“ما هو” تحديث لعبة ببجي موبايل 1.6 التحديث الجديد من الشركة المُنتجة للعبة pubg mobile 2021

“ما هو” تحديث لعبة ببجي موبايل 1.6 التحديث الجديد من الشركة المُنتجة للعبة pubg mobile 2021

يعتبر تحديث لعبة ببجي موبايل 1.6 واحد من أفضل التحديثات التي قد طرأت على عالم الألعاب القتالية منذ أن تم خَلقه، وهو التحديث الأكثر شهرة عالميًا حتى الآن حيث زادت شهرته منذ أن قامت الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل بالإعلان عن إصدارها قريبًا لتحديث لعبة ببجي موبايل 1.6، ونجد أن لعبة ببجي اكتسبت شهرة كبيرة بين كل اللاعبين على مستوى العالم سواءً كان تلك الأفراد لهم اهتمام سابق بالألعاب أو كان له اهتمام طفيف به، فنجد أن لعبة ببجي قدمت شيء جديد لم تقدمه ألعاب من قبل للاعبين حول العالم، ونلاحظ أن لعبة ببجي سواءً كانت على الموبايل أو الحاسوب فهي احترافية للغاية وتجعلك تنغمس فيها أكثر.

تحديث لعبة ببجي موبايل 1.6

فلعبة ببجي موبايل هي عبارة عن ساحة للقتال بمعركة قتالية البقاء فيها للأقوى فقط، ومن أحد أهم مميزات تلك اللعبة هو التحديثات المستمرة التي يقوم بها مطوري تلك اللعبة القتالية المتميزة والرائعة.

حيث تقريبًا لا يمر أسبوعين دون قيام الشركة بالإعلان عن ورود تحديث جديد، ودائمًا ما تكون التحديثات على اللعبة جذابة لكل اللاعبين وتحوز على رضاهم وتجذبهم للعب أكثر وأكثر.

وبهذا المقال سنقدم لكم تفاصيل تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد 1.6 ، ونشرح لكم كل جديد يضمه ذلك  التحديث الرائع ونشرح لكم كيفية الحصول على التحديث وبسرعة بالغة.

موعد صدور تحديث ببجي 1.6

إن تحديث لعبة ببجي موبايل 1.6 التالي قد موعد صدوره قريبًا جدًا بشكل عاجل.

حيث أنه قد تم نشر رسالة رسمية على الخادم الخاص باللعبة من قِبل الشركة المنتجة للعبة ببجي موبايل مفادها كالآتي:

“أيها اللاعبين الكرام عليكم بتجهيز أنفسكم، فلقد حان موعد المقاومة! فتحديثنا القادم PUBG Mobile 1.6 سيتم صدوره بشكل رسمي في اليوم الموافق 14 سبتمبر لعام 2021 في تمام الساعة 5:30، وعليكم معرفة أيضًا أن Yarilo”” سيهبط قريبًا بخريطة “Erangel”!

تفاصيل التحديث الأخير للعبة ببجي موبايل

وفقًا لتلك الرسالة الرسمية من الشركة المنتجة للعبة ببجي موبايل فبمجرد صدور هذا التحديث الجديد سيتمكن جميع اللاعبين من تحميل هذا التحديث في الموعد المحدد له، ويتم تحميل التحديث كملف منفصل عن اللعبة دون الحاجة لإعادة تحميل اللعبة من البداية.

إن لعبة ببجي موبايل تعد واحدة من أبرز ألعاب الرويال باتل التي لها الكثير من ممارسيها في شتى بقاع العالم العربي وأيضاً دول العالم الغربي، ومن الجدير ذكره أنها تشغل أوقات اللاعبين بنسبة كبيرة ولا يستطيعون الاستغناء عنها تماماً، حيث أنها تشغل أوقاتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *