عروض اكسترا الجوالات التخفيضات الكبرى الآن الجمعة البيضاء

عروض اكسترا الجوالات التخفيضات الكبرى الآن الجمعة البيضاء

عروض اكسترا الجوالات أقوى العروض المقدمة الآن من كافة فروع اكسترا بالمملكة العربية السعودية. لشهر نوفمبر2021 ، حيث اعتادت extra على تقديم الكثير من العروض المتجددة، في الإلكترونيات وخاصة أجهزة الجوال، والتي يبحث عنها الكثيرون على الدوام.الآن تقدم إكسترا الكثير من العروض المخفضة، بالإضافة إلى الهدايا القيمة مع بعض الهواتف. والتي تبدأ من 15% وعروض أخرى تبدأ من 25% مع إمكانية التقسيط الآن عبر الفروع وتساهيل.وقدمنا من قبل عروض الشهور الماضية من اكسترا. والتي كانت على الكثير من الأجهزة سواء الجوالات أو الأجهزة الكهربائية الكبيرة والصغيرة. وأيضا على شاشات التلفاز ،والتي نالت الكثير من الخصومات الآن.الكثير من المنتجات الذكية التي تعرضها إكسترا الآن ، ولفترة محدودة فقط مع إمكانية التوصيل المجاني.

عروض اكسترا الجوالات نوفمبر2021

العديد من الخصومات القوية من اكسترا الآن بالمملكة العربية السعودية،وذلك على أجهزة الجوالات المختلفة من اكسترا. وخاصة بعد قيام شركة آبل العالمية بإصدار هاتف الآيفون الجديد آيفون 13 . سواء كان آيفون 13 ، آيفون 13 ميني ، آيفون 13 ماكس و آيفون 13 ماكس برو. وبعد إصداراتها الجديدة قامت الكثير من المتاجر بعمل تخفيضات على الهواتف الآيفون السابقهز منها آيفون 12 بأنواعه. ومن أكثر المتاجر التي قامت بالتخفيضات الفترة الماضية كانت اكسترا بالمملكة العربية السعودية. ومن اقوى عروض الجوالات من اكسترا التالي:

  • هاتف جوال آبل آيفون 12 برو 5 جي سعة 256 جيجا بلون أزرق وسعر 4499 ريال سعودي
  • هاتف جوال سامسونج جالكسي إس 21 بلس الجيل الخامس سعة 128 جيجا بلون أسود وسعر 3499 ريال سعودي
  • جوال آبل آيفون 12 ، الجيل الخامس بسعة 64 جيجا بلون بنفسجي وسعر 3399 ريال سعودي
  • هاتف جوال آبل آيفون 12 الجيل الخامس بسعة 64 جيجا بلون أحمر وسعر 3199 ريال سعودي
  • جوال آبل آيفون 12 الجيل الخامس بسعة 64 جيجا بلون بنفسجي وسعر 3399 ريال سعودي
  • هاتف جوال سامسونج جالكسي إس 21ألتر الجيل الخامس سعة 128 جيجا بلون أسود وسعر 3999 ريال سعودي
  • جوال هواوي نوفا 7 أي سعة 128 جيجا ساكورا الوردي بسعر 1149 مع هدية بقيمة 149 ريال سعودي
  • هاتف جوال سامسونج جلاكسي إس 20 ، الجيل الخامس سعة 128 جيجا بلون أجمر وسعر 2250 ريال سعودي

عروض الجمعة الصفراء التخفيضات الكبرى من أكسترا

التخفيضات الكبرى : الآن أقوى العروض بمناسبة الجمعة البيضاء. المقدمة الآن من اكسترا السعودية. عروض نوفمبر طوال الشهر تخفيضات كبرى من اكسترا الآن .أقوى الخصومات خاصة على الجوالات ،منها جوال سامسونج جالاكسي إس 21 بلس ،الجيل الخامس بسعة 128 جيجا . بلون أسود وسعر 3299 ريال سعودي.هاتف جوال مونورولا جي 30 الجيل الرابع. بسعة 128 جيجا ولون سماوي باستيل بسعر 689 ريال سعودي.

لازالت الخصومات والعروض الكبرى متوفرة، على الكثير من الهواتف الجوالة بمتاجر اكسترا. وذلك ضمن التخفيضات الكبرى المقامة لفترة محدودة في شهر الجمعة الصفراء من اكسترا.وإلى الآن الهاتف الجوال الأكثر مبيعا هو جوال آيفون 12 ، الجيل الخامس، بسعة 64 جيجا. وبلون بنفسجي، ويباع الآن بسعر 2899 ريال سعودي . أي بتخفيض أكثر من 23% . ومتوفر الآن بكافة فروع اكسترا.

قدمنا لكم الآن أقوى العروض الموجودة الآن بكافة فروع اكسترا بالمملكة العربية السعودية. أيضا متاحه للطلب الآن عبر موقع extra الإلكتروني للطلب المباشر.عن طريق اختيار المدينة الخاصة بك ،وبعدها تقوم بتحديد أقرب فرع اكسترا لك للطلب من خلاله. وإذا كان الطلب أونلاين بأكثر من 999 ريال سعودي فيكون التوصيل مجاني بدون أي مصاريف شحن أو نقل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *