حجز تذاكر حفلات الرياض عبر موقع موسم الرياض 2021

حجز تذاكر حفلات الرياض عبر موقع موسم الرياض 2021

حجز تذاكر حفلات الرياض ، يستمر البحث في المملكة العربية السعودية عن موعد موسم الرياض 2021 وطريقة حجز تذاكر الحفلات التي ستقام في مدينة الرياض العاصمة الاقتصادية للمملكة، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه أن فعاليات “موسم الرياض 2” الذي سينطلق بداية من 20 أكتوبر 2021 تحت شعار “تخيل أكثر” والتي تشمل الكثير من الألعاب الخاصة بالأطفال وأماكن الترفيه والمتعة للوافدين والعائلات السعودية، كما تظم المنطقة المستدامة الثانية البوليفارد رياض سيتي العديد من المطاع والمتاجر والمقاهي وفنادق 5 نجوم، كما أكد رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ أنه تم تحديد 14 منطقة سوف تقام فيها احتفالات موسم الرياض، ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنبين لكم طريقة حجز تذكرة حفلات موسم الرياض 2021.

حجز تذاكر حفلات الرياض

في الساعات الأخيرة وقبل اقتراب موعد انطلاق موسم الرياض 2021 شهدنا عمليات بحث كبيرة على محرك بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل الوافدين على المملكة العربية السعودية ومواطنيها من اجل معرفة الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها حجز تذكرة لحضور حفلات موسم الرياض الذي سيقام على مساحة تقدر بـ 5.4 مليون متر مربع ويستمر لأكثر من خمسة اشهر ويشمل العديد من الفعاليات.

طريقة حجز تذاكر حفلات الرياض

نضع بين ايديكم  كيفية حجز تذكرة لحضور حفلات موسم الرياض 2021. كما أردنا ان نبين لكم حكم حضور الحفلات الغنائية. فإن معظم علماء اهل السنة والجماعة في البلاد الإسلامية اكدوا على انه لا يجوز للمسلم الحضور والمشاركة في الحفلات التي تحتوي على الاختلاط والغناء الفاحش وذلك يعتبر معصية لأن الغناء حرام، كما ان الحفلات تشمل الكثير من المنكرات من بينها الاختلاط والتبرج.

حجز تذاكر موسم الرياض 2021

يستطيع كل مواطن سعودي او شخص من الوافدين على المملكة العربية السعودية حجزة تذكرة لحضور فعاليات موسم الرياض 2021 من خلال اتباع خطوات بسيطة جدا والتي جاءت كالاتي:

  • الولوج على سوق بلاي
  • تحميل تطبيق موسم الرياض.
  • يجب ان تنشئ حساب خاص بك .
  • اختيار الفعالية التي تريد الحضور اليها ونوصي كل الافراد باختيار الفاعلية التي لا يوجد فيها محاذير شرعية. وغير مخالفة للكتاب الله وسنة رسوله تجنبا للإثم وحرصا على طاعة الله عز وجل ونيل الاجر والثواب.
  • القيام بتسجل دخول لـ Ticket Mx
  • كذلك يجب ربط التذكرة بتطبيق توكلنا السعودي.

ويمكن حضور جميع الحفلات الترفيهية في موسم الرياض 2021 بشرط ان تكون خالية من المحرمات الشرعية وهذا تجنبا للآثام والخوف من الله عزوجل، كذلك يمكن اغتنام فرصة موسم الرياض لمعرفة أفضل المطاعم والفنادق والاستمتاع بالأعمال الترفيهية المباحة، كذلك توجد العديد من المساحات المخصصة للأطفال، كما توجد خصومات كبيرة على تذاكر العائلات.

ضوابط حضور حفلات الرياض

يمكن حضور وحجز تذكرة حفلات موسم الرياض 2021 وفعالياته والمشاركة فيها اذا  كانت الحفلة مصونة شرعيا فلا بأس بحضور الرجال والنساء، النساء مع النساء، والرجال مع الرجال. اما إذا اشتملت حفلات موسم الرياض ما حرم الله من غناء واختلاط وفسق وغيرها من المحرمات. فلا يجب الحضور اليها او المشاركة فيها. كذلك إذا كانت فيها الملاهي من غناء والطبول وعود  وأشباه ذلك من آلات الملاهي وجب الامتناع عنها ويعتبر هذا منكر يجب التحذير منه.

حفلات موسم الرياض

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن كيفية حجز تذاكر حفلات الرياض. كما بينا لكم حكم حضور حفلات موسم الرياض 2021. الذي سينطلق قريبا برعاية الهيئة العامة للترفيه والتي يترأسها الدكتور تركي آل الشيخ الذي أكد بان المملكة العربية السعودية تعمل جاهدة من اجل إنجاح هذا العرس وبمشاركة العديد من الأشخاص من داخل السعودية وخارجها، كما تسعى المملكة من خلال هذه التظاهرات للتعريف بالمكون الاجتماعي للبلاد والسعي في تحصيل ارادات كبيرة بعد الغاء فعاليات موسم الرياض 2020 بسبب فيروس كورونا. كما تطمح المملكة إلى تطوير النشاط السياحي بما يتماشى ومع تطورات العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *