وذلك لجميع الوظائف التي تم الإعلان عنها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *