موقع صندوق التنمية العقاري وموقع سكني sakani : الدفعة الأولي من أسماء مستحقي الدعم

موقع صندوق التنمية العقاري وموقع سكني sakani : الدفعة الأولي من أسماء مستحقي الدعم

موقع صندوق التنمية العقاري ، قامت وزارة الإسكان السعودية وصندوق التمية العقاري بالإعلان عن أول دفعات للمنتجات السكنية الجديدة التي سيتم توفيرها علي هيئة دفعات شهرية، خلال عام 2017/1438 وذلك يوم الأربعاء 15 من شهر فبراير 2017 الموافق18 جمادي الأولي 1438 هـ ، نقدم لكم موقع صندوق التنمية العقاري.

 

موقع صندوق التنمية العقاري

قام المشرف العام علي وكالة الدعم السكني في وزارة الإسكان الأمير سعود بن طلال بن بدر ، بالإعلان عن الدفعة الأولي التي بلغ عددها 280 ألف منتج سكني خلال مؤتمر صحفي، وقد قيل أن الدفعة الأولي لمستحقي الدعم السكني تشمل علي 15 ألف منتج سكني ، حيث سيتم خلالها تسليم ” وحدات – أراضي ” وأيضاً وحدات سكنية وقروض من صندوق التنمية العقارية وقد تصل القروض الأولية بين 5000 إلي 6500 ريال سعودي كقرض تمويلي.

 

موقع صندوق التمنية العقاري وموقع سكني والدفعة الأولي

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن آلة حاسبة جديدة وحديثة ستمكنك من التعرف علي نسب الحق من دعم الفوائد التي سيكفل بها الصندوق العقاري ،وقد قامت وزارة الإسكان وصندوق التمية العقاري ، أن خلال العام الحلي سيتم تسليم المنتجات السكنية التي تم التعهد بتوزيعها و ذلك خلال كل منتصف شهر ميلادي حتى تنتهي الأعداد المحددة وهي 280 ألف منتج .

ويعد من أهم الاهتمامات الرئيسية لبرنامج سكني الإلكتروني لأجل معايير جديدة وهي ما يجب التركيز عليها لكي يتم تقديم القروض للأشخاص المستحقين بالأولوية كذلك تخصيص وحدات سكنية للمواطنين ، وعلي الذين تم إعلان أسمائهم في الدفعة الأولي من مستحقي الدعم السكني من وزارة الإسكان للملكة العربية السعودية بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري ، وعليكم أن تراجعوا موقع إسكان من هنا ” موقع سكني ” للتعرف علي أسماء مستحقي الدعم السكني.

وسيعلن عن الدفعات الباقية عن طريق وزارة الإسكان وموقع سكني وموقع صندوق التنمية العقاري من برنامج إسكان.

أسماء الدفعة الأولي من مستحقي الدعم السكني من سكني

1-قامت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري اليوم بالإعلان عن تخصيص 120 ألف وحدة سكنية جاهزة للتسليم وتحت الإنشاء.
2- وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري قامت بالإعلان عن إصدار أرقام جديدة من قبل صندوق التنمية العقاري، وذلك بنحو 85 ألف قرض.

3-قامت وزارة الإسكان وصندوق التمية العقاري ، بتوزيع عدد من قطع الأراضي السكنية وصل إلي 75 ألف قطعة، وسيتم الإعلان عن الدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني قريباً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *