رابط فحص 100 دولار شهر 10 2021 المنحة القطرية بقطاع غزة query.gov.ps

نتابع معكم رابط فحص 100 دولار لشهر أكتوبر 2021، حيث يزيد البحث كل شهر في فلسطين في قطاع غزة عن رابط فحص المنحة القطرية، والتي تقدمها الحكومة القطرية منذ العديد من الشهور لمئات الأسر في قطاع غزة، وهذا لمساعدتهم في مواجهة الوضع الخانق بسبب الحصار الذي يمر به القطاع، وهذا خاصة مع انتشار البطالة في قطاع غزة وعدم توفر فرص عمل للشباب، فتابعوا معنا أعزائنا المتابعين.

"<yoastmark

ما هي المنحة القطرية

وفي حالة اذا كنت أول مرة تسمع عن المنحة القطرية، فهي عبارة عن دعم تقدمه الحكومة القطرية للأسر في قطاع غزة، وهذا كنوع من المساعدة في مواجهة الوضع الخانق الذي تمر به أهالي قطاع غزة.

وتقدر المنحة المقدمة من الحكومة القطرية ب100 دولار، أي ما يعادل 323 شيكل، تقدم لكل أسرة، ويستفيد من المنحة مئات ألأسر من الأسر المتعففة في القطاع.

حيث تنتشر نسبة البطالة في قطاع غزة بشكل كبير، وتصل نسبة البطالة بين الشباب في قطاع غزة إلى ما يقارب ال50 بالمئة، وهي تعتبر من أكبر نسب البطالة في العالم إذا لم تكن هي الأكبر بالفعل.

رابط فحص 100 دولار query.gov.ps

وسنتابع معكم رابط الخاص للاستعلام عن المنحة القطرية 100 دولار، والتي تقوم وزارة الاتصالات الفلسطينية بتفعيله كل شهر فور توافر المنحة، ويمكنك الاستعلام عن ال100 دولار من خلال اتباع الخطوات التالية، فتابع معنا:

  • قم بالذهاب إلى رابط فحص 100 دولار شهر 10 من الرابط query.gov.ps.
  • ثم قم بكتابة رقم الهوية الخاصة بمعيل الأسرة في خانة رقم الهوية.
  • بعدها، ادخل تاريخ الميلاد الصحيح الخاص بك في الخانة المخصصة.
  • اضغط على زر استعلام.

وما يزال الموقع مفعلا حتى هذه اللحظة، حيث إن الموقع يمكنكم من خلاله الاستعلام عن المنحة الخاصة بكم بشهر أكتوبر 2021، وهذا ما يعني ان المنحة قد تأخرت هذا الشهر، ويمكنكم الاستعلام عنها كما شرحنا لكم في الخطوات السابقة، وسنتابع معكم كافة الأخبار المتعلقة بالمنحة، وفي حالة اتاحة الفحص الخاص بالمنحة لشهر نوفمبر 2021 فسوف نقوم بإخباركم، فتابعونا.

طريقة تحديث بيانات الهاتف المحمول للمستفيدين

ويوجد العديد من الأشخاص الذين لم يتمكنوا من استلام المنحة الخاصة بشهر 9 الماضي بسبب تحديث البيانات، وسنتابع معكم كيفية تحديث بيانات رقم الهاتف المحمول من الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع وزراة الاتصالات الفلسطينية من الرابط query.gov.ps.
  • اكتب رقم الهوية وتاريخ الميلاد في الخانات المخصصة.
  • اضغط على استعلام.
  • ثم ستظهر لك البيانات الخاصة بك ومكتوب “تحديث بيانات الهاتف المحمول”.
  • اضغط على زر اضغط هنا.
  • قم بتسجيل الدخول وتحديث بيانات الهاتف المحمول الخاص بك.

وقد قامت وزارة الاتصالات بقطاع غزة بتفعيل الرابط الرسمي الخاص بالاستعلام عن المنحة القطرية لشهر أكتوبر 2021، وهذا ما يعني أنه يمكن للمستفيدين فحص المنحة الخاصة بهم إلكترونيا، وهذا عبر الرابط الرسمي الذي أخبرناكم عنه في الأعلى.

وفي حالة واجهتكم أية مشاكل في الاستعلام عن المنحة، فلا تترددوا في مشاركتنا إياها في خانة التعليقات، والتي سوف نقوم بالرد عليها في أسرع وقت ممكن، فتابعوا معنا لتتعرفوا على كل جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *