تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد والأقمار

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد والأقمار

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد ، هو ما سنتعرف عليه معكم قراءنا الكرام، وذلك حيث يستضيف ملعب أولد ترافورد واحدة من مباريات القمة في كرة القدم الإنجليزية بين ليفربول ومانشستر يونايتد لحساب مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ولذلك سوف نسلط الضوء في هذه الصفحة لتقديم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول

المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول مجانا على النايل سات استرا هوت بيرد ، هو ما يهتم به الكثير من محبي وعشاق كرة القدم الإنجليزي وخاصة الكبيرين كريستيانو رونالدو والملك المصري محمد صلاح في كافة أنحاء الوطن العربي، وهم ممن لا يمتلكون اشتراك في باقة قنوات بي إن سبورت الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على نايل سات ولكن بشكل حصري على مستوى الشرق الأوسط والوطن العربي.

وهناك العديد من القنوات المجانية المفتوحة التي تذيع مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مجانا على النايل سات استرا هوت بيرد كشفت عن نفسها، وأكدت نيتها على كسر احتكار جميع القنوات التي تعمل على نقل مباريات البطولات العالمية الأجنبية والعربية بشكل حصري في الوطن العربي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الحالي 2021 لحساب مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة 6:30م بتوقيت المملكة العربية السعودية والمغرب والأردن، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت الجزائر، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول على نايل سات

تداولت بعض الصفحات الإلكترونية عبر الإنترنت، أنه من المتوقع أن تكون قناة ليبيا الرياضية ضمن القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مجانا على النايل سات، ولكن تبقى هذه مُجرد أخبار يتم تداولها بشكل غير رسمي، ونترقب معكم الساعات القليلة القادمة، حيث سنعمل على تأكيد تلك المعلومة وحال التأكد منها سنوفر لكم تردد قناة لييا الرياضية التي تنقل مباراة مان يونايتد وليفربول على نايل سات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول استرا هوت بيرد

نستعرض عليكم قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومان يونايتد اليوم مجانا على استرا وهوت بيرد. اللقاء الأكثر تأثيراً وجماهيرية في مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

  • قناة Polsat Sport Premium 1 HD
    Hotbird 13.0°E – 11117 V 27500
  • قناة beIN Sports France 1 HD
    Astra 19.2°E – 11856 V 29700
  • قناة M. Liga de Campeones HD
    Astra 19.2°E – 10979 V 22000
    Astra 19.2°E – 11259 V 22000
  • قناة LaLiga TV Bar M3
    Astra 19.2°E – 11097 V 22000
  • قناة Sky Sport 3 Austria HD
    Astra 19.2°E – 11171 H 22000

ونشرت عدد من الصحف الرياضية الإنجليزية صباح اليوم الأحد تشكيلة مانشستر يونايتد وليفربول المتوقعة، والتي سيخوض بها كلا الفريقين مواجهة اليوم التي ستكون قمة مباريات الجولة التاسعة، وجاءت تشكيلة الفريقين كالتالي:

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة : دي خيا – وان بيساكا – ليندلوف – ماجواير – شاو – ماكتوميناي – فريد – جرينوود – فيرنانديز – راشفورد (بوجبا) – رونالدو.

تشكيلة ليفربول المتوقعة : أليسون – أرنولد – ماتيب – فان دايك – روبيرتسون – هندرسون – فابينيو – ميلنر – صلاح – فيرمينو – ماني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *