نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو القادمة سيكون ملعب الكامب نو مسرحاً لإقامة مباراة الكلاسيكو والتي ستجمع بين برشلونة وريال مدريد عصر يوم الأحد الموافق الربع والعشرين من شهر أكتوبر من العام الحالي 2021، حيث ستتجه أنظار عشاق ومحبي الفريقين صوب هذا الملعب من أجل متابعة مباراة الكلاسيكو والتي تُلقب باسم كلاسيكو الأرض، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا الإسبانية.

وتعد مباراة برشلونة وريال مدريد هي بطولة خاصة بين الفريقين، لما تشهده مباريات الفريقين من ندية وحماس، بالإضافة إلى التنافس الشديد بين الفريقين على الألقاب على المستويين المحلي والقاري.

ترتيب برشلونة وريال مدريد في جدول الدوري الإسباني قبل الكلاسيكو

ويدخل فريق برشلونة صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة وعينه على الفوز والعودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري الإسباني، الفريق الكتالوني بقيادة مديره الفني الهولندي كومان خاض في الليجا هذا الموسم ثمان مباريات وتمكن الفريق من الفوز في أربع جولات، وتعادل في ثلاث جولات، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة، ليأتي الفريق في المركز السابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 15 نقطة.

على الجانب الآخر فإن فريق ريال مدريد بقيادة مديره الفني كارلو أنشيلوتي يطمح في الفوز بالكلاسيكو من أجل الاقترب من جديد لمقدمة جدول الترتيب، فريق العاصمة الإسبانية مدريد فاز حتى الآن في خمس مباريات، وتعادل في اثنين، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة فقط ليأتي الفريق في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة، وله مباراة مؤجلة، وبفارق ثلاث نقاط عن فريق ريال سوسييداد صاحب صدارة جدول الترتيب.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

هذا وقد تقرر أن تُقام أحداث مباراة برشلونة وريال مدريد في إطار منافسات الجولة العاشرة من الليجا مساء يوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

وستقوم شبكة قنوات bein sports المالكة لحقوق بث مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالنقل الحي والمباشر لمباراة الكلاسيكو مساء يوم الأحد المقبل بمشيئة الله تعالى، وذلك بالتعليق باللغة العربية على أحداث مباراة الكلاسيكو.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد الآن 0-1

نتابع وإياكم أحداث مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو ضمن منافسات الدوري الإسباني لاليغا، وقد مرت حتى الآن 40 دقيقة على بداية أحداث المباراة، والنتيجة هي تقدم ريال مدريد بهدف دون رد، سجل هدف الريال الوحيد اللاعب ديفيد ألابا في الدقيقة الثانية والثلاثين من عمر المباراة.

في الشوط الثاني من المباراة نجح لوكاس فاسكيز من تسجيل الهدف الثاني للريال في الدقيقة الثالثة والتسعين من زمن المباراة، قبل أن يتمكن الأرجنتيني سيرخيو أجويرو من تقليص الفارق قبل صافرة حكم المباراة، وذلك في الدقيقة السابعة والتسعين من عمر المباراة، بهذا الفوز يكون فريق ريال مدريد قد وصل لصدارة جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 15 في المركز الثامن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *