نتائج القبول الموحد 2017 موقع وحدة تنسيق القبول admhec.gov.jo قائمة القبول للدورة الشتوية 2017-2018

نتائج القبول الموحد 2017 موقع وحدة تنسيق القبول admhec.gov.jo قائمة القبول للدورة الشتوية 2017-2018

القبول الموحد للجامعات، أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد ظهور نتائج القبول الموحد 2017 الدورة الشتوية اليوم، حيث تنشر قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية للعام الدراسي 2017-2018، على رابط وحدة تنسيق القبول الإلكتروني admhec.gov.jo، التابع لمجلس التعليم العالي، وفقاً لمعدلات الطلاب في نتائج التوجيهي 2017، وسنرفق لكم رابط نتائج القبول الموحد 2017 وطريقة الاستعلام.

ظهرت الآن نتائج القبول الموحد رسميا ورابط الاستعلام مرفق أدنا، أكدت وحدة تنسيق القبول الموحد التابعة لمجلس التعليم العالي، ظهور نتائج القبولالموحد 2017 اليوم الأحد الموافق 17 سبتمبر 2017، بعد عقد المؤتمر الصحفي في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وسيتمكن طلاب الثانوية العامة في الأردن من الاستعلام عن نتائج قبولهم عن طريق رقم الجلوس أو الرقم الوطني.

رابط نتائج القبول الموحد 2017

ننشر لكم رابط موقع وحدة تنسيق القبول الموحد، حتي تتمكنوا من الدخول مباشرة والاستعلام برقم الجلوس أو عن طريق الرقم الوطني للطالب أو الطالبة، على حسب ما سيتم نشرة بالبيان الصحفي اليوم.

أوضحت وحدة تنسيق القبول أن الطالب أو الطالبة علية التوجه لمقر الجامعة الذي رشح إليها بغرض مراجعة بياناته أو عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني للجامعة، للتعرف على خطوات استكمال إجراءات الترشيح والقبول للطلاب الجدد، بخلاف نوعية الوثائق المطلوبة والمصروفات الجامعية المقررة.

موقع القبول الموحد

الموقع الرسمي الإلكتروني موقع وحدة القبول الموحد مجلس التعليم العالي، سنرفقه لكم مع توفير خدمات متابعة تفاصيل المؤتمر الصحفي الذي سيعقد بعد ساعات قليلة وسيكون رابط الاستعلام عن نتائج القبول الموحد 2017 متاح لكم من هذا الرابط:

ومباشرة يمكنكم الاستعلام من الموقع الرسمي من هذا  الرابط، وذلك بعد وضع رابط الاستعلام هنا مباشرة للتخلص من صعوبة الدخول.

[iframe src=”http://www.admhec.gov.jo/” height=”600″]

طريقة بديلة نقدمها لكم طلاب وطالبات شهادة الدراسة الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية، للاستعلام عن نتائج القبول الموحد 2017 ، وهي ترك البيانات الخاصة بكم والتي تتعلق باسم الطالب أو الطالبة بخلاف رقم الجلوس أو الرقم الوطني، وسنعمل على تزويدكم بنتائج الترشيحات التي سيكون عليها بحث مكثف فور انتهاء المؤتمر الصحفي.

تحديث: نتائج البول الموحد والدود الدتيلا للمعدلات التنافسية للعام الجامعي 2017-2018 متاح على وحدة تنسيق القبول الموحد برقم الجلويس او الرقم الوطني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *