عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات extra لفترة محدودة على موقع اكسترا اون لاين السعودية

عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات extra لفترة محدودة بخصومات أكسترا المميزة في المملكة العربية السعودية على موقع اكسترا اون لاين السعودية، وهذا يشمل كافة الأجهزة الالكترونية الذكية من الجوالات، والتابلت، والايباد، واللاب توب، بجانب اكسسوارات الجوال والملحقات الالكترونية.

عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات extra لفترة محدودة على موقع اكسترا اون لاين السعودية

تخفيضات اكسترا تضم مختلف الأجهزة الشهيرة المتاحة في كافة متاجر سعودية ، والتي تستمر عبر موقعها لفترة محدودة فقط أو حتى نفاذ الكمية، حيث تجدون على الموقع الرسمي خصومات خاصة مع العديد من تسهيلات الدفع التي يقدمها موقع اكسترا للعملاء القدامى والجدد، ومن أهم تلك التسهيلات خاصية تقسيط اكسترا المقدمة حصريًا.

تقسيط اكسترا
تقسيط اكسترا

يقدم لكم متجر اكسرا في المملكة العربية السعودية خدمة التقسيط للعملاء الجدد والقدامى أيضًا، وهذا يتيح للمستهلك شراء كل ما يحتاجه من إجهزة بالمواصفات التي تناسبه مع إمكانية تقسيط المبلغ على دفعات وفقًا للشروط والأحكام التي ينص عليها الموقع الرسمي، وهذا من خلال تساهيل للتمويل التي تقدم لكم تلك الخدمة اون لاين بالتعاون مع اكسترا.

عروض اكسترا

يعد أكثر المميزات التي تتسم بها اكسترا اون لاين هو توافر كل أنواع الجوالات بها، بحيث يمكن للعميل أن يجد الجوال الذي يبحث عنه بكل سهولة، فتوفر اكسترا جوالات متنوعة من مل الماركات، ولعل أشهرها جوالات اكسترا ايفون iphone و سامسونج samsung ، و هواوي huawei ، وغيرهم الكثير الذي يضم مواصفات عديدة.

اكسترا
اكسترا
أكسترا
أكسترا

extra

  • iphone 12 جوال ايفون 12 اكسترا بسعر مميز للغاية 3499 ريال سعودي بدلًا من 4069 ريال سعودي بخصم فوري عند الشراء 13.58% للنسخة 128 جيجابايت، مع هدية قيمة مجانية من اختيارك.
  • iphone 12 pro max جوال ايفون 12 برو ماكس بسعر حصري 4999 ريال سعودي بدلًا من 5499 ريال سعودي بخصم 12.28% للنسخة 256 جيجابايت، مع هدية مجانية قيمة من اختيارك.

عروض اكسترا للجوالات

  • عرض خاص على جوال تكنو نوفا 2، يدعم شبكات اتصال الجوالات الخاصة بالجيل الرابع، الجوال باللون فضي، مطروح بسعر خاص جدًا من موقع اكسترا 829 ريال سعودي.
  • جوال فيفو واي 53 اس الداعم لشبكات الجيل الرابع للإتصال، الذاكرة الداخلية بسعة 128 جيجا بايت، بخصم حصري من اكسترا بسعر 1149 ريال سعودي، مع مجموعة هدايا قيمة مجانية من اختيارك.

تقسيط اكسترا

  • جوال تكنو سبارك 7 برو الداعم لشبكات الجيل الرابع للإتصال، الذاكرة الداخلية بسعة 128 جيجا بايت، بسعر مخفض وحصري 629 ريال سعودي، باللون الأسود.
  • جوال فيفو واي 2021 vivo y الداعم لشبكات الجيل الرابع للإتصال، الذاكرة الداخلية بسعة 64 جيجا بايت، بسعر خاص 669 ريال سعودي، باللون الفضي، مع هدية مجانية بقيمة 39 ريال سعودي.

إكستر ا

  • جوال ابل ايفون 12 برو ماكس iphone 12 pro max ، لون أزرق، بسعة 512 جيجا بايت، يدعم كل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الخامس، بسعر 4999 ريال سعودي بدل 5699 ريال سعودي بخصم 12.28%، مع هدية قيمة من إختيار العميل مجانًا.
  • جوال نوكيا جي 10 nokia ، لون أزرق، بسعة 32 جيجا بايت، يدعم كل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الربع، بسعر 516 ريال سعودي.

اكسترا

اهتممنا اليوم كذلك بتقديم اقوى أجهزة اكسترا ايباد ipade ، التي تقدمها لكم شركة ابل apple بمواصفات ليس لها مثيل مقارنةً بأجهزة الكمبيوتر اللوحي من الماركات الأخرى، حيث يتميز ايباد اكسترا بشاسة بحجم نثالي، مع سعة مميزة للرامات، بجانب المساحة الداخلية للتخزين، ناهيك عن صلابةالجهاز، فهو مصنوع من مواد ماينة للغاية.

تخفيضات اكسترا
تخفيضات اكسترا
موقع اكسترا
موقع اكسترا

اكسترا اون لاين

  • ابل ايباد اير 4 2020 ipad apple ، بشاشة مقاس 10.9 بوصة، يعمل بخاصية الواي فاي، اللون الذهبي والوردي، بسعر 3399 ريال سعودي مع خدمة التوصيل حتى باب المنزل.
  • ابل ايباد ميني، بشاشة مقاس 7.9 بوصة، يعمل بخاصية الواي فاي، باللون الدهبي، الجيل الرابع، بسعر 2897 ريال سعودي بدلًا من 3049 ريال سعودي، مع خصم 4.98%.

خصومات اكسترا

  • ابل ايباد برو 2021 iPad pro ، بشاشة مقاس 12.9 بوصة،  مع سعة ذاكرة داخلية بمساحة 256 جيجا بايت، اللون  الرمادي، بسعر 5399 ريال سعودي مع خدمة التوصيل حتى باب المنزل.
  • ابل ايباد اير 4 2020 apple ipad 4 ، بشاشة مقاس 10.9 بوصة، يعمل بخاصية الواي فاي، وسعة ذاكرة داخلية 64  جيجا بايت، اللون الأخضر، بسعر 2699 ريال سعودي مع خدمة التوصيل حتى باب المنزل.

اكسترا ايباد

  • ابل ايباد اير 4 apple ipad air4 ، بشاشة مقاس 10.9 بوصة، يعمل بخاصية الواي فاي اللاسلكية، بسعة 64 جيجا بايت، اللون الأخضر، بسعر 2699 ريال سعودي، بخدمة التوصيل حتى باب المنزل.
  • ابل ايباد برو 2021 iPad pro ، بشاشة مقاس 11 بوصة، بسعة ذاكرة داخلية بمساحة 512 جيجا بايت، اللون  الرمادي، بسعر 5009 ريال سعودي مع خدمة التوصيل حتى باب المنزل.

أكسترا

أجهزة لابتوب اكسترا تتسم بضمها للعديد من الإصدارات الحديثة من لابتوب هواوي ، و مايكروسوفت microsoft ، و لينوفو lenovo ، لكونها أكثر الإصدارات الرائجة داخل المملكة العربية السعودية، والتي يقبل على شرائها فئة كبيرة من العملاء، وتتسم اسعار أجهزة اكسترا لابتوب بخصومات مذهلة.

اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين
extra
extra

موقع اكسترا

  • لابتوب مايكروسوفت سيرفيس برو 7 Microsoft service pro 7 ، لون أسود، كور اي 5، شاشة الجهاز بمقاس 12.3 بوصة، وسعة ذاكرة الرامات في الجهاز هي 8 جيجا بايت، مع ذاكرة داخلية بسعة 256 جيا بايت، بسعر 5449 ريال سعودي.
  • لابتوب أيسر 5 ، لون فضي، كور اي 7، شاشة بمقاس 14  بوصة، وسعة ذاكرة الرامات في الجهاز هي 12 جيجا بايت، مع ذاكرة داخلية بسعة 1 تيرا اس اس دي، بسعر 5449 ريال سعودي.

تخفيضات اكسترا

  • لابتوب مايكروسوفت سيرفيس برو 7 Microsoft service pro 7 ، لون أسود، كور اي 7، شاشة الجهاز بمقاس 12.3 بوصة، لون بلاتنيوم، بسعر 10499 ريال سعودي.
  • لابتوب ايسر سين 3 ، كور اي 3 مع شاشة بمقاس 14  بوصة، وسعة ذاكرة الرامات في الجهاز هي 4 جيجا بايت، مع ذاكرة داخلية بسعة 1 تيرا بايت، باللون الاسود، بسعر 2099 ريال سعودي.

اكسترا لابتوب

  • عرض على لاب توب هواوي ميت بوك 13 huawei matebook 13 ، بشاشة مقاس 13 بوصة، انتل كور اي 5، لون فضي، بسعة ذاكرة تخزين داخلية 512 جيجا بايت، بسعر 3999 ريال سعودي.
  • لابتوب مايكروسوفت سيرفيس برو 7 Microsoft service pro 7 ، لون بلاتنيوم، كور اي 5، شاشة الجهاز بمقاس 12.3 بوصة، وسعة ذاكرة الرامات في الجهاز هي 8 جيجا بايت، مع ذاكرة داخلية بسعة 128 جيا بايت، بسعر 4149 ريال سعودي.

وتتيح فروع متاجر اكسترا في المملكة العربية السعودية مختلف أنواع الإلكترونيات اللازمة للمنزل والعمل، حيث أن منها ماهو نادر وصعب إيجاده في الأسواق، كما أنه يتيح إمكانية الحصول على كل ما تحتاجونه من أجهزة بخدمة تقسيط اكسترا الخاصة بكل عملاء المتجر والموقع الإلكتروني، فبضغطة زر أو زيارة قصيرة لأقرب فرع ستجدون كل ما

قدمنا لكم أسعار أحدث الإصدارات التي تم طرحها هذا العام من أجهزة ايباد اكسترا ، والجوالات، واللاب توب، وهذا استكمالًا لما نقدمه من سلسلة خصومات السعودية في المملكة، وانتظرونا مع المزيد من المقالات التي تهتم بأسعار السلع في السعودية من كل المتاجر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *