خلطات تسمين الجسم في أسبوع أسهل وصفات لتسمين الجسم سريعة المفعول

خلطات تسمين الجسم في أسبوع أسهل وصفات لتسمين الجسم سريعة المفعول

خلطات تسمين الجسم في أسبوع ، لكل من تعاني من حالة نقص شديد في الوزن، من الفتيات أو السيدات عموما، وقد يعاني من تلك الحالة الرجال، ولكن ليس بنفس القدر لدى النساء، كما أن المظهر الخارجي للجسم، يؤثر كثيرًا على نفسية الأنثى مقارنة بالرجل، خاصة إذا كانت مؤثرة بشدة على سمات الأنوثة لديها، ولهذا السبب تبحث الكثيرات عن خلطات تسمين الجسم في أسبوع، أو تسمين الجسم في المنزل، خاصة وأن هناك بالفعل بعض الوصفات الطبيعية التي يمكنها مساعدة الفتاة، في الحصول الجسم المرغوب، بعيدًا عن التردد على عيادات أطباء التغذية بشكل كبير، ومنها وصفة زيادة الوزن لمرضى السكر، وكذلك وصفة زيادة الأرداف والخدود، وكل منها أثبتت فاعليتها بالفعل، على الجسم دون تدخل الأطباء أو اللجوء إلى الطبيب طيلة الوقت.

تسمين الجسم في المنزل

في حالة كنت تعانين من انخفاض حاد في الوزن، وتبحثين عن خلطة تسمين للنساء، أو خلطة لتسمين الجسم النحيف، أو حتى خلطة تسمين الجسم مضمونة ومجربة، أو خلطة تسمين من العطار، وخلطات للتسمين في وقت قصير، أو تسمين الجسم في أسبوع بالسمسم، أو وصفة لتسمين الجسم كامل في أسبوع، فيمكنك اتباع عددًا من الوصفات الطبيعية والنصائح للحصول على جسم سمين وذو وزن مقبول، خاصة وأن هذا الانخفاض في الوزن، يؤثر بشدة على الخصوبة وعضلة القلب، كما يعرض أصحابه إلى هشاشة العظام، ولتلك الأسباب، نضع بين يديك عددًا من وصفات لتسمين الجسم سريعة المفعول والمجربة.

خلطة لتسمين الجسم النحيف

بإمكانك تسمين الجسم في أسبوع من خلال اتباع برنامج تسمين الجسم في أسبوع. مع إحدى خلطات تسمين الجسم في أسبوع الآتية.

  • خلطة الخميرة والسكر للسمين؛ بمزج ملعقة خميرة في كوب ماء، مع ملعقة سكر ثم تناوليه ثلاث مرات يوميًا.
  • خلطة الخميرة والحليب؛ وذلك بمزج ½ ملعقة من الخميرة، في كوب دافيء من الحليب السائل، وتناوليها مرة واحدة يوميًا.

خلطات تسمين الجسم في أسبوع بالحلبة

للحلبة العديد من الفوائد، أهمها والأكثر بروزًا هو قدرتها على التسمين، في وقت قليل جدًا وملحوظ. بالإضافة إلى أنها مكون طبيعي تمامًا، ولذلك فهي آمنة الاستخدام بدلا عن الحبوب أو البدائل الكيميائية. ومن أهم وأشهر خلطات التسمين بالحلبة:

  • خلطة شاي الحلبة؛ وذلك بمزج ملعقة صغيرة بذور حلبة مطحونة جيدا، مع ملعقتين من العسل الأبيض، وملعقة صغيرة من بذور الشمر المطحونة، في كوب من الماء الساخن، واتركيها لربع الساعة ثم قومي بتصفية المزيج، وتناوليه يوميًا، وسوف تلاحظين الفارق في أيام قليلة.
  • خلطة الحلبة مع الحليب؛ وذلك بمزج ملعقتان من الحلبة المطحونة، في كوب حليب سائل كامل الدسم، واتركيه يغلي ثم أضيفي إليه العسل الأبيض، وتناوليه صباحًا ومساء، واشعري بالفارق في خلال أيام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *