نتائج قبول وظائف قوات الأمن الخاصة 1439 ورابط الإطلاع علي أسماء المقبولين عبر ابشر التوظيف

وظائف قوات الأمن الخاصة السعودية 1439،حيث أعلنت عن فتح باب القبول والتسجيل لوظائف قوات الأمن الخاصة في الأعمال الميدانية، وتم فتح باب القبول والتسجيل بمختلف الرتب الشهادة الجامعية المتوسطة وخريجي الدبلومات التي مدتها سنتان وحاملي شهادة الثانوية العامة وما يعادلها للعمل في الأعمال الميدانية في وحدات قوات الأمن الخاصة، وسنعرض لكم الشروط الواجب توافرها للمتقدمين، والمستندات المطلوبة، ورابط تقديم قوات الأمن الخاصة عبر بوابة ابشر التوظيف الإلكتروني.

وظائف قوات الأمن الخاصة 1439| رابط التقديم الرسمي والشروط والمستندات عبر ابشر التوظيف
تقديم وظائف قوات الأمن الخاصة

وظائف قوات الأمن الخاصة السعودية

أعلنت قوات الأمن الخاصة السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل علي رتبة وكيل رقيب أمن للحاصلين علي الشهادة الجامعية المتوسطة، وعريف أمن لخريجي الدبلومات التي مدتها سنتين بعد الثانوية العامة، وجنود أمن لحاملي شهادة الثانوية العامة وما يعادلها للعمل في الأعمال الميدانية في وحدات قوات الأمن الخاصة، ويتم تقديم قوات الأمن الخاصة من خلال الرابط المرفق لبوابة ابشر التوظيف الإلكتروني.

الوظيفة المؤهل المطلوب
وكيل رقيب أمن الشهادة الجامعية المتوسطة
عريف أمن دبلوم سنتين بعد الثانوية
جنود أمن شهادة الثانوية العامة

الشروط الواجب توافرها عند تقديم قوات الأمن الخاصة

  • أن يكون المتقدم علي وظائف قوات الأمن الخاصة سعودي الأصل والمنشأ ويستثني من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمتهم خارج المملكة.
  • ألا يقل عمره عن 17 سنة، ولا يزيد عن 30 سنة.
  • أن يكون حسن السيرة والسلوك، غير محكوم عليه في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  • ألا يقل طوله عن 170 سم
  • ألا يكون متزوجاً من امرأة غير سعودية.
  • ألا تكون له خدمة سابقة بأي جهة حكومية.
  • أن يكون حاصل علي المؤهل المطلوب، ولا يقل التقدير عن جيد.
  • أن يكون لائقاً طبياً وغير مصاب بالصرع أو الأمراض النفسية.

من خلال الرابط الرسمي المرفق يمكنكم تقديم وظائف قوات الأمن الخاصة 1439، وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن أسماء أرقام المقبولين قبولاً مبدئياً علي موقع وزارة الداخلية لاستكمال إجراءات الفحص الطبي والمقابلة الشخصية والإجراءات الأخري المعدة من لجنة القبول بقوات الأمن الخاصة السعودية .

رابط تقديم قوات الأمن الخاصة الرسمي عبر ابشر.

وظائف قوات الأمن الخاصة 1439| رابط التقديم الرسمي والشروط والمستندات عبر ابشر التوظيف
تقديم وظائف قوات الأمن الخاصة

وللمزيد من الإعلانات الوظيفية السعودية الوظائف العسكرية بالمملكة، ومن خلال موقع ثقفني يمكنكم التقديم الآن أيضاً في وظائف القوات البرية الملكية سلاح المدرعات، كما يمكنكم التعرف علي كافة التفاصيل الخاصة بوظائف وزارة الدفاع سلاح المدرعات، وبإمكانكم الاستعلام عن نتائج قبول وظائف الجوازات السعودية الآن عبر بوابة ابشر التوظيف، وأيضاً الإطلاع علي أسماء المقبولين في وظائف المديرية العامة للسجون بالمملكة.

المستندات المطلوبة لمن يجتاز مرحلة القبول المبدئي

•    نسخة من الشهادة الدراسية المطلوبة للوظيفة مصدقه من الجهة الصادرة منها والدورات الحاصل عليها.
•    نسخة من الشهادة الدراسية لكل مرحلة من مراحل التعليم.
•    نسخة من بطاقة الهوية الوطنية الجديدة مع الأساس للمطابقة على أن تكون واضحة المعالم.
•    نسخة من ( دفتر العائلة ) لوالد المتقدم  مع الأساس للمطابقة مع ضرورة وجود اسم الأم.
•    يجب إحضار برنت من الأحوال المدنية في حال عدم وجود اسم الأم في دفتر العائلة.
•    عدد ( 6 ) صور ملونه حديثه مقاس ( 4×6 ) مكشوف الرأس.
•    نسخة من نموذج طلب التقديم عبر الإنترنت.

ويمكنك طباعة استمارة طلب التوظيف الخاص بك عن طريق استرجاع وطباعة طلبات التوظيف علي وظائف قوات الأمن الخاصة عبر بوابة ابشر التوظيف الإلكتروني، فقط قم بالدخول إلي بوابة التوظيف واختر نتيجة القبول، وسيتم عرض رقم الطلب وموعد وتاريخ ومكان المراجعة، ويجب علي المتقدم تعبئة طلب التوظيف للحصول علي رقم الطلب للوظيفة المعلنة.

وظائف قوات الأمن الخاصة 1439| رابط التقديم الرسمي والشروط والمستندات عبر ابشر التوظيف
تقديم وظائف قوات الأمن الخاصة

تحديث: ويمكنك معرفة نتيجة القبول المبدئي أو القبول النهائي علي الوظائف المعلنة عبر بوابة التوظيف وسيتم إرسال رسائل SMS، ومن خلال موقعنا نوفر لكم رابط الاستعلام عن نتائج قبول وظائف قوات الأمن الخاصة 1439،وفي حال استلامك رسالة SMS تفيد بنتيجة القبول، قم بالدخول إلي بوابة التوظيف واختيار نتيجة القبول وسيتم عرض الطلب وموعد وتاريخ ومكان المراجعة.

إعلان نتائج القبول المبدئي

تم الإعلان من قبل قوات الأمن الخاصة عبر موقع التوظيف الإلكتروني أبشر عن إتاحة الاستعلام عن نتائج قبول المتقدمين لشغل وظائف وكيل رقيب أمن، وعريف أمن، وجندي أول أمن، ويمكنك التعرف علي المستندات المطلوبة للمراجعة علي وظائف قوات الأمن الخاصة المعلن نتيجة قبول المتقدمين عليها اليوم الخميس الموافق 4 يناير 2018.

رابط الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي.

تحديث: تم الإعلان عن تعليمات لجنة القبول عند حضور الكشف الطبي المبدئي، حيث ينبغي علي كل متقدم وحصل علي القبول المبدئي وورد اسمه ضمن المقبولين لشغل هذه الوظائف الميدانية، أن يقوم بحلاقة شعر الرأس رقم 3، وأن يكون حضوره للمراجعة بالزي الرياضي دون جزمة رياضية، من أجل قياس الطول بصورة دقيقة.

يرجي التزام المقبولين لشغل وظائف قوات الأمن الخاصة ومراعاة التعليمات وإحضار المستندات المطلوبة كاملةً عند حضور المراجعة بالنسبة للمقبولين مبدئياً علي وظائف قوات الأمن للعمل في الأعمال الميدانية، وتقدم لجنة القبول عن عدم قبول أياً من المتقدمين ممن وردت أسماؤهم ضمن المقبولين مبدئياً، في حال عدم إحضاره للمستندات المطلوبة أو عدم اتباعه التعليمات المذكورة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *