التقيل وصل.. سيارة جيب جراند شيروكي الاسطورة بالسعودية بمواصفات تحفة واسعار خيالية

التقيل وصل.. سيارة جيب جراند شيروكي الاسطورة ، سيارة جيب جراند شيروكي السعودية حصلت على شهرة كبيرة جداً في المملكة السعودية في وقت قصير للغاية ولا تقتصر شهرتها فقط في المملكة بل بكثير من الدول العربية والعالمية، وكل ذلك يعود السبب فيه تصميم السيارة الرائع ومواصفاتها المذهلة التي تجعلها الاختيار الأول لكل شخص يقدم على شراء سيارة جديدة وحديثة، وسوف نتعرف معاً عن أهم مواصفات ومميزات سيارة جيب جراند شيروكي السعودية.

التقيل وصل.. سيارة جيب جراند شيروكي الاسطورة

سيارة جيب جراند شيروكي السعودية تختلف عن أي سيارة أخرى بمواصفاتها الجبارة ومميزاتها الرائعة فكون دائماً الأفضل واقبل على شراء سيارة جيب جراند شيروكي، ومن أهم مواصفات ومميزات السيارة ما يلي:

  • تأتي السيارة بمحرك مكون من 6 اسطوانات تصل سعته إلى 3600 سي سي.
  • قوة السيارة 290 حصان وقوة عزم الدوران 350 نيوتن متر.
  • يوجد في السيارة محرك آخر به 8 اسطوانات 8 سليندر بسعة 6400 سي سي يقوم بإنتاج قوة 470 حصان وقوة عزم الدوران 630 نيوتن متر وتصل السرعة القصوى للسيارة 250 كيلو متر بالساعة وتتسارع 100 كيلو متر في الساعة خلال 5.5 ثانية.
  • تتمتع السيارة بمقاعد يمكن أن يتم تحريكها في 16 وضعية بالاحتفاظ بذكرة تخزين لتلك الوضعيات.
  • متوفر في السيارة وسائل ترفيهية منها شاشة بقياس 8.4 بوصة ومن الممكن أن يتم مشاهدة ومراقبة المقاعد الخلفية عبر مرآة رقمية بداخل السيارة.
  • كما يوجد في المقاعد الخلفية بالسيارة نقطة واي فاي وشاشة بموديل LCD يصل حجمها لحوالي 7 بوصة.
  • تم التصميم الداخلي للسيارة بأجود المواد التي تتمتع بالملمس الناعم، أما المقصورة فتم صنعها من بعض القطع الخشبية والقطع البلاستيكية عالية الجودة.
  • سيارة جيب جراند شيروكي تتسع إلى حوالي 4 أفراد وتبدو من الداخل في منتهى الأناقة.
  • السيارة متوفرة بعدة ألوان ممكن أن يتم الاختيار بينهم فمنها اللون الأحمر اللؤلؤي واللون الأبيض واللون الفضي الرصاصي المعدني والأسود الماسي واللون الجرانيت الكريستالي واللون البني.

اسعار سيارة جيب جراند شيروكي في السعودية

يبلغ سعر سيارة جيب جراند شيروكي 2021 حوالي 184.900 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة ويوجد من السيارة فئات متنوعة وكل فئة لها سعرها الخاص بها، كما كشفت الشركة عن سعر السيارة والتي يكون بداية من 37.400 دولار بالولايات المتحدة الأمريكية، ومما يعادل 140000 ريال سعودي من الفئة الأولى للسيارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *