التخطي إلى المحتوى

أسماء مستفيدي الدفعة العاشرة سكني، برنامج سكني وزارة الإسكان السعودية بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية، ستقوم خلال أيام بالإعلان عن أسماء  مستحقي الدعم السكني الدفعة العاشرة من برنامج سكني وصندوق التنمية العقارية، وبالتحديد في الخامس عشر من نوفمبر 2017 كما هو الحال في الدفعات السابقة، وسوف يتم الإعلان عن اسماء مستفيدي الدعم سكني الدفعة العاشرة من خلال مؤتمر صحفي سوف تعقده وزارة الإسكان السعودية.

كما اعلن سمو الأمير، المشرف العام على وكالة الدعم السكني بوزارة الإسكان، من خلال مؤتمر صحفي عبر الصحف السعودية، أن الدفعة التاسعة استهدفت أكثر من30 ألف منتج سيتم تسليمها “وحدات سكنية وأراضي” وكذالك قروض من صندوق التنمية، تصل ألي 7.700 قرض ممنوحة من صندوق التنمية العقارية.

أسماء مستفيدي الدفعة العاشرة سكني

سيتم قريبا الإعلان عن أسماء المستفيدين الدفعة العاشرة من برنامج سكني علي رابط أسماء المستفيدين الدفعة العاشرة من برنامج سكني، وقد كان صندوق التنمية العقارية، يهدف ألي اهتمام كبير لمستحي الدعم في برنامج سكني ، كما تقدم جميع المساعدات المالية للمواطنين علي هيئة قروض تمنح لهم، كما تهتم الوزارة تسليم الوحدات للمواطنين بالجودة عالية و حسب المعايير المطلوبة.

تضمنت الدفعة التاسعة من برنامج سكني sakani أيضا، أكثر من 13 ألف وحدة سكنية معدة للتسليم الفوري، وأيضا أكثر من 7 ألاف قطعة أرض مطورة وجاهزة أيضا للتسليم الفوري بدون مقابل مالي، كل هذا بالإضافة إلي الدعم التمويلي المقدم من صندوق التنمية العقارية بالتعاون مع وزارة الإسكان البنك العقاري.

رابط الاستعلام عن مستفيدي الدفعة العاشرة وزارة الإسكان

مستفيدي وزارة الإسكان، علي المواطنين المستفيدين من وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية، بالشراكة مع صندوق التنمية العقارية، والبنوك و المؤسسات التمويلية أن يسجلن بيناتهم عبر رابط برنامج سكني ويستعلم عن أسماء المستفيدين عبر رابط استعلام عن مستفيدي وزارة الإسكان، والدخول عليه يوميا لكي يكونن علي دراية بكل جديد يقدم اليهم.

ستقوم وزارة الاسكان بلاعلان عن اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة العاشرة من برنامج سكني، وسيقام مؤتمر صحفي بعد غد للاعلان عن انطلاق الدفعة العاشرة سكني لمستحقي الدعم، وذالك ضمن خطة وزارة الاسكان لتحسين المستوي السكني للمواطن السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.