Now اكتب اسمك على صور تهنئة المولد النبوي الشريف

مرحباً بكم مستخدمي موقع ثقفني الأعزاء في موقع ثقفني، نقدم لكم خدمة اكتب اسمك على صور تهنئة المولد النبوي الشريف، إنها من أهم المظاهر الخاصة بالاحتفال بالمولد النبوي، والذي يكون بانتظاره كافة المسلمين في بقاع الأرض المختلفة حتى يعبروا عن محبتهم للنبي الكريم صلى الله عليه وسلم، والاشتياق إليه واحتياجهم لرؤيته، وهذا عبر الاحتفال بالأشكال المختلفة بالقيام بتجديد العهد لاتباع السنة النبوية، كما أن مظاهر الاحتفال تكون مختلفة وفقاً لكل دولة حسب الثقافة والعادات والتقاليد بها، ومن خلال مقالنا هذا سنتحدث بشكل تفصيلي عن ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم طريقة الكتابة على الصور ونقدم لكم أيضاً بعض رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف.

اكتب اسمك على صور تهنئة المولد النبوي الشريف

إن المسلمين يختلفون في طريقة احتفالهم بميلاد النبي صلى الله عليه وسلم، وفقاً للعادات والتقاليد الخاصة بكل دولة، وأشكال الاحتفال المنتشرة، ومن ضمنها القيام بمشاركة بعض الصور وكتابة الأسماء على صور للتهنئة بميلاد النبي صلى الله عليه وسلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، لكي يعبروا عن السعادة والفرح بذلك اليوم، ويتشارك التهنئة مع الأحباب وتعد الكتابة على الصور أحد أفضل وأهم المظاهر الخاصة بالاحتفال، وإليكم الصور كالآتي:

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً
اكتب اسمك على صور تهنئة المولد النبوي الشريف


اسمك على بطاقات تهنئة المولد النبوي


اسمك على صورة المولد النبوي


اكتب اسمك على صورة المولد النبوي الشريف


اكتب اسمك على تهنئة المولد النبوي


ملاحظة: يُرجى كتابة الاسم بالعربية وأن يتكون من 20 حرفاً على الأكثر لكي يتناسب مع الصورة، ونرجوا منكم مشاركة الخدمة مع أصدقائكم لتعم التهاني بمناسبة المولد النبوي في كل مكان ويحصل الجميع على رسائل وعبارات تهنئة المولد النبوي.

ومن ثم فإننا يمكننا اختصار خطوات كتابة اسم على صورة تهنئة المولد النبوي عبر موقع ثقفني كالتالي:

  1. اختر تصميم لصورة تهنئة المولد النبوي يناسب ذوقك من التصميمات الموجودة في المقال والتي يتم تحديثها وإضافة تصميمات جديدة إليها باستمرار لمواكبة أحدث التصميمات المتاحة.
  2. قم بكتابة اسمك اسفل التصميم الذي تم اختياره (يُفضل كتابة الاسم باللغة العربية وهناك بعض التصميمات التي يمكن فيها كتابة الاسم باللغة الإنجليزية).
  3. بعد كتابة الاسم اضغط على زر (صناعة الصورة.
  4. سوف تظهر لك صورة التصميم ومكتوب عليها الاسم الذي أدخلته.
  5. يمكنك تحميل الصورة ومشاركتها عبر مواقع التواصل أو الرسائل مع أحبابك.

وهنا تكون انتهيت من كتابة اسم على بطاقة المولد النبوي بكل سهولة.

ونقدم لك عزيزي مستخدم موقع ثقفني عدداً من صور ورسائل تهنئة المولد النبوي الشريف المميزة من هنا:

رسائل تهنئة بالمولد النبوي الشريف مكتوبة لتهنئة الأهل والأصدقاء

ميلاد النبي صلي الله عليه وسلم

إن المسلمين يحتفلون بميلاد النبي صلى الله عليه وسلم في كل عام، وذلك يكون في شهر ربيع الأول الشهر الثالث للسنة الهجرية يوم 12، وذلك فرحة من النبي صلى الله عليه وسلم الذي قام الله بإرساله رحمة للعالمين، وأخذ الناس من الظلمات إلى النور، كما أن مظاهر الاحتفال بهذا اليوم المتميز تكون مختلفة بين الدول الإسلامية، حيث أن لكل دولة شكل مختلف لهم يحتفلون فيه بشكل شعبي، ومنهم من يقوم بإعداد الحلوى حسب ثقافة كل بلد وعاداتها وتقاليدها، ومنهم من يقدم الأناشيد والمديح، وهذا لترسيخ هذه الذكرى بنفوس الأطفال والكبار وتمجيداً لهذا اليوم، وزيادة روح الانتماء والمحبة بالقلوب، بدأت الفكرة للقيام بالاحتفال ميلاد النبي كما ذكرت الدراسات والروايات بأن الفاطميين هم أول المحتفلين بميلاد النبي، وهذا عندما كان المستعلي بالله هو الخليفة ومن بعد ذلك كثرت الاحتفالات وأخذت تتوالى بتلك المناسبة، التي يحبها القلوب بشتى أنحاء البلاد في العالم.

خدمات تهنئة المولد النبوي الشريف من ثقفني

نحرص في كل المناسبات العامة والدينية في موقع ثقفني أن نكون معكم بالعديد من الخدمات المميزة للتهنئة بمناسبة حلول المناسبة العامة أو الدينية مثل عيدي الفطر والأضحى وشهر رمضان المبارك وذكرى رأس السنة الهجرية، ومن خدماتنا المميزة للتهنئة بالمولد النبوي الشريف لعام 1444 الخدمات التالية:

  1. عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 1444
  2. رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف مكتوبة للأهل والأصدقاء.
  3. اكتب اسمك على بطاقات تهنئة المولد النبوي الشريف.
  4. اكتب اسمك على رسائل تهنئة المولد النبوي 1444

رسائل التهنئة بميلاد النبي صلى الله عليه وسلم

اكتب اسمك على صور تهنئة المولد النبوي الشريف
اكتب اسمك على صور تهنئة المولد النبوي الشريف

إن الاحتفال بميلاد النبي هو أمر مهم للغاية ينتظره جميع المسلمين بكل عام للقيام بإحياء ذكرى ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم، الذي يقدم الهداية للعالم بأمر من الله سبحانه وتعالى، وعبر فقراتنا سنقدم إليكم بعض العبارات المتميزة ورسائل التهنئة بالمولد النبوي، ونتبادل التهنئة بهذا اليوم المميز وإليكم بعض عبارات تهنئة المولد النبوي الشريف وهي كالآتي:

  • بمنتهى الاشتياق والمحبة آن الآوان لاستقبال ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم، تلك الذكرى التي ترسخ بداخلنا ميلاد حبيبنا المصطفى وتجدد الأشواق فينا، حتى نرى النبي صلى الله عليه وسلم يوم القيامة.
  • اللهم أنت العليم بحجم شوقنا للنبي الكريم وكم نتمنى لو كنا من المعاصرين وقتما كان موجوداً على الأرض، اللهم نحن عبادك الذين حرموا من رؤية نبيك بالدنيا فلا تجعلنا محرومين منه يوم القيامة.
  • أرسل إليك همسة مع أجمل الطيور لك وحدك، لتقول لك كل مولد وإنت بخير.
  • يا سيدي يا محمد حبيب البشرية الأول إمام البرية الأول بين القبلتين من استطاع رؤية وجهك سعد، وحصل على خير الدنيا والآخرة، ملأت الضياء الذي نراه في الكون أجمع وامتلأت حياتنا بالدفء والسعادة.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد المولد النبوي المبارك، أسأل الله تعالى أن يجعلنا وإياكم ممن تناله شفاعة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وأن نكون ممن يحبهم ويحبونه، وأن يعيده الله تعالى علينا وعليكم بكل خير إنه خير مسؤول.
  • انرت الدنيا وعشت عظيماً غبت عنها ولا تزال سيدها صلى عليك الله مع كل خفقة فقد ذهبت وغبت وماتت كافة الأسماء إلا محمداً، كل عام وأنتم بسعادة وخير بمناسبة حلول مولد خير البرية.
  • إن النبي صلوات الله عليه وسلامه عليه وحد المسلمين، كما أنه عمل على نبذ الخلافات والفرقة التي كانت تحتوي على القلوب بالجاهلية وبيوم ميلاده لابد من ذكر قدرته على توحيد المسلمين بفضل من الله، والذي كان سبب قوته صلى الله عليه وسلم وارتقاء أمته وجعلها أكثر توحد.
  • بيوم ميلادك يا سيد الورى نذكر صفاتك الطيبه والكرم والإخلاص وأمانة والصدق يا قدوة المسلمين أجمعين، ونسأل الله أن يجمعنا بك يوم القيامة بالفردوس الأعلى.
  • بهذا اليوم الكريم علينا ذكر الأشياء المميزة التي قام النبي صلى الله عليه وسلم بتعليمها لنا، من الصبر والتحمل على نوائب الدنيا هذا الصبر الذي كان معقوباً بنصر عظيم من المولى سبحانه وتعالى في كل عام، وجميع أمته صلى الله عليه وسلم بخير وسعادة وأمان إلى يوم الدين.
  • في هذا اليوم المميز ينبغي معرفة، أن إحدى طرق الجنة هي اتباع تعاليم الرسول.
  • رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم هو القدوة، لكل من يرغب أن يكون إنسان جيد.
  • انتشر الفرح والسرور بميلاد محمد سيد الخلق، كل عام وأنتم بخير بميلاد منقذ البشرية.
  • صلي على الرسول صاحب الحوض وشفيع الأمة.
  • صلوا عليه شفيع الأمة .. بذكر الرسول تشحذ الهمة .. يا رب بجاه النبي أزح الغمة.

عبارات تهنئة بالمولد النبوي

نقدم لكم عبارات تهنئة بالمولد النبوي حتى يستطيع مستخدمي ثقفني الأعزاء استخدامها في تهنئة الأهل والأصحاب بمقدم المولد النبوي الشريف:

  • ملأت الكون يا طه سرورًا ونورًا، وفاحت ذاتك المُثلى حبورًا ومسكًا، لقد زِنت الدنا عطرًا ونورًا، وقد أسقيتها ماءً طهورًا.
  • كتب الله على المآذن ذكراك فازددت حباً في القلوب وإذا أردوا الشفاعة منك فلابد أن يصلوا عليك ويسلموا تسليماً.
  • عمت الأنوار والافراح بمقدم نور أشرف الأنبياء والمرسلين.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف.
  • بأنوار النبي محمد صلى الله عليه وسلم، أمسيك وبمولده، أهنيك وأدعي ربي من الكوثر يسقيني ويسقيك، اللهم آمين يا رب العالمين.
  • رحمة الله تجلت للأنام برسول الله وآل الكرام ولد المرسل هادينا الهمام هنئوا بعضكم يا مؤمنين.
  • هو الحبيب الذي ترجى شفاعته .. لكل هول من الأهوال مقتحم … كل عام وأنتم بخير في ذكرى مولد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم.
  • صلى الله على شفيع الأمة ورزقنا وإياكم أن يسقينا من يده الشريفة في جنة الرحمن.

صور المولد النبوي الشريف

يحرص المسلمين على تبادل التهنئة بالمولد النبوي بإرسال صورة المولد النبوي الشريف إلى الأصدقاء والأحباب ونقدم لكم هنا بعض الصور المعبرة عن المولد النبوي الشريف:

ذكرى المولد النبوي الشريف
ذكرى المولد النبوي الشريف
المولد النبوي الشريف
المولد النبوي الشريف

عبارات تهنئة بالمولد النبوي الشريف 
عبارات تهنئة بالمولد النبوي الشريف
موعد المولد النبوي الشريف 2022 في السعودية 1444
موعد المولد النبوي الشريف 2023 في السعودية 1445

خدمات كتابة الأسماء على الصور من ثقفني

نقدم لكم عبر ثقفني باقة من خدمات اكتب اسمك على صور التهاني بالأعياد والمناسبات فهذه المقالة بها خدمة اكتب اسمك على صورة جمعة مباركة، ورسائل تهنئة جمعة مباركة وصور جمعة مباركة، ونعدد لكم في الجزء التالي بعض هذه الخدمات الأخرى المتاحة عبر ثقفني:

  1. اكتب اسمك على صور تهنئة عيد الأضحى 2023.
  2. اكتب اسمك على صورة جمعة مباركة تهنئة بيوم الجمعة.
  3. اكتب اسمك على صور عيد الأم 2023.
  4. اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً.
  5. اكتب اسمك على صور رمضان 2023 (رمضان أحلى مع).
  6. كتابة أسماء على صور تهنئة عيد الفطر (اكتب اسمك على صورة عيد سعيد).
  7. اكتب اسمك على صور تهنئة اليوم الوطني السعودي.

ونتمنى أن نكون -نحن موقع ثقفني- عند حسن ظنكم وأن نستحق ثقتكم وأن نستطيع توفير خدمات ممتازة ومميزة كما عهدتونا دوماً في ثقفني، وها نحن وصلنا لختام الأمر بعد الحديث عن اكتب اسمك على صور تهنئة المولد النبوي الشريف وأفضل التهنئات لميلاد النبي صلى الله عليه وسلم، وتحدثنا عن المولد النبوي بشكل تفصيلي. كل عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .. جعلنا الله وإياكم على نهج رسول الله في كل أمور حياتنا.

تعليقات

  1. دوماتحيا مصر والأمة العربية والإسلامية والصديقة لرفعة الوطنية الفلسطينية معا قوة مهابةعزيزة ابية جيشا وشعبا وحكومة موحدة على قلب رجل واحد وعقيدة ساميةشامخةفي السماء والأرض

    1. شكراً جزيلاً لك .. هذا سعينا دائماً في ثقفني … أن نوفر خدمات مميزة لأن زوارنا يستحقون..
      أرجو أن تكوني تمكنتي من استخدام خدمة اكتب اسمك على صور المولد النبوي بسهولة

    1. يمكنك اختيار بطاقة تهنئة المولد النبوي من الصور الموجودة بالأعلى وكتابة اسم أحمد ثم اضغط صباعة الصورة وذلك من أجل كتابة اسم على صورة تهنئة المولد النبوي.

  2. اللهم صلي على النبي من منكم حابب يحمد الله على نزولو ساعتين حمداا له هذا تحدي مني ليكم 🇵🇸🇩🇿يلا

  3. اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
    نحن سعداء بمولد النبي محمد العظيم
    شكرا لكم

      1. أللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
        ألف مبروووك الدول العرب والمسلمين والمسلمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *