موعد موسم الرياض 2021 احتفالات قوية بمشاركة ميسي والاندرتيكر

موعد موسم الرياض 2021 احتفالات قوية بمشاركة ميسي والاندرتيكر

موعد موسم الرياض 2021 ، المملكة العربية السعودية في ثوبة الجديدة، في إطار  تحقيق رؤية 2030، ورغبة في جعل السعودية أكبر مزار سياحي في الشرق الأوسط، يتم التحضير للموسم الثاني من مهرجان الرياض الذي أجري للمرة الأولي عام 2019 قبل جائحة كورونا، حقق الموسم الأول نجاح كبيراً، كأول تجربة فريدة من نوعها في السعودية، تحت إشراف هيئة الترفيه بالمملكة بقيادة تركي آل شيخ، موسم الرياض الأول حقق أرباح تتجاوز 6 مليار ريال، ومن المتوقع أن يتجاوز ال 7 مليار تلك المرة، يحرص الآلاف على حضورا الفعاليات من داخل المملكة وخارجها، وهذا العام مليء بالمفاجئات القوية.

الأندرتيكر في موسم الرياض
الأندرتيكر في موسم الرياض

موعد موسم الرياض 2021 احتفالات قوية بمشاركة ميسي والاندرتيكر

ستقام فعاليات موسم الرياض 2021 في 14 منطقة مختلفة ومن المقرر أن تستمر لمدة أسبوعين من يوم إنطلاقها، فعاليات رائعة وغير عادية تتضمن أكثر من 70 حفلة مع أقوي نجوم الوطن العربي والغربي، مئات العروض المسرحية الممتعة، منها المحلي والعربي والعالمي، يشارك في الفعاليات أكثر من 200 مطعم و عشرات الكافيهات، ولأول مع أبطال المصارعة الحرة بقيادة المصارع الأقوي ومعشوق الكبار والصغار الأندرتيكر.

موعد موسم الرياض 2021
موعد موسم الرياض 2021

فعاليات موسم الرياض 2021

في وقت سابق أعلن المستشار تركي آل شيخ أن النجم الأسطوري ميسي سوف يشارك في الإحتفالات و من المقرر لعب مباراتين على مستوي عالمي في كرة القدم ضمن الفعاليات، وتم الإعلان عن ذلك عبر مقطع فيديو مصور على صفحة آل شيخ يظهر به مسي يتسوق في موسم الرياض.

موعد موسم الرياض 2021 ومدة الفعاليات

الموعد الرسمي لي إنطلاق فعاليات مهرجان الرياض 2021 هو 20 أكتوبر القادم ومن المتوقع أن تستمر لمنتصف شهر ديسمبر، وذلك وفقا لتصريحات تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية بالسعودية في المؤتمر الصحفي الذي عقد في وقت سابق، للإعلان عن مراسم احتفالات الموسم الجديد، وموعد إنطلاقة.

 

https://twitter.com/i/status/1445053945190158352

أقوي فعاليات موسم الرياض 2021

شعار فعاليات موسم الرياض 2021 هو تخيل أكثر الأحداث غير متوقعة وشيقة جداً، ومتنوعة، لجذب أكثر عدد من الجماهير سواء المواطنين أو الأجانب والمقيمين، ستقام العديد من الفعاليات الشعرية المحببة للسعودين، يتضمن تجربة قتالية وحربية لمحبي تلك النوعية من الاحتفالات بمشاركة دبابات حربية وأسلحة وأكثر من 15 ميدان للرماية.

  • الشجرة العملاقة ستكون في المهرجان، ولمحبي الحيوانات الأليفة يوجد مناطق مخصصة للتواصل مع الحيوانات، رحلات السفاري المميزة أيضا.
  • الأطفال لهم نصيب الأسد من تلك الإحتفالات مابين مهرجان للألعاب، وعروض الأنمي، والألعاب الإلكترونية الشهيرة.
عروض موسم الرياض
عروض موسم الرياض

فعاليات موسم الرياض الرياضية

عروض موسم الرياض ليست فنية فقط، بل بها العديد من المفاجئات الرياضية العالمية، أبرزاها مباراة كورة القدم التي تجمع بين نادي الهلال السعودي و النادي الفرنسي باريس سان جيرمان بقيادة الأسطورة ميسي، ونيمار، وأيضا سيكون هناك فعاليات قوية بين أبطال ال WWE المصارعة الحرة ومنهم الأندرتيكير، بجانب عروض الألعاب الإلكترونية المذهلة الفيلد كامبات.

الرياض
الرياض

موسم الرياض البوليفارد

البوليفارد أقوي مجمع ترفيهي في مدينة الرياض وستقام عليه أهم فعاليات موسم الرياض، مساحته تتجاوز ال 20 ألف متر يضم مئات الكافيهات والمحال التجارية والمسرح والسينما، وممشي طويل يصلح للتنزه وممارسة رياضة المشي في أجواء ممتعة ومناظر خلابة.

عروض موسم الرياض 2021
عروض موسم الرياض 2021
  • الدخول إلى البوليفارد مجاني، لكن الأماكن التي يضمها تتكلف الأموال بالطبع، ولكن الأسعار في حدود المعقول، وعليها عروض مميزة بمناسبة احتفالات موسم الرياض 2021، يضم أيضا سينما للسيارات لمشاهدة أحدث وأقوي الأفلام في الهواء الطلق.
  • يستقبل البوليفارد الزوار من السادسة صباحاُ إلى الثانية صباحاً.

كيفية حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض 2

هيئة الترفية بالمملكة، طرحت أكثر من طريقة للحصول علي تذاكر فعاليات موسم الرياض 2، تيسير علي الراغبين في حضور الاحتفالات والعروض، الطريقة الأسهل والأسرع هي عبر تحميل تطبيق موسم الرياض الالكتروني، متاح علي المتاجر الإلكترونية سواء للاندرويد أو الآيفون.

تطبيق موسم الرياض 2
تطبيق موسم الرياض 2

بعد تحميل التطبيق ينشيء المستخدم حساب شخصي، يقوم من خلاله تسجيل الدخول إلي التطبيق وإختيار الفعاليات الراغب في حضورها، وإختيار طريقة الدفع، بعد شراء التذاكر يجب ربطها مع تطبيق توكلنا من خلال الضغط علي رابط المشاركة مع توكلنا، أو يمكن الدخول إلي تطبيق توكلنا والحصول علي رمز توكلنا، وبمجرد أن تدخل الرمز ستظهر التذكرة علي التطبيق.

الطريقة الأخري للحصول علي التذاكر من خلال الشراء بصورة مباشرة من بعض الموالات التجارية التي تباع بها التذاكر ومنها:

  • السلام مول.
  • النخيل مول.
  • الحياة مول.
  • وروشان مول.
  • بانوراما مول.
  • الرياض بارك مول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *