“الآن ظهرت” نتيجة الشهادة السودانية 2021 نتائج الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم السودان

نتيجة الشهادة السودانية 2021 ، يزداد البحث في السودان عن نتائج الشهادة السودانية للثانوية العامة 2021 والتي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة وهذا حسب الاخبار الواردة من وسائل إعلام سودانية على دراية بموضوع نتائج الشهادة الثانوية، كما أعلنت سابقا مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم السودانية على الانتهاء التام من عملية تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بطلاب وطالبات الثانوية العامة ولم يتبقى سوى التدقيق الجيد في الدرجات لكي يأخذ كل طالب حقه دون أي نقص قبل رفعها على موقع الوزارة الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة وبشكل الكتروني، ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنتعرف بشكل مفصل على كيفية استخراج نتيجة الشهادة السودانية بمجرد صدورها رسميا.

لحد الساعة مازال طلاب وطالبات الشهادة الثانوية يبحثون بشكل مستمر عبر محرك بحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي عن الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها الاطلاع على نتائج الشهادة السودانية 2021 التي من المقرر الإعلان عنها بعد قليل وتجري التحضيرات للمؤتمر الصحفي الذي سينعقد في تمام الساعة الثانية بعد صلاة الظهر بتوقيت دولة السودان الشقيق.

نتيجة الشهادة السودانية 2021

أكدت وزارة التربية والتعليم في دولة السودان أنه سيتم اعلان النتائج للعام الدراسي 2020-2021. بعد ساعات قليلة من يوم الجمعة الموافق لـ 15 أكتوبر 2021. وبالضبط على الساعة الثالثة ظهرا، وسيتم ذلك من خلال مؤتمر صحفي وبحضور العديد من كوادر الوزارة يتقدمهم وزير التربية الدكتور محمد الأمين التوم والعديد من الشخصيات الوطنية، حيث من المنتظر ان يتم تقديم شروحات كافية على حصيلة نتيجة الشهادة الثانوية 2021 وعدد الطلاب الناجحين في مختلف الأقسام.

أكدت وزارة التربية والتعليم في السودان على ان نتيجة الشهادة السودانية 2021. سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي اليوم الثلاثاء 09 نوفمبر 2021. على الساعة الثانية ظهرا بتوقيت الخرطوم، وسيبث عبر وسائل الاعلام السودانية المؤتمر الصحفي المنعقد بمقر الوزارة، حيث سيتم نشر كافة نتائج الطلاب وإعلان أوئل الشهادة السودانية، كما يتم تقديم شروحات بخصوص نسب النجاحة في شهادة الثانوية العامة.

https://www.youtube.com/watch?v=VmzuNXHPS8Q

معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس

في ظل تطور المنظومات التعليمية في مختلف دول العالم أعلنت وزارة التربية والتعليم على اتحات نتائج الطلاب للعام الدراسي 2021 بشكل الكتروني من خلال الموقع الرسمي للوزارة، حيث يمكن لكافة الطلاب في مختلف المحافظات السودانية معرفة نتيجة الشهادة السودانية بكل سهولة ودون عناء التنقل خارج خارج المنازل حفاظا على صحة وسلامة الطلاب ومنعا لانتشار فيروس كورنا وذلك بالولوج على موقع نتائج امتحانات الشهادة الثانوية التابع للوزارة وإدخال رقم الجلوس الخاص بهم، كما يمكن الحصول على النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.

وزارة التربية والتعليم السودانية

بعد انتظار طويل من قبل طلاب وطالبات الشهادة الثانوية في السودان يوم الجمعة 15-10-2021. إلى ان وزارة التربية والتعليم السودانية لم تعلن عن نتيجة الشهادة الثانوية 2021. وحاليا توجد أخبار رائجة على العديد منصات مواقع التواصل الاجتماعي تؤد صدور النتائج يوم الساعات القليلة القادمة من يوم السبت 16 أكتوبر 2021، ونحن في انتظار صدور كل ما هو جديد بخصوص نشر نتيجة الثانوية العامة وسوف نتابع الموضوع لحظة بلحظة.

علاوة على ذلك، اجتاز أكثر من 191 ألف طالب وطالبة امتحانات الشهادة السودانية. موزعين على مختلف المحافظات في دولة السودان. تحت ظروف استثنائية فرضتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الصحة. وذلك حفاظا على صحة وسلامة الطلاب ومنعا لتفاقم وضع البلاد من انتشار فيروس كوفيد-19. وحاليا يعيش طلاب الشهادة الثانوية وأوليائهم حالة من التوتر والقلق الشديد من اجل معرفة موعد نتيجة الشهادة السودانية 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *