التخطي إلى المحتوى

تعليق الدراسة اليوم، أعلنت العديد من المدارس والكليات الجامعية تعليق الأنشطة الدراسية اليوم في عدة محافظات بالمملكة العربية السعودية، بسبب سوء الأحوال الجوية واضطراب حالة الطقس على عدة قطاعات بالمملكة بغرض الحفاظ على سلامة الطلاب ومنسوبي التعليم.

تعليق الدراسية بالدارس والجامعات

أعلنت إدارة تعليم الجوف تعليق الدراسة بجميع مدارسها اليوم الاثنين الموافق 3 ربيع أول 1439، نظراً لسوء حالة الأحوال الجوية والآثار الناتجة عن الأمطار الرعدية التي تعرضت لها المحافظات، وموجة الغبار التي تؤثر على بعض المناطق .

  • تعليق الدراسة في جامعة الملك عبد العزيز وفروعها
  • مدارس محافظة بدر والعلا.
  • تعليم مكة تعلن عن تعليق الدراسة في كافة محافظات المنطقة.
  • جامعة أم القرى
  • تعليم الطائف يعلق الدراسة بجميع المدارس.
  • مدارس الليث وأضم
  • الكلية التقنية بمكة
  • تعليق الدراسة بمحافظة ينبع والقطاعات التعليمية التابعة .
  • جامعة طيبة بينبع والعلا وبدر
  • كليات ومعاهد ومدارس الهيئة الملكية بـ ينبع
  • مراكز ضباء و الوجه و أملج

تعليق الدراسة بمحافظة الحدود الشمالية

علقت إدارة التعليم بمحافظة الحدود الشمالية الدراسية اليوم الإثنين الموافق 30 أكتوبر 2017، بسبب التغيرات الجوية التي تسود المنطقة خلال الساعات الحالية، حيث أثرت العاصفة الرملية على حركة السير، وتم تعليق الدراسة في كل مدارس محافظة الحدود الشمالية .

 المرفق أدناة يخص ما سبق من أخبار تعليق الدراسة عن يوم 20 فبراير 2017

أعلن منذ قليل المتحدث الرسمي باسم إمارة عسير عدم صحة الرسالة المتداولة حول تعليق الدراسية غدا الأحد، نافيا ما يتم تداوله حول توجيهات سمو أمير منطقة عسير بتعليق الدراسة، وقال مدير تعليم عسير:

تم تعليق الدراسة في مدارس تهامة الشرقية والغربية التابعة لإدارة تعليم عسير فقط، وذلك نظراً للظروف الجوية وانقطاع الطرق، وأشار إلى أن باقي مدارس المنطقة لم يصدر بشأنها أي قرار لتعليق الدراسة حتى الآن.

وقف الأنشطة الدراسية

أعلن تعليم الاحساء تعليق الدراسة في مدارس البنين والبنات لليوم الخميس بسبب سوء الأحوال الجوية واستمرار الحالة المطرية، وهو ما تأكد بكلية الشريعة، وسنوافيكم بما يصدر من بيانات تخص باقي الأفرع التعليمية التي تتبع وزارة التعليم.

لليوم الثالث يستمر تعليق الدراسة في محافظة بيشا بناء على قرار مدير التعليم، حيث قرر استمرار وقف كل الأنشطة الدراسية في مكاتب بلقرن و مكاتب البشائر اليوم  الخميس، وهو نفس قرار جميع افرع الكليات الجامعية ببيشة وأبها.

تعليق الدراسه في عسير و بلقرن والكلية التقنية بخميس مشيط

أعلنت محافظة عسير من جانبة استمرار تعليق الأنشطة الدراسية اليوم الخميس بجميع مدارس تعليم سراة عبيدة و محايل عيسري بسبب استمرا هطول الأمطار، وهو نفس القرار الذي اتخذ بالمناطق التعليمية لمحافظة بلقرن، وقررت الكلية التقنية في خميس مشيط وقف الأنشطة الطلابية اليوم، وذلك في إطار الحرص على سلامة الطلاب.

نترقب خلال الدقائق القادمة الإعلان عن قرار محافظة الرياض وجدة والشرقية وفقا لتطور الأحداث حول وقف الدراسة بالمملكة العربية السعودية تأثرا باستمرار سوء الأحوال الجوية.

تحديث : تعليم عسير يعلن تعليق الدراسة ليوم غداً الاثنين لجميع مدارس قطاع تهامة بسبب الظروف الجوية، وإغلاق بعض الطرق حرصاً على سلامة الطلاب والمعلمين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.