عروض هيونداي مستعمل أحدث الموديلات فحص جديد بأسعار رخيصة

عروض هيونداي مستعمل أحدث الموديلات فحص جديد بأسعار رخيصة

عروض هيونداي مستعمل أحدث الموديلات فحص جديد بأسعار رخيصة، نعرض عليكم اليوم في متابعتنا الدائمة للبحث عن أفضل عروض السيارات المستعملة 4 سيارات هيونداي موديلات حديثة متوفرة للبيع بأسعار في المتناول. حيث نقدم لكم اليوم سيارتين من طراز سوناتا أحدهما موديل 2018 والأخرى 2014، بالاضافة إلى سيارة هيونداي طراز سنتافي موديل 2014 والنترا موديل 2018. نستعرض معكم السيارات الأربعة بالتفاصيل والصور، مع ذكر أهم النقاط التي تتعلق بمواصفات السيارة وسعرها على السوم بالاضافة إلى حد البيع.

عروض سيارات هيونداي مستعمل

السيارة الأولى لدينا اليوم هي هيونداي النترا مستعمل موديل 2018 بيضاء اللون، السيارة استعمال نظيف جداً من قبل شخص واحد شبه الوكالة من جميع النواحي وممشاها 105 ألف كيلو متر فقط، حيث أن البودي سليم تماماً وخالي نهائياً من التعديل أو الرش أو السمكرة. المحركات وكالة على الشرط بماكينة سعة 1.6 لتر والجير أوتوماتيكي أيضاً على الشرط، السيارة بها شاشة وحساسات وكاميرا مدمجة بالاضافة إلى إضاءات ليد أمامية وكشافات ضباب وحد البيع 49500 ريال.

النترا مستعمل للبيع
النترا مستعمل 2018

تتوفر لدى معرض الصقر المميز للسيارات بمدينة جدة سيارة هيونداي سوناتا مستعمل موديل 2018 توكيل المجدوعي، اللون الخارجي رمادي والداخلية مخمل فاخرة باللون البيج، السيارة بحالة ممتازة جداً على الشرط بدون حوادث بودي بلد مع رش نظيف على الجانب الأيسر فقط بسبب حكة. سعر السيارة عند التواصل وهي تتميز السيارة بماكينة 2400 سي سي 4 سلندر مدعومة بنظام موفر للوقود، الجير أوتوماتيك والممشى 122 ألف ريال، حساسات وكاميرا خلفية مع إشارات على المرايات الجانبية المدعومة بخاصية خاصية الطي الكهربي، دخول ريموت وفرامل ABS بالاضافة إلى كرسي كهرباء وأيرباق للسائق والراكب.

عروض حراج السيارات المستعملة

حراج سيارات هيونداي
هيونداي سوناتا مستعمل 2018

تتوفر بمدينة الرياض سيارة هيونداي سنتافي مستعمل موديل 2014 بنزين، سيارة عائلية ثلاث صفوف كراسي (7ركاب) باللون الكحلي ocean blue استعمال نظيف جداً بحالة ممتازة والممشى 148 ألف كيلو متر. السيارة من المالك الأول و الصيانة طوال 7سنوات في الوكالة، وهي تتميز السيارة ببلوتوث ويو اس بي مع ذاكرة داخلية بالإضافة إلى تكييف خلفي وأمامي، مع شاشة وحساسات خلفية وجنوط كروم بالإضافة إلى مثبت سرعة عبر تحكم بالمقود. محرك السيارة 4 سلندر 2400 سي سي والجير أوتوماتيك، وهي مفحوصة ومجددة والبدي خالي من الرش على الشرط، تحكم كهربائي بالزجاج وتابلو مطعم بالخشب للسيارة والسعر 48 ألف ريال.

عروض سيارات هيونداي مستعملة
هيونداي سنتافي مستعمل 2014

تتوفر بمدينة مكة المكرمة سيارة هيونداي سوناتا موديل 2014، السيارة فئة فل كامل سقف بانورامي باللون الأسود مع شبك كروم وداخلية جلد باللون البيج، الماكينة 4 سلندر والجير أوتوماتيكي وممشاها 255 ألف كيلو متر، السيارة بإختصار شبه جديدة من جميع النواحي، حيث أن البودي وكاله خالي من الرش ولا تخلو من خدوش آثار الاستخدام، محركات وعضلات وكالة وتم تغيير 4 كفرات بريللي أصلية، بالإضافة إلى تظليل عازل حراري ضمان 10 سنوات وتلبيس الداخلية والأرضيات للحماية، حد البيع 34 ألف ريال.

عروض حراج السيارات المستعملة
هيونداي سوناتا مستعمل 2014

تعليقات

  • السلام عليكم ورحمة الله
    أنا عاوز عربية اوتمومتيك موديل يبدا من 2015
    وياريت سعر بيسط أكل عليها عيش
    ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *