التخطي إلى المحتوى

بوابة إسكان أسماء مستحقي الدعم السكني 1439 ، يتم  الإعلان غداً الأحد الموافق 15-10-2017 عن أسماء الدفعة التاسعة من مستحقي الدعم السكني عبر بوابة وزارة الإسكان السعودية ، وسوف نرفق لكم رابط الاستعلام عن أسماء مستحقي الإسكان ومستفيدي المنتجات السكنية المعلن عنها خلال الفترة الماضية.

أسماء مستحقي الدعم السكني 1439 بوابة إسكان

وسط حالة من الترقب والانتظار للإعلان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة التاسعة، حيث أوضحت وزارة الإسكان ، أنه سيتم أيضاً الإعلان عن الدفعة الجديدة من مستحقي الدعم السكني ، خلال الساعات القليلة القادمة ، وهذا ما جاء علي لسان معالي السيد وزير الإسكان بالمملكة السعودية.

موقع سكني أسماء مستحقي الدعم السكني 1439 SAKANI

من خلال الرابط الذي نرفقه لحضراتكم موقع سكني ، سيمكنكم مشاهدة كافة كشوف أسماء مستفيدي للدعم السكني للعام 1438 ضمن برنامج الشراكة بين وزارة الإسكان ، وصندوق التنمية العقاري ضمن حزمة القروض المعروضة من الصندوق وما قررته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

رابط موقع سكني استعلام أسماء مستحقي الدعم السكني 

في حالة وجود أي مشكلة قد تواجهكم في الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني 1439 ، الرجاء مراسلتنا عبر التعليقات ، وسنقوم بالرد عليها في أقرب وقت ممكن ، من اجل تقديم افضل الخدمات لحضراتكم.

مستحقي الدعم السكني

تكفل وزارة الإسكان حقوق المواطن السعودي في توفير المسكن الملائم له، كحق من الحقوق الأساسية للإنسان، وتتواصل حتي الآن الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني بالسجل المدني ورقم الهوية من خلال رابط موقع سكني والذي يوفر للجميع كشوف أسماء مستفيدي الإسكان لشهر أكتوبر ويمكنكم الدخول إلي رابط موقع الإسكان عبر الرابط الخاص بموقع سكني والموجود أعلي المقال.

أسماء الدفعة التاسعة من مستحقي الدعم السكني 1439

يتم اليوم الثلاثاء الموافق 15-8-2017 الإعلان عن كشوف أرقام وأسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة التاسعة من خلال رابط موقع سكني ، وكانت وزارة الإسكان قد أعلنت انه سيتم الإعلان عن 20 ألف منتج سكني وتمويلي ضمن برنامج سكني والذي يهدف بنهاية العام للوصول إلي 280 ألف منتج سكني، ويمكنكم الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني بالسجل المدني عبر رابط بوابة الإسكان والموجود أعلى المقال.

تحديث: ينتظر المواطنين لحظة الإعلان عن أسماء الدفعة التاسعة من مستحقي الدعم السكني، ومن المقرر أن تقوم وزارة الإسكان بالإعلان عن أسماء الدفعة التاسعة من برنامج الإسكان يوم غد الأحد الموافق 15-10-2017، وسيقوم المواطنين بالدخول عبر رابط بوابة الإسكان والاستعلام عن أسماء مستفيدي وزارة الإسكان برقم الهوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.