عروض بنده الاحتفالات السنوية الأسبوع الثاني خصومات تصل إلي 75%

عروض بنده الاحتفالات السنوية الأسبوع الثاني خصومات تصل إلي 75%

عروض بنده الاحتفالات السنوية ، عروض بنده الاحتفالات السنوية ، أكثر مايجذب أهتمام المتسوقين، في  عروض الأسواق التجارية، السلع الغذائية لأنها لا يمكن الإستغناء عنها، فتناول الطعام حياة. عند شراء المقاضي المنزلية، يجب البحث عن أمرين، السلع الموفرة، ولكن في ذات الوقت عالية الجودة وصحية، وتشعر بالشبع، ويمكن إستخدامها بأكثر من طريقة في طهي الطعام بوصفات منوعة، لتجنب الروتين والملل، أفضل المنتجات الغذائية المفيدة، وتمنح الجسم العناصر الهامة التي يحتاج إليه، وتشعر بالشبع تلك الغنية بالبروتينات، سنتعرف علي أهم الأطعمة الغنية بالبروتين والعروض الخاصة بها من هايبر بنده.

عروض بنده الاحتفالات السنوية الأسبوع الثاني خصومات تصل إلي 75%

خصومات مذهلة من هايبر بنده علي المنتجات، في الأسبوع الثاني من الإحتفالات السنوية لها ومهرجان تحطيم الأسعار صفقات رابحة تصل إلي 75%، نبدأ العروض الأسبوعية بالأطعمة الغنية بالبروتين من بيض ولحوم، وبقوليات، والألبان ومشتقاتها، اللحوم تعتبر من أهم مصادر البروتين، بجميع أنواعها ولكن الأفضل والأكثر صحة صدور الدجاج، والأسماك، أما اللحوم الحمراء فبجانب البروتين، فهي مشبعة بالدهون أيضا، لذا فتناولها بكثرة قد يؤدي إلي إرتفاع مستوي الكروسترول في الدم.

عروض بنده
عروض بنده
  • سعر كيلو سمك القاروص ب 18،50 ريال، والجمبري ب 20،95 ريال.
  • يجب الحرص علي تناول البيض بشكل يومي، علي الأقل بيضة كاملة في وجبة الإفطار، مصدر غني بالبروتين، ويساعد علي خسارة الوزن، ويساعد علي تقوية العظام، وبناء العضلات، وبالأخص بياض البيض سعر طبق 30 بيضة من بنده ب 12،95 ريال.
  • اللبنة من مشتقات الألبان لذا فهي تحتوي علي عناصر غذائية هامة مثل البروتين، والكالسيوم بجانب طعمها اللذيذ سعر كيلو اللبن التركي ب 16،95 ريال.
  • دجاجة كاملة وزن 1000 جم انتاج اليوم ب 14،95 ريال، أما طبق الأفخاد وزن 900 جم ب 9،95 ريال.
Panda
Panda

عروض التوفير بنده هايبر بنده

الكيوي من الفواكه الرائعة الغنية بفيتامين سي وتساعد علي تقوية المناعة، وبالأخص خلال فصل الشتاء للوقاية من الإصابة بنزلات البرد، فالوقاية دائما تكون أفضل من العلاج، سعر كيلو الكيوي صن غولد ب 14،95 ريال.

عروض التوفير بنده
عروض التوفير بنده
عروض السعودية
عروض السعودية
مجلة عروض بنده
مجلة عروض بنده
بنده جده
بنده جده

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *