موعد الاختبارات النهائية 1443 الترم الاول حسب التقويم الدراسي الجديد لوزارة التعليم السعودية

موعد الاختبارات النهائية 1443 الترم الاول حسب التقويم الدراسي الجديد لوزارة التعليم السعودية

موعد الاختبارات النهائية 1443 الترم الاول ، يبحث طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية في كافة المستويات التعليمية عن تاريخ الامتحانات النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الأول. وهذا بعد اعتماد المملكة ولأول مرة نظام الفصول الدراسية الثلاثة. كما تم تحديد فترة اجراء الاختبارات النهائية الترم الاول مدة عشرة أيام لكافة المراحل التعليمية. وبعد إتمام الامتحانات يأخذ الطلاب والطالبات إجازة مدرسية مقدمة من وزارة التعليم السعودية مدتها عشرة أيام خاصة بالفصل الدراسي الأول. ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنبين لكافة الطلاب كم باقي على الاختبارات النهائيه 1443. بعد اعتماد المملكة نظام تعليم مدمج وبرنامج متكامل وخطة دراسية جديدة تم تحديثها وفق تطورات نظام التعليم العالمي.

تحديث: مع اقتراب الاختبارات النهائية 1443 تم نشر خبر يوم الأحد 31 أكتوبر 2021 في صحيفة عكاظ السعودية مفاده إمكانية اجتياز كافة طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول التي ستستمر مدة عشر أيام  عن بعد، لكن لحد الساعة لم تؤكد وزارة التعليم السعودية هذا الخبر، وبدورنا نحن في موقع ثقفني الاخباري سنوافيكم بكل التفاصيل حالة توفرها او تأكيدها من الجهات الوصية في المملكة.

موعد الاختبارات النهائية 1443

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن الموعد المحدد لاجتياز الاختبارات النهائية 1443 الترم الاول. والذي سيكون يوم الأحد التاسع من شهر ربيع الأول 1443 الموافق لـ 14-11-2021. كما اكدت الوزارة انه يجب على جميع طلاب وطالبات المدارس تسجيل الدخول على منصات مدرستي التعليمي. ومتابعة كافة الاخبار الجديدة الخاصة بالدارسة، يذكر ان وزارة التعليم اعتمدت خطة دراسية جديدة. حيث أصبح الفصل الدراسي الأول يحتوي على 14 أسبوع

كم باقي على الاختبارات النهائيه

بعد الاجتهاد والتعب المتواصل في الفصل الدراسي الاول من قبل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية وحاليا يتسائلون كم باقي على الاختبارات النهائيه 1443 وهي الفترة التي يجب على كافة الطلاب اغتنامها للمراجعة والتحضير للاختبارات النهائية الترم الاول  بعد جهد دام اكثر من 14 أسبوع، والت سوف يجتازها الطلاب والرابع عشرة من شهر نوفمبر 2021 وسط إجراءات احترازية مشددة تفرضها وزارة التعليم بالتعاون مع وزارة الصحة السعودية وهذا حفاظا على صحة وسلامة الطلاب ومنعا لنتشار فيروس كورونا في مختلف أنحاء البلاد السعودية.

دعاء الاختبارات النهائية

مع اقتراب اعلان وزارة التعليم السعودية موعد الاختبارات النهائية يزداد البحث عبر محرك بحث جوجل ومواقع التواجل الاجتماعي عن دعاء الاختبارات مكتوب وكامل والتي تعتبر من الأدعية اللازمة لكل الطلاب الذين يرغون في اجتياز الامتحانات النهائية، فالدعاء من أهم وأبرز أسباب النجاح والتوفيق من عند الله عز وجل، وعلى كل طالب وطالبة الاجتهاد في الدراسة وقراء الدعاء قبل اجتياز الاختبارات النهائية 1443 الترم الاول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *