خطوات التسجيل في وظائف موسم الرياض 2021

خطوات التسجيل في وظائف موسم الرياض 2021

وظائف موسم الرياض 2021 من أهم ما يتم البحث عنه موسم الرياض 2021 وأهم الوظائف المتاحة، فقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية عن إجماعي عدد الوظائف التي يحتاج إليها موسم الرياض بـ 100 ألف وظيفة. سوف يتم توفير 35 ألف وظيفة مباشرة وحوالي 70 ألف وظيفة غير مباشرة، ويمكن التقديم على وظائف موسم الرياض 2021 بالخطوات الآتية:

وظائف موسم الرياض 2021

أطلق مركز الفاعليات منصة مطلوب لتستقبل طلبات الأفراد من المواطنين والمقيمين والشركات الراغبين في العمل في موسم الرياض 2021، ويتم التسجيل بالمنصة للإطلاع على الفرص المتاحة على النحو الآتي:

  • بداية قم بالولوج إلى منصة مطلوب.
  • أدخل رقم الجوال ثم النقر على تسجيل الدخول.
  • اختر نوع المستفيد سواء كنت شركة أو فرد.
  • ابدأ في إدخال بياناتك كاملة مثل الاسم والجنسية ورقم الإقامة أو رقم الهوية ورقم الجوال .
  • ثم الموافقة على الشروط والأحكام  من ثم يطلب منك تفعيل الحساب من خلال إرسال كود على الجوال.
  • ثم سجل الدخول للمنصة وانقر على عناصر المشاركة وقم بإضافة عنصر جديد واختر نوعه مثلا مأكولات مشروبات متاجر منتجات ما إلى ذلك ثم اختر نوع الموهبة وانقر لوصف العنصر.
  • من ثم إرسال طلبك.

يذكر أن موسم الرياض يضم 7400 فاعلية تقام في 14 منطقة بالرياض تشمل ملاهي الثلج وسفاري الرياض وبوليفارد الرياض والمصارعة الحرة ومباريات كرة القدم والحفلات ومهرجانات التسوق، وفعاليات نسائية ومعارض نسائية وغيرها سوف تبدأ الفاعليات بمسيرة موسم الرياض يوم 20 أكتوبر الجاري تم تتوالي الفاعليات في الانطلاق بعد ذلك منها  فاعلية المصارعة يوم 21 أكتوبر ويمكن حجز تذاكر المصارعة من موقع موسم الرياض.، ولابد من ربط تذاكر الفاعليات بتطبيق توكلنا للدخول.

رابط التقديم على وظائف موسم الرياض الجديدة

يعتبر موسم الرياض من أكبر الفاعليات التي تقام في المملكة من أجل تشجيع السياحة الداخلية والخارجية وفقًا لرؤية المملكة الإصلاحية 2030. ومن خلاله يتم توظيف العديد من الأفراد المواطنين والمقيمين بالمهن المختلفة وأيضًا الشركات التي تقوم بمهام الإعداد والتجهيز طوال الموسم ويمكن التقديم على وظائف موسم الرياض 2021 من خلال منصة مطلوب الحكومية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *