تعثرت في مبلغ مالي ولم يحن موعد راتبك احصل على سلفة سريعة في 15 دقيقة من منصة سلفة

منصة سلفة تقوم بتوفيرالاحتياجات لجميع عملائها الكرام ؛ فأنه تعمل منصة سلفة على تقديم وتوفير خدمة التمويل السريع ، وهذه الخدمات تعد من التطورات التكنولوجيا الحديثة وهذا هو المنهج السعودي المطور التي تقوم بتفعيله وعمل نقلة غير مسبوقة بخدمات الكترونية حديثة . والتى قامت بأتاحتها لنا فى عالم التقنية من خلال شبكات الإنترنت ، فإنه يمكن للعميل الحصول على قرض فورى صغير يتراوح ما بين 1000 ريال ويصل حتى أنه يمكنه الحصول على مبلغ  5000 ريال . ويتم تقديم هذا القرض بشكل الكترونى بسيط وكذلك سهل وسريع ؛ فأن ميزة سلفة للعميل أن يحصل على تمويل شخصى بدون تحويل الراتب. فكل ذلك من أجل توفير سبل المعيشة وسد احتياجات المواطنين والتى تتعلق بالديون او العلاجات والكثير من الاحتياجات التى لا بد منها فى هذة الحياة ، لذلك قدمت سلفة لجميع عملائها وكافة المواطنين من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي ؛ وهذة المؤسسة تختص بدعم المواطنين وتلبية احتياجاتهم و توفير جميع المساعدات وكل ذلك بهدف تسهيل الحياة فى ظل الظروف المعيشية الصعبة التى نتعرض اليها خاصة في ظروف كورونا وهبوط الاقتصاد على الجميع .

ازاي تحصل على تمويل شخصي فوري من سلفة

  1. اولا / تقوم فورا بالدخول على الموقع المخصص لمنصة سلفة الالكترونية .
  2. ثانيا / اذا لم يمتلك العميل حسابا فأنه يجب عليه اولا انشاء حساب جديد خاص بة ، ثم يتم يقوم بالضغط على طلب تمويل شخصي اذا كان لديه حساب بالفعل .
  3. ثالثا / معرفة طريقة الطلب والقيام بتحميل المستندات المطلوبة إلى الموقع الخاص بمنصة سلفة وهي بطاقة الهوية الوطنية ، خطاب يكون معتمدا بكافة التفاصيل الخاصة بمقدار الراتب وكذلك الوظيفة التي يشغلها العميل  .
  4. رابعا / بعد ذلك قم النقر على المربع المخصص بالموافقة على الأحكام و الشروط .
  5. خامسا / بعد ذلك لا بد من استكمال التسجيل جميعها صحيحة لضمان استلام التمويل  .
  6. سادسا / ثم حدد المبلغ الخاص بك التي تريده وكذلك ايضا قم بتحديد الفترة المناسبة والتي تستطيع أن تقوم فيها بعملية السداد .
  7. سابعا / اخيرا يجب عليك القيام بالنقر على طلب بالتمويل الخاص الآن  .
  8. يجب وقبل ان تقوم بالتسجيل ان تكون من حاملي الجنسية السعودية حتي يتثني لك الموافقة علي التمويل .

من خلال موقعنا عبر موقع ثقفنى نوضح لكافة متابعينا ان منصة سلفة قد قامت بتخصيص خدمة العملاء للرد على جميع الاستفسارات الموجهة إليها بخصوص التمويل وذلك عبر الرقم 90000372 .

مميزات التمويل من خلال منصة سلفة

  • أولا / يجب أن تعلم وللاطمئنان أن منصة سلفة تتوافق مع الأحكام الخاصة بالشريعة الإسلامية .
  • ثانيا / أن يتم الحصول على التمويل الشخصي وذلك بدون تحويل راتب .
  • ثالثا / تقدم لجميع عملائها خدمة التمويل السريع الفوري  .
  • رابعا / تحدد للعميل فترة ميسرة جدا للسداد وتكون سهلة .
  • خامسا / تحصل ايضا على هامش ربح تنافسي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *