وصفة هندية رهيبة لتطويل الشعر أكثر من 7 سم في أسبوع واحد

وصفة هندية رهيبة لتطويل الشعر أكثر من 7 سم في أسبوع واحد، وصفة اليوم هي وصفة سحرية لزيادة طول الشعر وتحفيزه للنمو بشكل سريع للغاية، كما تحميه من التساقط وبالتالي يظهر الشعر بشكل أكثر كثافة وجاذبية. نحتاج في هذه الوصفة إلى الجزر كمكون أساسي حيث أن الجزر يساعد على نمو الشعر بغزارة دون توقف، كما أنه يوقف تساقط الشعر ويعالج الصلع وكذلك يقوي بصيلات الشعر وينبت فراغاته. سنستخدم أيضاً الزنجبيل فهو ينشط الدورة الدموية داخل فروة الرأس مما يساعد على نمو الشعر بسرعة رهيبة، فالزنجبيل علاج فعال جداً لكل مشاكل الشعر حيث أنه يكثف ويطول الشعر ويمنع تساقطه.

أسرع وصفة لتطويل وتكثيف الشعر

تتكون تلك الوصفة الهندية القديمة ذات النتائج المبهرة في زيادة طول الشعر من المقادير الطبيعية التالية:

  1. ثلاثة حبات من الجزر.
  2. قطعة من الزنجبيل الطازج.
  3. ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  4. ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

نقوم بتحضير مقدار الجزر المطلوب ثم نقشره لإزالة الاتساخات والشوائب وبعد إزالتها نقوم ببشره باستخدام المبشرة، أو يمكنك تقطيعه إلى شرائح صغيرة ويتم طحنها في الخلاط الكهربائي، وبعد أن نحصل على مبشور الجزر نقوم بتصفيته باستخدام مصفاة ونضغط عليه جيداً؛ لنستخرج عصير الجزر ثم نضعه في وعاء ونحتفظ به جانباً. ومن جانب آخر نحضر قطعة الزنجبيل ونقشرها ثم نقوم ببشرها لنحصل على مبشور الزنجبيل الطازج.

بعد ذلك نصفي هذا المبشور لكي نحصل على عصير الزنجبيل، ويمكنك أيضاً طحن الزنجبيل في الخلاط لاستخرج عصيره، وبعد ذلك نضف عصير الجزر إلى عصير الزنجبيل ونخلط جيداً حتى يمتزج العصيرين مع بعض، وبعد ذلك نضيف زيت جوز الهند وزيت الزيتون ثم نخلط مجدداً، وبعد ذلك نقوم بتخزين المزيج في بطرمان زجاجي وهذه الكمية تكفي لثلاث إستخدامات، ونحتفظ بهذا المحلول في الثلاجة.

 تطويل الشعر بطريقة مضمونة

ملحوظة هامة جداً وهي أنه يجب تدفئة المحلول قبل استخدامه، وعند الاستخدام نضع الكمية التي تكفي الشعر في قنينة بخاخ، وإليكي طريقة إستخدام هذا المحلول. قومي برش فروة شعرك بهذا المحلول جيداً مع تدليك الفروة جيداً بأطراف الأصابع، وبعد ذلك لفي شعرك وغطيه بقبعة بلاستيكية واتركي المحلول على شعرك لمدة ساعتين، وبعد ذلك اغسلي شعرك بالشامبو المناسب والماء ويمكنك تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع، والنتيجة فعالة جداً سينمو شعرك بغزارة من الأسبوع الأول وسيتوقف شعرك عن التساقط بشكل نهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *