حجز تذاكر موسم الرياض 2021 ومشاركة ميسي ومفاجآت غير مسبوقة

حجز تذاكر موسم الرياض 2021 ومشاركة ميسي ومفاجآت غير مسبوقة

حجز تذاكر موسم الرياض في بداية الأمر فان المملكة العربية السعودية تستعد لمثل هذا الحدث الضخم وذلك خلال هذا الشهر شهر أكتوبر 2021. فانطلاق موسم الرياض هذا العام تحت رعاية وتنظيم الهيئة العامة للترفية والتي أعلنت عن شعار هذا الموسم وهو ( تخيل أكثر).

حجز تذاكر موسم الرياض 2021

فقد بدأ المواطنون السعوديون والأجانب أيضا البحث عن طريقة حجز تذاكر موسم الرياض 2021. وبالتالي فقد أعلنت الجهة المسئولة عن تنظيم الحفل عن المقار الرسمية للحصول من خلالها علي التذاكر لجميع الفئات. لذا فعلي من يرغب في حضور هذا المهرجان السنوي الضخم الحصول علي التذاكر من خلال هذه الأماكن:

  • مركز روزانا للتسوق .
  • مركز تسوق بارك.
  • مول بانوراما.
  • مركز النخيل للتسوق.
  • لايف مول.
  • بيس مول.

سعر تذاكر موسم الرياض 2021

أيضا وقد أفصحت الهيئة المسئولة عن أسعار تذاكر الحفل والتي تتراوح ما بين 175 ريال سعودي ولا تزيد عن 1200 ريال سعودي.

حجز تذاكر موسم الرياض
حجز تذاكر موسم الرياض

موعد موسم الرياض

قبل أي شيء فقد اعلن رئيس مجلس هيئة الترفية تركي آل شيخ عن موعد انطلاق هذا الموسم في نسخته الحالية ليكون بداية من يوم 20 أكتوبر الجاري وسوف يستمر حتي منتصف شهر ديسمبر المقبل بإذن الله تعالي. وأيضا فقد صرح تركي آل شيخ أن هذا المهرجان قد تم تنظيمه بأيادي سعودية ليبهر العالم بأكمله فهو يسعى لتكون العاصمة الرياض وجهه ترفيهية سياحية تثبت مكانتها بين اهم وافضل الوجهات الترفيهية حول العالم من خلال العديد من الفعاليات التي ستشهدها أربعة عشر منطقة متفرقة في مدينة الرياض.

كأس موسم الرياض

اهم مفاجآت هذا المهرجان بدأت عند ظهور أسطورة كرة القدم ونجم نادي باريس سان جيرمان اللاعب ليونيل ميسي بالإضافة إلى ظهور اللاعب البرازيلي نيمار وأيضا الفرنسي كيليان مبابي. من خلال إعلان انتشر علي وسائل التواصل الاجتماعي. واهمهم موقع تويتر والذي اعلن فيه علي حساب تركي آل شيخ أن مشاركة هذا الثلاثي المتميز لن تقتصر علي ظهورهم في الإعلان عن الموسم فقط ولكن اكد علي مشاركتهم الفعلية في مباراة كرة قدم ودية غير مسبوقة أبدا. بين نجوم نادي الهلال السعودي ونادي النصر السعودي. أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة مميزة للجمهور السعودي تحت شعار كأس موسم الرياض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *