عروض جرير الشهرية خصومات كثيرة علي مجموعة متنوعة من المنتجات لفترة محدودة

عروض جرير الشهرية خصومات كثيرة علي مجموعة متنوعة من المنتجات لفترة محدودة

عروض جرير الشهرية، تعتبر مكتبة جرير من إحدى الشركات الرائدة في الأسواق التي تختص بمتطلبات المكاتب وكذلك المدارس، كما يتم تواجد الكثير من الألعاب التي تخص الأطفال، مع جميع الأجهزة الإلكترونية وأيضًا الأجهزة الكهربائية والمستلزمات المكتبية والبرامج والآثاث المكتبي، كما أن هذه المكتبة تكون متميزة بالسمعة الحسنة والجميلة الخاصة بها التي استطاعت أن تنال إحترامًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية بين الكثير من عملائها وأيضًا مجتمع الأعمال، وتتواجد تلك المكتبة بالسعودية التي يكون مؤسسها هي “عبدالرحمن ناصر العقيل”.

عروض جرير الشهرية تخفيضات كثيرة علي مجموعة متنوعة من المنتجات تسوق الآن

عروض جرير الشهرية

مكتبة جرير تعد من ضمن المتاجر الكبيرة وكذلك القوية في المملكة العربية السعودية، إلى أن تم وصول عدد فروعها تقريبًا تسعة وثلاثون فرع في العديد من المناطق التي تتواجد بالمملكة العربية السعودية، ويعمل في المكتبة حوالي ألف ومائتان فردًا من متنوع الجنسيات، كما أن الفرع الأول الخاص بالمكتبة بدأ في سنة 1979 في محل ذات الحجم الصغير الذي يختص في بيع الأدوات القرطاسية وكذلك الكتب مع المجلات وأيضًا الأدوات المدرسية التي يتم تواجدها بشارع المتنبي الذي يكون في الرياض.

عروض جرير السعودية

  1. خصومات جرير اليوم تليفزيون من النوع إل جي حجمه 65 بوصة بالدقة العالية ويكون باللون الأسود بسعر 6999 بدلًا من 17999 ريال سعودي.
  2. تخفيضات جرير الشهرية شاشة تليفزيون من النوع سوني بالدقة العالية حجم 75 بوصة الترا اتش دي يكون بسعر 6399 بدلًا من 12999 ريال سعودي.
  3. تنزيلات جرير الأسبوعية شاشة تليفزيون من النوع هاير يكون بسعر 4499 بدلًا من 8149 ريال سعودي.

عروض جرير الأسبوعية

  1. عروض جرير اليوم سعر 123 من العبوة الخاصة بالحبر السائل باللون الأسود اتش بي يكون 52 ريال سعودي.
  2. خصومات جرير اليومية 652 من العبوة الخاصة بالحبر الأسود من النوع اتش بي تكون باللون الأصفر أو السماوي أو الأرجواني سعرها يكون 61 ريال سعودي.
  3. خصومات جرير الشهرية هاتف من النوع أوبو رينو 5 برو سعته تكون 256 جيجا بايت يدعم الجيل الخامس باللون الفضي يكون بسعر 2599 بدلًا من 2799 ريال سعودي.
  4. تخفيضات جرير اليوم هاتف من النوع أوبو آيه 93 يدعم الجيل الرابع يكون سعته 128 جيجا بايت باللون الأسود الغامق يكون سعره 999 بدلًا من 1199 ريال سعودي.

تخفيضات جرير الأسبوعية

  1. تنزيلات جرير اليومية سعر الكتاب الإلكتروني الذي يسمى تربية الأطفال للمبتدئين يكون 29 ريال سعودي.
  2. خصومات جرير الأسبوعية السعر الخاص بألبوم الطفل الرضيع يكون 57 ريال سعودي.
  3. تنزيلات جرير الشهرية دفتر الرسم الإكريليك من النوع كامباب آرتو الخاص بسلسلة المحترف الذي يكون باللون الأبيض سعره 35 ريال سعودي.
خصومات جرير الأسبوعية
خصومات جرير الأسبوعية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *