اشتعال التحدي.. واتساب يسعد الملايين بميزة جديدة قريباً لـ آيفون

اشتعال التحدي.. واتساب يسعد الملايين بميزة جديدة قريباً لـ آيفون

يقترب تطبيق واتس اب من إنجاز ميزة ردود الفعل على الرسائل ليجاري تطبيق فيسبوك ماسنجر، إذ يُمكن للمستخدم من خلال هذه الخاصية إبداء رأيه باختيار إيموجي معين، سواء لايك أو قلب أو وجه ضاحك أو باكي، وغيرها من التعبيرات التي تفصح عن حالة المستخدم عقب قراءته للرسالة المرسلة إليه من صديقه.

ويعمل تطبيق WhatsApp على إنجاز هذه الميزة مُنذ شهور، نظرًا لاعتماد مئات الملايين حول العالم على هذا التطبيق في المراسلة وإنجاز الأعمال ربما بشكل أكثر من أي تطبيق آخر، إذ يمكن من خلاله إرسال الرسائل ومقاطع الفيديو والملفات المختلفة بكل سهولة، لذلك فإن التطوير فيه مستمر منذ انطلاقه قبل نحو 12 عامًا.

ميزة جديدة من واتساب لمستخدمى آيفون قريباً

وكشف تطبيق واتس اب عن تطورات جديدة بشأن ميزة ردود الفعل على الرسائل التي يعمل على إنجازها منذ عدة أشهر، وذلك على النحو التالي:

  • الإصدار التجريبي من التطبيق والخاص بهواتف آيفون يحمل الرقم 2.21.210.15، سيكون له القدرة على إدارة إشعارات ردود الفعل بإعدادات جديدة لتعطيلها أو تغيير نغمتهم.
  • ووفقًا لموقع “WABetaInfo” التقني، فإنه من الممكن، عبر هذه الميزة الجديدة تنبيه مستخدمي تطبيق الدردشة أو لا، بالطريقة نفسها التي يجري بها إرسال تنبيهات الرسائل والمجموعات على الخدمة.
  • لكن لا تزال ردود الفعل غير متاحة لمختبري النسخة التجريبية العامة لتجربتها، إذ يعمل تطبيق واتسآب بكل جهد لإنجاز الخدمة في أقرب وقت.

كيفية الرد والتفاعل مع رسائل WhatsApp

وعن كيفية الرّد والتفاعل مع رسائل WhatsApp المنتظر تطبيقها خلال الفترة المقبلة، فقد أوضح الموقع التقني WABetaInfo أنها ستكون على النحو التالي:

  1. تحديد الرسالة التي نُريد التفاعل معها.
  2. النقر على الرسالة باستمرار مثلما نفعل مع رسائل فيسبوك ماسنجر.
  3. ظهور قائمة بردود الفعل “الإيموجي” أسفل الرسالة.
  4. اختيار الإيموجي أو التفاعل الذي نرغب فيه، بالنقر عليه.
  5. وكان من المقرر أن تحصل الرسائل على عددٍ لا نهائي من ردود الفعل، لكن ما جرى كشفه مؤخرًا يوكد أنّ عدّاد الميزة سيتوقف عند الوصول إلى 999 تفاعل فقط، وبعد ذلك تظهر علامة “+”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *