التخطي إلى المحتوى

سامسونج Galaxy S8،. الإصدار الجديد من الشركة العالمية سامسونج، تقدم شركة سامسونج الجهاز  الجديد  Galaxy S8 ذات التقنية المميزة والفريدة، والإمكانيات النادرة التي يتمتع بها إصدار سامسونج  Galaxy S8، فمن المقرر إصدار الجهاز هذا العام الجاري 2017، من خلال هذا المقال سنتعرف على كل ما يخص جهاز سامسونج Galaxy S8 الإمكانيات والتقنية العالية المبتكرة من شركة سامسونج.

 

 سامسونج  Galaxy S8 مواصفاته المميزة

 

أعلنت شركة من فترة عن قيامها بابتكار جهاز جديد وفريد من نوعه وهو سامسونج Galaxy S8، الذي سيكون اضافة رائعة إلى سلسلة شركة سامسونج لابتكاراتها المميزة في الجوالات الذكية، أبهرت شركة سامسونج العالم بإبداعاتها في الجولات الذكية والفريدة والتي دائماً تضيف لمسه في عالم التكنولوجيا، سيكون هاتف سامسونج جلاكسي سامسونج Galaxy S8.

هو الإصدار الأخير بعد سلسة الهاتف جالاكسي S، للجوالات الذكية، فلم تصرح شركة سامسونج الكثير حول مميزات وتقنية الهاتف الجديد Galaxy S8، فقط بعض المعلومات عن مواصفات الجهاز تم تسريبها مؤخراً، فقد أكدت مصدر أن جهاز سامسونج Galaxy S8، لديه العديد من المزايا التي يتمتع بها جهاز Galaxy S7K الإصدار السابق في عالم الجوالات الذكية، وإليكم مواصفات وإمكانيات الهاتف الجديد سامسونج Galaxy S8.

مزايا وإمكانيات الجوال الجديد سامسونج Galaxy S8

يتصف سامسونج Galaxy S8، في الإصدار القادم بعدة ألوان مختلفة منها الذهبي والأسود والأبيض، لم يتم تحديد سعر  سامسونج Galaxy S8 حتى الآن ولكن من المتوقع أن سيحقق الجهاز مبيعات أكثر بكثير من الإصدار  السابق الذي حقق رقم 700يورو، خاصة أن الجهاز سينال إعجاب الجميع لمستواه الرائد في عالم التكنولوجيا.

سامسونج Galaxy S8

يتمتع الجوال بشاشة 5.2 بوصات

 ذات كاميرا أمامية وخلفية

يصل مقياس الوضوح للشاشة إلى حد 3840×2160 بيكسل

 يعمل على نظم تشغيل اندرويد 7.0

ذاكرة داخلية سعة   64GB و 128GB

ذاكرة خارجية سعة            256GB

تصوير فيديو        216P

المخرج   USB

معالج بروسيسور  ثمانية نواه Octa Core

تحديث اليوم الخميس 2/3/2017

اقترب موعد الإصدار الجديد سامسونج Galaxy S8 وسيتم إعلامكم على الفور من خلال هذا التقرير المحدث يومياً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.