الاهلي والنصر في الجولة الـ 19 من دوري جميل السعودي والقنوات الناقلة

الاهلي والنصر في الجولة الـ 19 من دوري جميل السعودي والقنوات الناقلة

الاهلي والنصر، يستضيف الاهلي صاحب المركز الثاني نظيره فريق النصر صاحب المركز الثالث في المباراة المهمة والمرتقبة بعد قليل علي ستاد الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ويسعى اللاعب عمر السومة ورفاقه الفوز بهذه المباراة للحصول علي النقطة 43 وفيما يلي نتابع معكم مباراة الاهلي والنصر.

مباراة الاهلي والنصر، يستقبل ستاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله بجدة اليوم المباراة الهامة والمرتقبة بين الاهلي وصيف دوري جميل للمحترفين والنصر صاحب المركز الثالث في الساعة 8:15 وتذاع المباراة علي قناة ام بي سي سبورت hd1 بينما يسعى اللاعب عمر السومة تحقيق رقم قياسي جديد اليوم في الكلاسيكو ويرفع رصيد أهدافه حيث أنه يحتل المركز الأول في ترتيب الهدافين ويسعى اليوم في مباراة الاهلي والنصر لتحقيق رقم جديد.

مباراة الاهلي والنصر، في إطار الجولة التاسعة عشر من دوري جميل للمحترفين يلتقي فريق الاهلي وفريق النصر في الكلاسيكو المنتظر لعشاق الفريقين والكرة السعودية ويذكر أن هناك استعدادات لهذه المباراة المهمة التي تستعد لها مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة لاستقبال ديربي دوري جميل في مباراة الاهلي والنصر.

مباراة الاهلي والنصر

تقام مباراة الاهلي والنصر غدا الجمعة الموافق 17/2/2017 علي ستاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة في تمام الساعة 8:45 مساء وتذاع المبارة علي قناة ام بي سي سبورت “التردد”  بينما تذاع المباراة أيضاً علي قناة السعودية الرياضية لاسيما أنه سوف يكون هناك بث قبل المباراة للتحليل علي هذه المباراة الهامة والمرتقبة بين الاهلي والنصر.

ترتيب الاهلي في دوري جميل للمحترفين

يحتل الاهلي في جدول دوري جميل للمحترفين المركز الثاني برصيد 40 نقطة بعد فوزه في 13 مباراة وتعادل في مباراة وحيدة بينما هزم في 4 مباريات ويتصدر لاعب الفريق عمر السومة ترتيب الهدافين في دوري جميل للمحترفين برصيد 19 هدف.

ترتيب النصر في دوري جميل للمحترفين

يحتل فريق النصر في دوري جميل المركز الثالث برصيد 38 نقطة بعد فوزه في 12 مباراة وتعادله في مبارتين بينما هزم في 4 مباريات، ويسعى فريق النصر الفوز في مباراة غداً علي الاهلي ليرفع رصيده إلي 41 نقطة ويتقدم إلي المركز الثاني وهداف نادي النصر كل من اللاعب محمد السهلاوي برصيد 6 أهداف واللاعب حسن الراهب برصيد 6 أهداف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *