الحصول علي مساعدة مالية من الديوان الملكي الهاشمي

الحصول علي مساعدة مالية من الديوان الملكي الهاشمي

الحصول علي مساعدة مالية من الديوان الملكي الهاشمي من الملك عبد الله الثاني ابن الحسين, يقدم الديوان الملكي الهاشمي عدد من المساعدات الخاصة لكل المواطنين الأردنيين وفقاً لشروط وأحكام محددة, حيث صرح الديوان الملكي الهاشمي بأنه إذا كان هناك أشخاص أردنيين يريدون الحصول علي مساعدات مالية من الملك عبد الله الثاني ابن الحسين فيمكنه إرسال خطاب للحصول علي المساعدات المالية من الديوان الملكي الهاشمي, ويستهدف الديوان الملكي الهاشمي تقديم الدعم المالي للأسر والأشخاص أصحاب الدخل المحدود والمتوسط والفقير, وتتيح التقدم بطلب إليها من خلال مراسلة الديوان الملكي الهاشمي.

من يستطيع تقديم طلب للحصول على المساعدة المالية من الديوان الملكي الهاشمي

وضح الديوان الملكي الهاشمي نقلاً عن الملك عبد الله الثاني ابن الحسين أن هذه المساعدات تختص بالمواطنين الأردنيين فقط, لأنها تستهدف رفع المستوي المعيشي لدي المواطنين الأردنيين, لذا إذا كنت شخص اردني يمكنك أن تتقدم للحصول علي مساعدات مالية من الديوان الملكي الهاشمي، فكل ما عليك فعله هو أن تقوم بالتقدم بالطريقة الصحيحة والتي سوف نوضحها لك عبر هذا المقال في الفقرات التالية وانتظار رد القائمين علي مراجعة الطلاب لبيان ما إذا كنت تستحق الحصول علي هذه المساعدة أم لا.

كيفية كتابة طلب للحصول على المساعدة المالية من الديوان الملكي الهاشمي

لابد عند كتابة خطاب طلب الحصول على المساعدات المالية من الديوان الملكي الهاشمي أن تراعي عدد من الأمور أثناء كتابة الطلب, وهذه الأمور هي التي تبين مدي احتياجك للحصول علي المساعدة من عدمه، ويتم كتابة طلب المساعدة كما يلي.

إلي الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك الأردن

تحيه طيبه وبعد

أتقدم لكم بطلب للحصول علي مساعدة مالية من الديوان الملكي الهاشمي وذلك لأني احتاج إلي هذه المساعدة نظراً لأني أمر بظروف ( وتقوم بذكر الظروف التي تستوجب الحصول علي مساعدة من الديوان الملكي الهاشمي).

ارجوا التكرم والموافقة علي قبول طلبي للحصول علي المساعدة المالية.

الاسم / حيث يتم كتابة الاسم رباعي في البرقية.

رقم الهاتف/ وهو رقم الجوال الخاص بالشخص الذي يريد الحصول علي المساعدة وذلك للتسهيل عليهم عملية التواصل معك إذا تم قبول طلبك.

البريد الإلكتروني/  حيث إذا كان لديك بريد إلكتروني يتم كتابته أيضاً حتي يكون مصدر أخر لعملية التواصل.

العنوان / وهو العنوان الذي يسكن فيه الشخص الذي يتقدم.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير.

فسوف يتم الرد علي الطلب المقدم منك إلي الديوان الملكي الهاشمي وذلك بعد الاطلاع علي أحقتيك للحصول علي المساعدة أم لا, وسوف يتم التواصل معك عبر وسائل التواصل الذي قمت بذكرها خلال طلبك للمساعدة من الملك بعد الله الثاني ملك الأردن ورئيس الديوان الملكي الهاشمي.

عنوان إرسال طلب الحصول علي المساعدة المالية من الديوان الملكي الهاشمي الأردني

وضح الديوان الملكي الهاشمي بأنه عند التقدم بطلب للحصول علي مساعدة مالية من خلاله لابد أن يقوم الراسل بإرسال الطلب علي العنوان الآتي.

الديوان الملكي الهاشمي – رغدان، الهاشمي الجنوبي – عمان، الأردن.

حيث انه بمجرد أن تقوم بإرسال طلب  المساعدة فان القائمين علي أمور الديوان الملكي الهاشمي يقوموا بمراجعة الطلب الذي قمت بتقدمه ومعرفة مدي أحقتيك بالحصول علي المساعدة التي ترغب بها, وإذا كنت تستحق للمساعدة فان الديوان الملكي سوف يقوم بالتواصل معك من خلال وسائل التواصل الذي سبق وذكرتها في طلب المساعدة.

رابط الموقع الرسمي للديوان الملكي الهاشمي

إذا أردت أن تقوم بالدخول علي موقع الديوان الملكي الهاشمي فقم بالضغط علي الرابط السابق في هذه الفقرة, حيث بعد الدخول علي الموقع الرسمي للديوان الملكي يمكن أن تقوم بقراءة كل الشروط والأحكام الذي تتعلق بالمساعدات المختلفة التي يقدمها الديوان الملكي مثل المساعدات المالية, ويمكن أيضاً أن تقوم باختيار المساعدة التي تريدها من الديوان الملكي الهاشمي وذلك غير المساعدة المالية.

شروط التقديم علي مساعدة تغطية نفقات علاج داخل المملكة الهاشمية من الديوان الملكي

وضع الديوان الملكي الهاشمي مجموعة من الشروط والأحكام الذي يجب أن تكون في كل من يتقدم للحصول علي هذه المساعدات, وتم وضع هذه الشروط ليتم قياس بها كل الأشخاص المرضي الذين يتقدمون للحصول علي منحة العلاج المجاني علي نفقة الدولة, فإذا كان المرض الذي يتقدم به يستدعي أن يحصل علي مساعدة العلاج علي نفقة الدولة, وهذه الشروط التي يتم العمل بها هي.

  • يجب أن لا يكون المريض منتفع بالتامين الصحي, أي لا يكون مسجل ضمن مساعدات التامين الصحي.
  • يتم إحضار المريض أو احد اقرباه من الدرجة الأولي.

الرعاية الصحية بالمملكة الأردنية العربية الهاشمية

تقوم الحكومة الأردنية بمتابعة عدد من المشاريع التنموية الخاص بمجال الصحة بالمملكة الهاشمية, وذلك لعدة أهداف عديدة والتي تكون منها.

  • توفير افضل خدمة صحية للمواطنين داخل الدولة.
  • إنشاء عدد من اكثر من المستشفيات الحكومية المتميزة, أو القيام بتوسيع المستشفيات الحالية بصورة اكبر لاستقبال عدد اكثر.
  • إنشاء عدد من المراكز الصحية التي تكون مجهزة بجميع الأشياء التي تحتاجها المراكز لتقديم افضل خدمة طبيه لها, حيث يتم تزويد هذه المراكز بأحدث الأدوات والمعدات الطبية, وكذلك تزويده بسيارات إسعاف مجهزة علي اعلي مستوي حتي يتم الاستجابة إلي الإغاثات في أي وقت, هذا بالإضافة إلي توسيع المراكز الصحية القديمة.

الأوراق المطلوبة للحصول علي مساعدات الديوان الملكي الهاشمي

حدد الديوان الملكي الهاشمي بعض الأوراق لكي يتمكن أي مواطن اردني من الحصول علي المساعدات المالية, وهذه الأوراق هي بمثابة إثبات أن الشخص الذي تقدم للحصول علي المساعدة من الديوان الملكي الهاشمي هو يحتاج للمساعدة بالفعل, وانه يعاني من ظروف معيشية صعبة أو ظروف صحية لا يقدر العمل بسببها أو غير ذلك, وعند التقدم إلي الديوان الهاشمي بطلب للحصول علي المساعدة لابد أن تتوافر جميع الأوراق والمستندات التالية.

  • إحضار بطاقة الأحوال المدنية.
  • توفير دفتر العائلة الأصلي.
  • إحضار كل ما يثبت الأوضاع الاقتصادية والصحية والاجتماعي وغيرها من أوراق.
  • إحضار رب الأسرة للتقدم.

مواعيد عمل الديوان الملكي الهاشمي

يعمل الديوان الملكي الهاشمي من الساعة الثامن والنصف صباحاً إلي الساعة الثالثة والنصف مساءً ما عدا يومي الجمعة والسبت والأعياد والعطل الرسمية, حيث يمكن لكل الأشخاص الأردنيين أن يقوموا بالتقدم بطلبات المساعدة التي يريدنهم أو الحصول علي إجابات علي بعض أسألتهم وذلك خلال هذه المواعيد الرسمية التي يتم فيها ممارسة العمل داخل الديوان الملكي الهاشمي.

الملك عبد الله الثاني ودوره مع الشباب الأردني

يسعى دائماً الملك عبد الله الثاني علي دعم الشباب في المملكة الهاشمية وذلك بالتعاون مع الجهات المسؤولة عن ذلك في جميع محافظات المملكة الهاشمية.

  • تم إنشاء مراكز للشباب والشابات في مختلف المحافظات وتجهيزها علي اكمل وجه لتناسب جميع احتياجات هؤلاء الشباب والشبابات.
  • القيام بإنشاء مراكز خاصة بالمعرفة علي أن يتم تزويدها بأحدث الأجهزة الخاصة بالحاسب الآلي وأجهزة الإنترنت.
  • القيان بإنشاء منتديات ثقافية وتوعية خاصة بالشباب للنهوض بالفكر, وهو ما يهدف إليه الديوان الملكي الهاشمي لجعل عقلية الشباب اكثر نضوجاً وتفتحاً في استقبال التطورات الحديثة.
  • القيام بإنشاء مباني وبنايات خاصة بأندية رياضية وملاعب تخدم كل الشباب والشابات, علي أن تقوم هذه المباني بتوفير الأجهزة الرياضية المختلفة لصنع جيل مكتمل جسمانياً.

ما هي المشاريع التنموية التي يقوم بها جلالة الملك عبد الله الثاني داخل الأردن

قام جلالة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن بإنشاء عدد من المشاريع التنموية التي يتم تنفيذها من خلال تعاون مشترك مع بعض الجهات الرسمية والمعنية بذلك، حيث أن بعض المشاريع.

  1. دعم الصندوق الهاشمي لتنمية البادية الأردنية.

صندوق التنمية لملك الأردن عبد الله الثاني

وهو صندوق تنموي تم إنشاءه عام 2001 من اجل القيام بالتنمية في جميع محافظات المملكة العربية الهاشمية, وذلك في مجالات مختلفة منها المشاريع التعليمية والاجتماعية, التي تهدف إلي خلف حياة معيشية راقية تنهض وتطور بها جميع المحافظات المملكة, ويراعي الديوان الملكي الهاشمي تحقيق عدالة التوزيع بين المحافظات, ومن ضمن أهداف الديوان الملكي الهاشمي.

  • يتم تقديم الدعم من اجل زيادة الإنتاجية وتوفير فرص عمل من اجل تحسين مستوي معيشة الأشخاص داخل الدولة.
  • القيام بإنشاء مشاريع وشركات تنموية كثيرة من اجل توفير وسائل الدعم والاستشارات الفنية من اجل تطوير المشاريع وجعلها مشاريع ريادية داخل المملكة العربية الهاشمية.
  • القيام ببرامج تساعد علي رفع كفاءة العاملين بحيث يتم خلق حالة جديدة تساعد علي زيادة القدرة الإنتاجية لدي المؤسسات والشركات.
  • تقديم يد العون لشباب الأردن من خلال دعم الأنشطة والبرامج التي تعمل علي تنشيط حالة الإبداع والتطوير لدي شباب الأردن.
  • زيادة التدفق النقدي والمعنوي للمشاريع الخاصة بالبحث العلمي والتطوير والابتكار.

دعم قطاع الزراعة من الملك عبد الله

يحرص الملك عبد الله الثاني ملك الأردن من خلال الديوان الملكي الهاشمي علي دعم قطاع الزراعة في المملكة, حتي يتم زيادة مساحة الرقعة الخضراء في المملكة الهاشمية, بجانب إلي سعي الديوان إلي إقامة المشاريع الزراعية الإنتاجية التي من خلالها يتم خلق التنمية المستدامة.

دور الديوان الملكي الهاشمي في التعليم

تماشياً لرؤية الملك عبد الله الثاني في مجال تطوير التعليم, فان الديوان الملكي الهاشمي يقوم بتنفيذ العديد من المشاريع التعليمية التي تقوم بطوير دور التعليم في النهوض بالمجتمع العلمي داخل المملكة الهاشمية, ويتم التعاون بين وزارة التعليم والديوان الهاشمي لتنفيذ تعليمات الملك عبد الله.

رعاية المقدسات في المملكة والقدس الشريف من خلال الديوان الملكي

يقوم الديوان الملكي الهاشم برعاية المقدسات الدينية داخل المملكة الهاشمية بجانب الأماكن المقدسة خارج المملكة, وابرز ما يقوم به الديوان الملكي الهاشمي هو.

  • الدعم المادي في بناء المساجد وصيانتها داخل المملكة الهاشمية، وتقديم الدعم للجان لرعاية المساجد في محافظات المملكة.

ما هو دور الديوان الملكي الهاشمي داخل المملكة الهاشمية

يعتبر الديوان الملكي الهاشمي هو حلقة الوصل بين جلالة الملك وبين مؤسسات الدولة وموطنيها, حيث أنه أيضاً الجهة التي تختص بتنفيذ جميع أوامر جلال الملك, كما أنها تقوم بتنفيذ تعليمات الملك في مجال تطوير الأحوال السياسية والاقتصادية والتنموية داخل المملكة الهاشمية, وذلك بجانب أنها تقوم بتقديم العديد من المساعدات المختلفة للكثير من الفئات المتواجدة داخل المملكة الهاشمية, ويتم السعي خلال هذه المساعدات أن تتم عملية رفع المستوي المعيشي والإقتصادي للمواطنين بالمملكة الهاشمية.

ما هي الأوسمة التي تخص الديوان الملكي

تعكس الأوسمة الملكية الأردنية، حرص الدولة على تقدير أصحاب الإنجازات والتضحيات من رجالات الوطن ونسائه، مدنيين وعسكريين، أثناء خدمتهم أو بعد خروجهم منها، كما تعبر عن تقديرٍ للشخصيات الدولية البارزة التي تُمنح لها.

  • قلادة الحسين بن علي.
  • وسام النهضة.
  • وسام الحسين للعطاء المميز.

علي ماذا يرمز علم المملكة الأردنية الهاشمية

حيث أنه بدأ استخدام العلَم الأردني بصورته الحالية في عام 1922، وهو مستمَدّ في شكله وألوانه من راية الثورة العربية الكبرى، التي انطلقت من بطحاء مكّة عام 1916. وتشير ألوانه، الأسود والأبيض والأخضر، في حين يمثل المثلثُ الأحمر الذي يجمع أجزاءَ العلَم الأسرةَ الهاشمية.

تعليقات

  • أتقدم إليكم بطلب للحصول على مساعده ماليه من الديوان الملكي الهاشمي وذلك لأني احتاج إلى هذه المساعدة نظرا لأني أمر بظروف حيث عندي مخروطية بكلتا العينتين وبنظري ضعيف وانا رب اسره وعندي ديوان واجار بيت

    ارجو التكرم على الموافقة على للحصول على مساعده ماليه

  • إلي الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك الأردن

    تحيه طيبه وبعد

    أتقدم لكم بطلب للحصول علي مساعدة مالية من الديوان الملكي الهاشمي وذلك لأني احتاج إلي هذه المساعدة نظراً لأني أمر بظروف ( وتقوم بذكر الظروف التي تستوجب الحصول علي مساعدة من الديوان الملكي الهاشمي).

    ارجوا التكرم والموافقة علي قبول طلبي للحصول علي المساعدة المالية.

    الاسم /غيث حسين احمد الشقاقحه

    رقم الهاتف/0775315966

    البريد الإلكتروني/

    العنوان /عجلون

    وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير.

    فسوف يتم الرد علي الطلب المقدم منك إلي الديوان الملكي الهاشمي وذلك بعد الاطلاع علي أحقتيك للحصول علي المساعدة أم لا, وسوف يتم التواصل معك عبر وسائل التواصل الذي قمت بذكرها خلال طلبك للمساعدة من الملك بعد الله الثاني ملك الأردن ورئيس الديوان الملكي الهاشمي

  • ألسلام عليكم سيدي جلالة الملك عبدالله ثاني حفظك الله ارجو التكرم مساعدتي مساعدة مالية لاني بحاجة ماسة اليها كوني متقاعد ضمان واتقاضي 210 دنانير والله اعلم كيف يكفيني اسمي ابراهيم احمد محمد عبدالقادر ٩751034802 وت 0786770798 الله يرزكم ايا رب وشكرا

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة سيد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظكم الله ورعاكم ويحفظ العايلة الهاشمية من كل شر سيدي بحاجة إلي مساعدة مالية وضعي سي ونظري ظعيف رب سرة عندي اجار بيت زارعة قرنيات بل عينان ولكم جزير شكر

  • السلام عليكم ورحمه الله
    مولاي جلاله الملك عبدالله اطال الله في عمره
    مولاي جلاله الملك
    اني متزوج وأب ومنزلي مستأجر
    ويعلم الله باوظاعي
    وانت الاب والقائد
    حفظك الله ورعاه ذخر وسند لنا
    واقبل فائق احترامي

  • الى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم ملك الاردن اتقدم لكم بطلب بلحصول على مساعده ماليه من الديوان الملكي الهاشمي وذلك لاني احتاج الى هذه المساعده نظرا لاني امر بظروف صعبه جدا جدا رب اسره مكونه من سته اطفال وايس لي معين الى الله و انتم اهل الخير .اني مريض واعاني من هشاشه العضام واني على قيد العلاج واني انشدكم اهل الخير و يوجد علي ديون و قرووض و ساكن بلايجار و عاطل عن العمل زلا يوجد عندي شئ امتلكه و اني شديد الفقر و يوجد تقارير طبيه و جميع الاثباتات تدل على صحه كلامي
    الاسم -احمد طه امين ابو الحسن
    هاتف-0795297365
    العنوان- اربد الحي الشمالي
    ارجو التكرم و الموافقه على طلبي للحصول على المساعده الماليه و تفضلو بقبول فائق الاحترام و التقدير

  • الى الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك الاردن تحيه طيبه وبعد
    أتقدم لكم بطلب للحصول على مساعده ماليه من الديوان الملكي الهاشمي وذلك لأني أحتاج الى هذه المساعده نظرآ لأني أمر بظروف صعبه جدآ رب أسره مكونه من طفلين وعائلتي اربع اشخاص وليس لنا معيل الا الله وانتم واهل الخير متقاعد اعتلال من الأمن العام نسبة العجز 75 بالمئه عجز كلي طبيعي دائم طويل الأمد ولا زلت على قيد العلاج واتقاضى راتب 200 دينار فقط ويوجد ديون وقروض ولا يصفى منه الا 30 دينار فقط وساكن بالايجار وعاطل عن العمل بسبب الامراض وشديد الفقر وحالات انسانيه ولا يوجد بأسمي شي ولا املك على شي لا بيت لا ارض لا سياره شديد الفقر ويوجد تقاربر طبيه وجميع الاثباتات تدل على صحت كلامي
    الاسم قصي راضي محمود البردويل
    الهاتف 0775414739
    العنوان جرش مقبله
    ارجو التكرم والموافقه على طلبي للحصول على المساعده الماليه وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير

    • الى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك اردنه الحبيبه تحية طيبة وبعد اتقدم لك بطلب دعم مالي بسبب الظروف انا رب أسرا عندي أطفال اثنين عاطل عن العمل ساكن ببيت اجار لايوجد شيء ملكي.ليث عصام محمود القرى
      ٠٧٩٠٦٩١٥٥١ ارجو التكرم بقبول طلبي للحصول على المساعدة الماليه وتفضلو بقبول مع فائق الاحترام والتقدير ربي اجعل هادا البلدا آمنا مطمئنا

  • الى الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك الاردن تحيه طيبه وبعد
    أتقدم لكم بطلب للحصول على مساعده ماليه من الديوان الملكي الهاشمي وذلك لأني أحتاج الى هذه المساعده نظرآ لأني أمر بظروف صعبه جدآ رب أسره مكونه من طفلين وعائلتي اربع اشخاص وليس لنا معيل الا الله وانتم واهل الخير متقاعد اعتلال من الأمن العام نسبة العجز 75 بالمئه عجز كلي طبيعي دائم طويل الأمد ولا زلت على قيد العلاج واتقاضى راتب 200 دينار فقط ويوجد ديون وقروض ولا يصفى منه الا 30 دينار فقط وساكن بالايجار وعاطل عن العمل بسبب الامراض وشديد الفقر وحالات انسانيه
    الاسم قصي راضي محمود البردويل
    الهاتف 0775414739
    العنوان جرش مقبله
    ارجو التكرم والموافقه على طلبي للحصول على المساعده الماليه وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير

  • الى الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك الاردن
    تحيه طيبه وبعد
    اتقدم لكم بطلب الحصول على على مساعده ماليه من الديوان الملكي الهاشمي وذلك لاني امر بضروف معيشيه صعبه وانا متزوجه وام لطفلين وزوحي متقاعد من الامن العام اعتلال مريض يعاني من امراض مزمنه وراتبه مئتان وثلاثون دينار وهو على قيد العلاج ونعيش بالايجار وعلينا قروض وديون ولا نملك بيت او سياره او ارض
    الاسم حليمه حسن يوسف حسن
    الهاتف 0772442986
    العنوان جرش مقبله
    ارجو التكرم والموافقه على قبول طلبي للحصول على المساعده الماليه وتفضلو بقبول فائق الاحترام والاقدير

    • إلي الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك الأردن

      تحيه طيبه وبعد

      أتقدم لكم بطلب للحصول علي مساعدة مالية من الديوان الملكي الهاشمي وذلك لأني احتاج إلي هذه المساعدة نظراً لأني أمر بظروف صعبه جدا من جائحه كرونا ولم اجد اي وضيفه عندي اجار بيت وقرض وعندي خمس اطفال اجو منكم المساعده والله لاالخبز لااملكه في بيتي

  • الى الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك الاردن
    تحيه طيبه وبعد
    اتقدم لكم بطلب الحصول على على مساعده ماليه من الديوان الملكي الهاشمي وذلك لاني امر بضروف معيشيه صعبه وانا متزوجه وام لطفلين وزوحي متقاعد من الامن العام اعتلال مريض يعاني من امراض مزمنه وراتبه مئتان وثلاثون دينار وهو على قيد العلاج ونعيش بالايجار وعلينا قروض وديون ولا نملك بيت او سياره او ارض
    الاسم حليمه حسن يوسف حسن
    الهاتف 0772442986
    العنوان جرش مقبله

  • الى الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك الاردن تحيه طيبه وبعد
    اتقدم لكم بطلب للحصول على مساعده ماليه من الديوان الملكي الهاشمي وذلك لأني أحتاج الى هذه المساعده نظرآ لأني أمر بظروف صعبه جدآ رب أسره لطفلين وعائلتي تتكون من اربع أشخاص وليس لنا معيل غير الله وأهل الخير ومتقاعد اعتلال كلي طبيعي دائم طويل الأمد الأمن عام واتقاضى راتب ضمان أجتماعي 200 دينار فقط ولا يكفي لأسره مكونه من اربعة افراد ويوجد ديون وقروض كثيرة وأعاني من أزمة فقر شديدة وانا مريض ونسبة العجز 75 بالمئه وعاطل عن العمل وغير قادر على العمل وساكن بيت بالايجار ويوجد تقارير طبيه وجميع الاثباتات تدل على صحت كلامي ولا املك بيت ولا سياره ولا اي شيء وأعاني من امراض ولا زلت على قيد العلاج واحيانآ بشتري علاجي على نفقتي الخاصه وانا يا دوب راتبي يكفي اجرت بيت وفواتير كهرباء ومياه وفوط وحليب ولباس ومأكل ومشرب وسداد ديون ويصفى من راتبي التقاعد 30 دينار فقط ولا يكفي احتياجات البيت لمدة اسبوع او اقل وقد تقدمت لمساعدات الى الديوان الملكي الهاشمي اكثر من مره ورفضوني بالرغم من ذالك بأنني بأمس الحاجه الى المساعدات الماليه لكي اغطي التزاماتي ومصاريف انا مواطن اردني حالات انسانيه
    الاسم قصي راضي محمود البردويل
    هاتف 0775414739
    العنوان جرش بلدة مقبله الحي الغربي
    ارجو التكرم والموافقه على قبول طلبي للحصول على المساعده الماليه وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير

  • الله يخليكم ساعدوني في معي الولاده بينها العمود الفقري وطلبو مني حق العمليه 18000$الف دولار والله لم امتلك دولار وحد فنرجو منكم المساعده في اقرب وقت ممكن هذا إسمي عزالدين عمر محمد النهمي وهذا عنواني اليمن العاصمه صنعاء التحرير شارع علي عبدالمغني الرقم لإرسال رسالة خاصة بارقم الحوله 967773469300

  • إلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك الأردن
    تحيه طيبه وبعد
    أتقدم لكم بطلب للحصول على مساعدة مالية من الديوان الملكي الهاشمي وذلك لأني احتاج إلى هذه المساعدة نظرا لأني أمر بظروف ( رب أسرة لطفلين وعائلتي تتكون من أربع أشخاص وليس لنا معيل غير الله وأهل الخير ولا املك بيت ولا سيارة اعمل سائق في شركة خاصة واتقاضى راتب في الضمان الاجتماعي بقيمة 200 دينار وهذا المبلغ لايكفي احتياجات لنصف الشهر وقد تقدمت موجودا إلى الديوان الملكي الهاشمي لإحضار الأوراق المطلوبة واخبرني المسؤول انه سيتم التواصل معك ولغاية الآن لم يتم التواصل معي )
    الاسم : محمد احمد نايف الطحان
    هاتف : 0790230286
    العنوان: المفرق حي الظباط
    ارجو التكرم والموافقة على قبول طلبي للحصول على المساعدة المالية وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير

  • سلام عليكم ورحمة الله
    إلي الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك الأردن
    تحيه طيبه وبعد
    أتقدم لكم بطلب للحصول علي مساعدة مالية من الديوان الملكي الهاشمي وذلك لأني احتاج إلي هذه المساعدة نضرا لأني أمر بضروف (دفع فواتير الكهرباء المتراكمة علي بقية ٣٠٠٠ألف) وعلمنا اني عمري ٥٠ سنه مريض معي نسبة عجز ٨٠ ٪ولا اتقاضه راتب من تنميه الاجتماعيه وله من اي مكان..
    ارجوا التكرم والموافقة علي قبول طلبي للحصول علي المساعدة المالية.
    0780638495

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سيدي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفضكم الله ورعاكم من كل شر سيدي انا بحاجه لمساعدة ماليه لدفع فواتير الكهرباء المتراكمة علي انا عمري ٥٠ سنه ما بشتغل لاالي تقاعد وله ضمان انا

  • ارجو المساعدة قد قدمت اوراقي لديوان الملكي من شهر 2 ولم يتصل بي أحد علمان باني اول مرة بطلب مساعدة مالية وضعي سي ونظري ظعيف ورب سرة ولكم جزيل الشكر محمود نبيل محمد سالم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظك الله ورعاه
    أناشد أب الأردنيين بمساعدة مالية بشهر رمضان الفضيل وذلك لعدم مقدرتي على الظروف الصعبة التي أمر بها
    انا أرملة ولدي 4 بنات صغار أكبرهم 11 عام ولم اتمكن من شراء ملابس العيد لهم لادخل البهجة على قلوب هؤلاء الأيتام

    • إلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين
      ملك الاردن
      تحيه طيبه وبعد
      اتقدم لكم بطلب للحصول على مساعده
      ماليه من الديوان الملكي الهاشمي
      وذالك لاني أمر بضروف
      منزلي اجار ومتزوج ولدي أبناء
      وليس لي دخل مالي ولا معيل الا الله

      ارجو التكرم والموافقة على قبول طلبي
      للحصول على المساعده الماليه

  • سيدي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه انا أرملة لدي أربعة بنات أكبرهم 11عام واصغرهم 5 أعوام أناشدك سيد البلاد بمناسبة شهر رمضان المبارك بمد يد العون والمساعدة لإبنتك التي لا حول ولا قوة
    راعين من الله عز وجل أن يحفظك لنا

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    اطال الله عمر سيدنا جلاله الملك عبدالله بن الحسين وشغله وعافاه وكان عونا له
    انا المواطن الاردني المدرج اسمي أدناه متعطل عن العمل ولايوجد لدي اي دخل اسري ولا املك إلا رحمة الله معتبرا بالديون الشخصية اثر جانحه كورونا فرج الله همنا جميعا ولا أجد أي وظيفة وقد قمت بتقديم طلب توظيف بأمانه عمان منذ سنتين ويزيد
    ونظرا لحاجتي لرأفتكم والنظر إلى ظروفي الصعبه جدا
    ارجو التكرم علي بالمساعدة والله المستعان
    وفق الله مليكنا المفدى

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو الموافقة على مساعدة مالية حيث اني قدمت اوراقي كامل لديوان الملكي ولم يتصل بي من شهر تنين شاكر لكم حسن تعاملكم والحمدلله عل سلامة سيدنا

  • انا شب اعزب وشغل مش ملاقي وعلي دين وكمان اسبوع بنطلب للمحكمه في مجال تساعدوني ارجو الرد

    • السلام عليكم اتقدم بطلب المساعدة من الديوان اولادي لا يوجد لدينا مكرمه ومصاريف الدراسه صعبه والدخل للاب لا يكفي ارجو المساعده

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو المساعدة حيث اني قدمت اوراقي بديوان الملكي لمساعدة مالية ولم يتم رد من شهر تنين وضعي سي ونظري ضعيف ومركب قرنيات ارجو المساعدة رمضان كريم كل الاحترام

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي ابو الحسين حفظه الله ورعاه انا عامل مياومه واعمل على قدي وعندي ثلاث اطفال ويادوب قادر اصرف عليهم اتمنى من جلالتك المساعده واكون مشكور

    • السلام عليكم اطلب المساعده من الديوان الملكي انا ام لأطفال ومنهم في الثانويه العامه ولا يكفي راتب الاب للدراسه وحاجيات الدراسه ارجو المساعده ولكم جزيل الشكر

  • كل عام ونتم بخير العائله الهاشميه وجميع الاردنيه بحلول شهر المبارك رمضان كريم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي جلاله الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظكم الله ورعاكم و يحفظ العائله الهاشميه من كل شر انا سيده مطلقه و عندي ثلاثه أطفال و احد من أبناء مريض و عندي قروض و مديونه وبيتي بالجار و مكسور الاجار عليه ما معي اصرف على اولادي وانا بحاجه الى مساعدتكم في الشهر الكريم اعاده الله عليكم بالصحه و العافيه
    كل الاحترام و التقدير لكم سيدي أطال الله عمرك

      • السلام عليكم اطلب المساعده من الديوان الملكي انا ام لأطفال ومنهم في الثانويه العامه ولا يكفي راتب الاب للدراسه وحاجيات الدراسه ارجو المساعده ولكم جزيل الشكر

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا سجلت في الدعم التكميلي ما طلعلي ولا مره وسجلت في الديوان مره ولهسا ما طلعلي والله جوزي عمال مياومه أبناء اردنيات الرجاء الرد

    • كل عام ونتم بخير العائله الهاشميه وجميع الاردنيه بحلول شهر المبارك رمضان كريم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
    سيدي ابو الحسين حفظه الله ورعاه ان زوجي كفيف وعندي اربعة أطفال بحاجه مساعدة ماليه بمناسبة الشهر الكريم وكل الاحترام

    • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الي سيدي جلاله الملك عبدالله الثاني
      ارجو منكم مساعدي المادي لكي اقدر اسد اديوني المتراكمه علي من اقساط
      وايجار البيت والكهرباء والمي والله ع ما اقول شهيد متزوج وعندي ٣ اولاد
      الله وحده يعلم في حالي وشكرا سيدي عبدالله

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدي جلالة الملك عبدلله الثاني ابن الحسين حفظكم الله و رعاكم ويحفظ العائله االهاشميه من كل شر سيدي بحاجه مساعدة ماليه بمناسبة الشهر الكريم اعاده الله عليكم بصحه والعافيه عندي الربعه اطفال وزوجي كفيف بحاجة مساعده ماليه وكل احترامي لكم سيدي

  • صاحب الجلالة ملك الأردن. السلام عل مقامكم العالي بالله. انا اب ل٥ اطفال متقاعد بمنحة لا تسد رمق العيش. الكرا؛ لا مصاريف القوت اليومي. والله شاهد عل ما اقول والحمدلله. ولدي ادلة تتبث ظروفي المادية القاسية. اطلب من السدة العالية بالله مد يد المساعدة لي. او شغل للقضا ؛ على هاذه الضا ؛قة المالية. ودمتم لخدمة الصالح العام. الهادي 21237308625.

  • السلام عل مقامكم العالي بالله. جلالةالملك. انا اب ل ٥ ابنا؛ متقاعد بمنحة لاتكفي لسد حاجيات العا؛لة ولدي ادلة تتبث ظروفي المادية القاسية. والله شاهد عل ما اقول والحمدلله. عمرب ٦٠ سنة. اذلب من السدة العالية بالله مد يد المساعدة لي. او الحصول على شغل. والله لن يضيع اجركم ابقاكم الله ذخرا لنا و عونا للمحتاج. الهادي 21237308625

  • الى صاحب الجلاله الملك المفدى
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مولاي اقدم لكم استدعائه في طلب مساعده وانا بأمس الحاجه
    وزوجي لايعلم واولادي صغار
    الله يطول عمرك سيدنا

    المستدعي ابنتكم
    نجاح سالم
    رقم
    0775302263

  • الى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم تحية طيبة وبعد اتقدم لكم طلب للحصول على مساعدة مالية عاجلة لانو زوجي بالسجن وعندي تلات بنات ومكسور ايجار دار وبنتي بدها فوط وحليب ارجو المساعدة العاجله واتمنى الموافقه

  • مولاي جلاله الملك المعظم حفظه الله ورعاه
    اقدم استدعائه للحصول على مساعده ماليه
    انا متزوج وأب واسكن في بيت اجار
    ولا أملك اي عمل أعين به نفسي
    ادامكم الله العون والمساعدة
    المستدعي..
    اشرف عبيد عسكر السرعه
    هاتف رقم 0778280137
    هاتف رقم 0775302263

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الى مولاي جلاله الملك عبدالله ابن الحسين المعظم
    ادام الله عزكم واطال في عمرك ونصركم الله مولاي
    تحيه وبعد
    اقدم الى جلالتكم طلبي يامولاي
    واني في اشد الحاجه الى مساعده انا متزوج واسكن في منزل اجار وليس لي عمل
    ايام ويزورنا شهر الرحمه رمظان
    كل عام وانتم بخير
    ابنكم اشرف عبيد عسكر

    • السلام عليكم اطلب المساعده من الديوان الملكي انا ام لأطفال ومنهم في الثانويه العامه ولا يكفي راتب الاب للدراسه وحاجيات الدراسه ارجو المساعده ولكم جزيل الشكر

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا محتاج الى مبلغ مالي من اجل بينان مانزيلي

  • سلام عليكم جوزي معه سرع شحنات كهرباء دماغيه بخذ من تنميه 149 دنيا ر وبحاجه مساعده عندي اولاد مدارس ما بعلم بحالي غير ربي الحمد لله رب العالمين

    • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. الى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين. تحيه طيبه وبعد: اتقدم بطلب مساعده ماليه من الديوان الملكي العامر واملي بالله ثم بمليكنا ان يتم مساعدتي لتامين احتياجات الشهر الفضيل فانا وكيل متقاعد من الخدمات الطبيه الملكيه. ودمتم اهلا للعون والمساعده سيدي.

  • الى صاحب الجلاله الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه وطول الله بعمره اتوسل اليك سيدي مساعدتي انا اب لاطفال حديثي الولاده والوضع لايعلم فيه غير الله وليس لدي معيل غير الله ولايوجد معي اي قرش اجيب غراض للبيت وحليب وفوط للأطفال وبارك الله ب سيد البلاد ومن يرد ع سيد البلاد

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته … اما بعد . الى صاحب الجلاله الملك عبد الله الثاني بن الحسين امد الله في عمرك وسدد خطاك على الخير انا ابلغ من العمر 27 عاما متزوج وعندي 2 اولاد ولا املك عملا علما بانني من اول جائه كورونا لا اعمل والله اعلم بوضعي ارجو التكرم النظر في طلبي ومساعدتي .. دمتم لنا سندا وعونا وبارك الله فيكم وبعمركم يا سيدي

    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

  • اناعندي تسع اولاد وزوجي عامل مياومة ومتزوج من زوجة ثانية والله اني بحاجة لمساعدة والله ايام ما بقدر يجيبلنا خبز ولا يقدر يامنلهم مصروف مدارس والله يعلم كيف عايشين بتمنى انو حدا يزورنا ويشوف كيف عايشين بغرفة وحدة والله بحكي عن جد ولا دخل ولا مساعدات من أي جهة وتأكدو اذا بدكم نفسي اتمنى لاولادي كل متطلباتهم متل غيرهم ولو اشياء بسيطة ما اقول غير الحمدالله على نعمة الأمن والأمان والله يخلينا ملكنا وبلدنا يارب ويتمنى اي حدا يشوف هالمنشور ياخذو بعين الاعتبار وماتقصرو الله يوفقكم يارب

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك الاردن تحيه طيبه وبعد أتقدم لكم بطلب للحصول علي مساعدة مالية من الديوان الملكي الهاشمي وذلك لأني امر بظروف وتقوم بذكر الظروف التي تستوجب الحصول علي مساعدة من الديوان الملكي الهاشمي ارجوا التكرم والموافقة علي قبول طلبي وتفضلوا سيادتكم بقبول خالص احترامي وتقديري (هاتف0776558565)العنوان اربد الوا الكوره كفرالماء

  • ام لأبناء يحملون بطاقات تعريفية وضعي لا يرث له من حيث القروض والديون وزوجي عاطل عن العمل ارجو منكم التكرم الي بعين الاعتبار

  • كل عام وجلالة سيدنا بألف ألف خير ….. الله يديمك سيدنا فوق روسنا ….. كل عام وأنت القائد ….. نحبك يا مولاي

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من الاردن بحاجة إلى مبلغ من النقود عندي طفلة عمر سنتين وضعي بالمرة متكلة ع الله ثم عليكم ارجو منكم المساعدة زوجي عاطل عن العمل لاملك ثمن حليب او فوط لابنتي مع جزيل الشكر
    والتقدير والاحترام

  • بسم الله الرحمن الرحيم سيدي الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه تحيه طيبه لكم اما بعد يا سيدي احنا بحاجه الى بيت نعيش فيه وما النا الا الله ادامكم الله لنا سندا سيدي الملك عبدالله رقم الهاتف ٠٧٩٩٤٥٩٦٤٠

  • انا من الاردن بحاجة إلى
    مبلغ من النقود عندي طفلة عمر سنتين وضعي بالمرة متكلة ع الله ثم عليكم ارجو منكم المساعدة زوجي عاطل عن العمل لاملك ثمن حليب او فوط لابنتي مع جزيل الشكر والتقدير والاحترام

  • ممكن مساعده ماليه انا ام لأربع أطفال ما معي أجلهم فوط وحليب وعايش ببيت بالإيجار ومكسور عليه

  • إلى سيدي صاحب الجلاله الملك عبدالله بن الحسين تحيه طيبه وبعد اطلب منكم يا سيدي مساعده ماليه لاني والله لا استطيع تأمين كثير من متطلبات الحياه لانه انا متقاعد عسكري وراتبي كله ديون وقروض وليس لي بيت ملك اتمنى ان تساعدني بمبلغ من المال لكي أتمكن من مصروف بيتي ولكم جزيل الشكر

  • إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية
    (مواطن اردني مستأجر وتراكمت علي الديون وكل ما اطلب 1500دينار قرض من جمعية ألأتلاف اسددها على دفع شهرية لكي أعمل مشروع يدر علي دخل لكي اسد الديوان المتراكمة علي مايقارب 3000دينار اجار بيوت 6000الاف دينار ديون شخصية ولكم جزيل الشكر 0781295421)

  • انا بحاجه لمساعده مالي عجله ضروف سيء جدا ارجوه المساعده مالي ولله عظيم ما فيه اشي في البيت

  • سيدي صاحب الجلاله انا متقاعد عسكري وراتبي كله ديون وقروض وليس لي بيت ملك اتمنى ان شاء الله أن تمدو لي يد العون ولي الحق لاني من أبناء الوطن

  • سيدي صاحب الجلاله ما لنا غير الله وانته انا متقاعد عسكري وراتبي كله ديون وقروض وليس لي بيت ملك اتمنى ان تساعدني بمبلغ من المال لكي أتمكن من مصروف بيتي ومن حقي أن أنعم ببعض الأمور لاني ابن الاردن راجيا منكم كل الرجا

  • يا سيدي انا مواطن اردني رقمي الوطني ٩٨٨١٠٣٨٣٦٥ و احمل تقارير طبيه نفسيه و لا استطيع الوصول إلى عمان لظروف صحيه و نفسيه ارجو منكم التكرم و صرف معونه و النظر في طلبي و شكرا

  • اسلام عليكم انا محتاج اسد قرض زوجتي الوضع تعبنه منشانه الله ولله مافي شغل

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك الاردن تحيه طيبه وبعد انا بحاجه الى مساعده ماليه من الديوان الملكي الهاشمي لاني امر بضروف صعبه علي قرضين ومافي شغل إني اسدد ارجو التكرم والموافقة على قبول طلبي وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير

    • سيدي صاحب الجلاله ما لنا غير الله وانته انا متقاعد عسكري وراتبي كله ديون وقروض وليس لي بيت ملك اتمنى ان تساعدني بمبلغ من المال لكي أتمكن من مصروف بيتي ومن حقي أن أنعم ببعض الأمور لاني ابن الاردن راجيا منكم كل الرجا

  • السلام عليكم ورحمة الله تعالى مساعده ماليه التزامات ماليه وفواتير كهرباء ومياه ظروف خاصه انا اطلب من الله عز وجل

    • الى صاحب الجلاله الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه وطول الله بعمره اتوسل اليك سيدي مساعدتي انا اب لاطفال حديثي الولاده والوضع لايعلم فيه غير الله وليس لدي معيل غير الله ولايوجد معي اي قرش اجيب غراض للبيت وحليب وفوط للأطفال وبارك الله ب سيد البلاد ومن يرد ع سيد البلاد

  • انا اسمي أيوب حسن سعيد الهامي انا بحاجه لمساعده ماليه انا غير قادر عالعمل بسبب نسبة عجز صحي ويوجد عندي قطع بالرباط الصليبي بالركبه القدَم اليمني وشحنات كهربا وغير قادر على العمل ارجو منكم متابعة وضعي ولكم جزيل الشكر

  • ممكن مساعده ماليه والله عندي طلاب جامعه واجلو فصل عشان الوضع وعلينا قروض بنكيه والديون مش قادرين نسدها

  • السلام عليكم
    ممكن اذا سمحتوا مساعده ماليه الظروف صعبه وطارئه اعيش في منزل اجار ولا استطيع دفعه
    ارجوا التكرم والموافقه على طلبي

    • اناشيد سيدنا ابو حسين في مشاهدته ا بالايجار تشتغل ولا شيء ساكن بالايجار ولا الى اي مين ولا اي شيء حتى الدعم التكميلي ماشي مني مش عارف ليش قديش طلبات وانا بلايز الله بناتك يا سيدي ان شاء الله دائما وابدا وضعي سيء ساكن بالايجار اقسم بالله اقسم بالله ما بزل عليك

  • انا بحاجه المساعده ماليه لأن زوجي مطلوب عليه 84طلب حكومه اتمنى منكم مساعدتي اختكم بلله وفاء الز غول روح احط اسم زوجي الفاعلين الخير وسمو جلاله الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه آلله ورعاه اطلب منك يا سيدي مساعده ماليه لأن زوجي شادي مطلوب الحكومه وعليه قيود واتمنى من فضلك يا سيدي المعظم مساعدتي لأني بأمس الحاجة لهذه المساعده اتمنى منك مساعدتي وتقبلوا فائق الاحترام

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      سيدي جلالة الملك عبدلله الثاني ابن الحسين حفظكم الله و رعاكم ويحفظ العائله االهاشميه من كل شر سيدي بحاجه مساعدة ماليه بمناسبة الشهر الكريم اعاده الله عليكم بصحه والعافيه عندي الربعه اطفال وزوجي كفيف بحاجة مساعده ماليه وكل احترامي لكم سيدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *