ملخص نتيجة مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم (6-1) ستة أهداف كاسحة لبطل النيجر

ملخص نتيجة مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم ، سنتابعها معكم خلال هذه الصفحة حيث يستضيف المارد الأحمر نظيرة الحرس الوطني بطل النيجر على ملعب السلام اليوم السبت 23-10-2021 في إطار مباريات العودة بالدور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا 2021 ، وسوف نوفر لكم من خلال هذا المقال تغطية مستمرة لحظة بلحظة وملخص نتيجة الأهلي والحرس الوطني الشوط الأول والثاني اليوم في دور 32 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021.

نلخص نتيجة الأهلي والحرس الوطني

ملخص نتيجة مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم ، سيكون موضع اهتمام جميع الجماهير المصرية والعربية بالوطن العربي، فالمارد الأحمر يستقبل ضيف ليس من الصعب التغلب عليه وتحقيق الفوز من خلاله، وكانت مباراة الذهاب أُقيمت خارج الأراضي المصرية والتي انتهت بنتيجة إيجابية بهدف لكل فريق.

الأهلي محمد شريف د.ق 8
قفشة د.ق 16-57
حسين الشحات د.ق 64
محمود كهربا د.ق 70
حمدي فتحي د.ق 87
الحرس الوطني جول لبطل النيجر د.ق 35

ويُطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم السبت الموافق 23-10-2021 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وجدة والمغرب والأردن، بينما تنطلق مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني بطل النيجر في تمام الساعة لثامنة مساء بتوقيت دُبي الإمارات.

نتيجة مباراة الأهلي والحرس الوطني

وكان بيتسو موسيماني قد أعلن عن قائمة الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر اليوم، والتي ضمت 22 لاعبًا وهم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني.

وفيما يخص القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم مجانا على النايل سات، فقد قررت مجموعة وشبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية نقل مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2021، والآن نوفر لكم أدناه ملخص أهداف الأهلي والحرس الوطني اليوم في الشوط الأول والثاني لحساب لقاء العودة بالدور 32 بدوري أبطال أفريقيا 2021.

نتيجة الأهلي والحرس الوطني الشوط الأول

مع انطلاق مباراة الأهلي والحرس الوطني مباشرة سنعمل على تقديم تغطية مستمرة كما وعدناكم لحظة بلحظة بخصوص ملخص نتيجة مباراة الأهلي والحرس الوطني الشوط الأول والثاني، تابعوا معنا بعد وقت قليل من الآن حسب العد التنازلي للتوقيت المحدد لانطلاق المباراة.

انطلقت المباراة وسط حماس كبير من جانب لاعبي لفريقين، ويسعى الفريقين خلال الدقائق الأولى من مباراة الأهلي والحرس الوطني الشوط الأول لتسجيل أول أهداف المباراة.

دقيقة 5: لاعبي النادي الأهلي يسيطرون على الكرة داخل وسط الملعب، مع تكرار الهجمات الخطيرة ولكن دون تسجيل هدف التقدم، ووجود غياب واضح لدفاعات فريق الحرس الوطني بطل النيجر مما يُعطي لاعبي النادي الأهلي سهولة التوغل والوصول لمنطقة جزاء الحرس الوطني وإجراء تسديدات كادت أن تسكن الشباك ويكون الهدف الأول في المباراة، إلا أن الحظ لم يُحالف المارد الأحمر حتى الآن.

دقيقة 8: جووووووووول لصالح النادي الأهلي عن طريق اللاعب المتميز محمد شريف ليكون الهدف الأول في المباراة ، وجاء الهدف بعدما مرر اللاعب أكرم توفيق الكرة باتجاه شريف ليراوغ دفاعات الحرس الوطني ويسدد كرة قوية تسكن شباك حارس المرمى ويكون هدف الأهلي في الشوط الأول.

دقيقة 16: جووووووول ثاني لصالح النادي الأهلي عن طريق اللاعب محمد مجدي قفشة من خلال عرضية رائعة من اللاعب محمود كهربا باتجاه قفشة الذي استغل خطأ الحارس عند خروجه من أمام مرماه ليسددها قفشة في الشباك ويكون هدف الأهلي الثاني في المباراة.

دقيقة 20: ما زال التقدم قائم للأهلي بهدفين نظيفين في الشوط الأول، وما زال الحرس الوطني يبحث عن كرة داخل وسط الملعب من أجل صنع هجمة سريعة خطيرة يصل بها إلى مرمى النادي الأهلي والبحث عن تسجيل هدف تقليص النتيجة.

دقيقة 35: جووووووووووووووول لصالح الحرس الوطني يُقلص النتيجة. وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة 2-1 لصالح النادي الأهلي، تابعوا معنا وتغطية مستمرة فيما يخص ملخص نتيجة الأهلي والحرس الوطني الشوط الثاني، بعد قليل.

ملخص نتيجة مباراة الأهلي والحرس الوطني الشوط الثاني

انطلاق الشوط الثاني من المباراة، مع وجود ضغط وسيطرة كبيرة على الكرة من جانب عناصر النادي الأهلي، ووجود ضعف ملحوظ وغياب لدفاعات فريق الحرس الوطني.

دقيقة 57: جوووووووووووول عن طريق اللاعب محمد مجدي قفشة ليكون الهدف الثالث للأهلي والثاني لقفشة وذلك بعد مراوغة لاعبي خط الدفاع وتسديد الكرة لتسكن شباك مرمى الحرس الوطني.

دقيقة 64: جوووووووول رابع للاهلي عن طريق تسديده من اللاعب حسين الشحات تسكن شباك الحرس الوطني.

دقيقة 70: جوووووووول لصالح الأهلي عن طريق تسديده قوية من اللاعب محمود كهربا ليكون الهدف الخامس للنادي الأهلي.

دقيقة 87: جووووووووووووول سادس للنادي الأهلي عن طريق اللاعب حمدي فتحي من تسديدة قوية هزت شباك مرمى الحرس الوطني بطل النيجر.

دقيقة 90: انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، ويُطلق حكم اللقاء صافرة النهاية مُعلن الأهلي فائزاً ومتأهلاً للدور المقبل دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2021

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *