خصم لا يفوتك على سعر شيفروليه كابتيفا 2022 بريمير العائلية يتجاوز 10%

خصم لا يفوتك على سعر شيفروليه كابتيفا 2022 بريمير العائلية يتجاوز 10%

تخفيض مذهل وخصم استثنائي على سعر شيفروليه كابتيفا موديل 2022 بريمير العائلية يتجاوز 10%، وصل الموديل الجديد من كابتيفا إلى أراضي المملكة منذ ما يتجاوز الستة أشهر، وهي سيارة سبع مقاعد يابانية تجمع بين كونها عائلية متعددة المزايا وإقتصادية من الطراز الرفيع. ورغم أن السيارة موديل السنة إلا أنها قد حصلت على تخفيض استثنائي في عروض وتخفيضات السيارات بمناسبة اقتراب نهاية العام، اليوم نتحدث بشكل تفصيلي عن مواصفات فئة بريمير (التي يشملها العرض) من شيفروليه كابتيفا 2022 وأقل سعر لها داخل المملكة.

سعر شيفروليه كابتيفا 2022 بريمير

تتميز فئة بريمير النص فل من كابتيفيا بمحرك بنزين 4 سلندر بعزم مزدوج (تيربو) سعة 1500 سي سي،  السيارة تعمل بنظام حركة أوتوماتيكي ونظام الدفع خلفي، وتتوفر باللون الفضي، البني، الأسود، الأبيض والرمادي. تتميز شيفروليه كابتيفا موديل 2022 بتقييم ممتاز في صرفية وقود، حيث يمكنك المشي مسافة 13.4 كيلو متر بإستخدام لتر واحد من بنزين 95. انخفض سعر السيارة بداية من أواخر الأسبوع الحالي لدى مؤسسة عبد الرحمن عماد الدين للسيارات، وبلغ سعر كابتيفا 2022 فئة بريمير حوالي 77 ألف ريال شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 84 ألف و800 ريال وبتخفيض يتجاوز نسبة 10 بالمائة.

كابتيفا 2022 فئة بريمير
شيفروليه كابتيفا بريمير 2022

تتميز هذه الفئة من كابتيفا بفتحة سقف مع جنوط مقاس 17 إنش وجناح خلفي وحنايا عفش، وهي مزودة بشبك ضخم من الكروم يتوسطه شعار شيفروليه المميز مع إطارات كروم على النوافذ. شيفروليه كابتيفا 2022 فئة بريمير تأتي بأنوار بالكامل LED ( أنوار ليد نهارية وإشارات ليد)، إشارات انعطاف على المرايا الجانبية الخارجية المزودة بخاصية الطي الكهربائي، تتميز السيارة كذلك بحساسات أمامية وخلفية مع كشافات ضباب أمامية وكاميرا خلفية، إلى جانب جنط كهربائي بخاصية الهولد للسيارة صاحبة السبع مقاعد.

أسعار فئات كابتيفا 2022
كابتيفا 2022 فئة بريمير

مواصفات كابتيفا 2022 فئة بريمير

تتميز فئة النص فل من كابتيفا بإمكانية الدخول الذكي والتشغيل الذكي، داخلية السيارة باللون الرمادي والأسود مع مقاعد قماش، كرسي السائق كهربائي مع زجاج كهربائي بالكامل. السيارة بها مسند وسطي درج مكسو بالجلد مع عداد رحلات باللغة العربية، شاشة معلومات وسطية تدعم نظام أبل كاربلاي وأندرويد أوتو يمكنك من خلالها رؤية الكاميرا الخلفية، والمقود مكسي بالجلد للتحكم في النظام الصوتي والبلوتوث بالإضافة إلى مثبت السرعة، حساس كفرات مع عدد 2 إيرباج أمامية وسبع أحزمة أمان، منافذ للشحن والطاقة مع منفذ طاقة خلفي، بالإضافة إلى مكيف يدوي وفتحات تكييف خلفية ومسند وسطي خلفي في شيفروليه كابتيفا بريمير موديل 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *