موقع تسجيل قرعة الحج في الجزائر 2018 وخطوات ملء استمارة تسجيلات الحج 1439 الآن

موقع تسجيل قرعة الحج في الجزائر 2018 ، وذلك عن طريق الدخول عبر رابط وزارة الداخلية والجماعات المحلية المرفق أدناه، وهنا نستعرض علي حضراتكم رابط تسجيلات قرعة الحج في الجزائر 2018 والتي ستتم عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية الجزائرية موقع الجماعات المحلية وستكون التسجيلات بشرط تحديد بلدية الإقامة.

موقع تسجيل قرعة الحج في الجزائر 2018

أعلنت وزارة الداخلية والجماعات المحلية أنها ستبدأ في استقبال طلبات تسجيل قرعة الحج 2018 إبتداءً من اليوم الخميس الموافق 11-1-2018 وحتى يوم 31-1-2018، وقد أوضحت الوزارة عبر بيان رسمي لها، أن عمليات تسجيلات حج 2018 بالجزائر ستكون متاحة علي مدار الساعة ولن تتوقف إطلاقاً ، كما سيكون موعد سحب قرعة الحج 2017 بالجزائر يوم 11 فيفري 2018.

موقع التسجيل في قرعة الحج 2018 الجزائر

التسجيل في قرعة الحج بالجزائر 2018 موقع وزارة الداخلية والجماعات المحلية، تزامناً مع التحضيرات التي تعمل عليها وزارة الداخلية، فقد فعلت الوزارة رابط موقع تسجيل قرعة الحج في الجزائر 2018 ، والذي نرفقه لحضراتكم.

رابط التسجيل بقرعة الحج 2017 الجزائر موقع وزارة الداخلية والجماعات المحلية.

خطوات ملئ استمارة التسجيل للحج 2018 بالجزائر

  • فتح حساب في الموقع وذلك لإنشاء ملف تعريف خاص بكم على الموقع
  • ملء الاستمارة، كذلك يمكنك ملء استمارات أخرى خاصة بالأهل بنفس الحساب
  • تأكيد المعلومات المدونة وذلك بمطابقتها مع المعلومات المسجلة في عقد الميلاد أو الدفتر العائلي

ويمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل عن خطوات التسجيل بقرعة الحج عن طريق ملئ استمارة الحج 2018 الجزائر من خلال الدخول علي الرابط أعلاه الذي سيشرح بالخطوات المفصلة طريقة التسجيل بقرعة الحج 2018، وكيفية فتح حساب من أجل التسجيل في قرعة الحج بالجزائر 1439.

وهذه صورة توضح طريقة فتح حساب جديد وملئ استمارة التسجيل في قرعة الحج بالجزائر 2018، يمكنكم مشاهدتها وإتباع الخطوات لكل من يرغب في تسجيل قرعة الحج بالجزائر 2018، كما سنرفق لحضراتكم شرح آخر مفصل عن سحب قرعة الحج بالجزائر.

وفي الأخير نأمل أن نكون قد وفقنا إلي تقديم شرح وافي لطريقة التسجيل في قرعة الحج بالجزائر 2018 ، وإذا كانت لديكم أي استفسارات أخري الرجاء ترك تعليق ، وسنجيب عليكم في أسرع وقت.

تحديث: بعد أن تتم عمليات التسجيل في قرعة الحج بالجزائر 2018 سيتم استلام رقم الطلب عبر البريد الإلكتروني، والذي من خلاله يمكنكم متابعة موقع تسجيلات الحج الجزائري التابع لوزارة الداخلية والجماعات المحلية، ومتابعة أخر الأخبار عن موعد إجراء قرعة الحج في الجزائر ، ومن ثم سيتم إعلان نتائج قرعة الحج بالجزائر والتي سنتابعها معكم أول بأول عبر هذا الموقع.

تعليقات

  1. سجلت أحد الأقارب، لكنه طلب إلغاء تسجيله لأنه غير قادر على أداء هذه الشعيرة في الوقت الحالي، فما هي الطريقة التي يمكن بها إلغاء هذا التسجيل؟

  2. لم أستطع تصحيح خطأ في المعلمومات التي أدخلتها بخصوص عدد مرات التسجيل في الحج ورقم جواز السفر ما هي الوسيلةمن فظلكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *