نتيجة مباراة ارسنال وبايرن ميونخ وفوز البايرن 5/1 علي ارسنال وأحداث المباراة اليوم 7/3/2017 : في الدور ال16 من دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ارسنال وبايرن ميونخ وفوز البايرن 5/1 علي ارسنال وأحداث المباراة اليوم 7/3/2017 : في الدور ال16 من دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ارسنال وبايرن ميونخ ، ستكون من أقوي المباريات حيث سيتقابل الفريق الألماني مع الفريق الإنجليزي في اللقاء الذي يريد مشاهدته الجميع ،من محبي الكرة على مستوى العالم وليس أوروبا فقط فدائماً المباريات التي تجمع الفريقين تكون من أقوى اللقاءات في كرة القدم وتبرز مهارات المدرستين الألمانية والإنجليزية والتي تعتبر من أشهر المدارس الكروية، ويعتبر فريق بايرن ميونخ أقوى فريق في ألمانيا بل أنه يحتل مرتبة جيدة في أقوى فرق كرة القدم على مستوى العالم كذلك فريق الآرسنال فاليوم ستكون ملحمة بين الفريقين.

ستقام مباراة ارسنال وبايرن ميونخ اليوم في منافسات الدور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا، حيث بدأت أولي أنطلاقات الدور ال16 في الدوري منذ حوالي شهر ، حيث لعب فريق برشلونة مع باريس سان جيرمان ، حيث كان فوز ساحق لبرشلونة علي يد فري باريس سان جيرمان أربعة أهداف مقابل لا شئ ،يمكنكم ترك تعليق بتوقع نتيجة المباراة اليوم بين بايرن ميونخ وارسنال.

تردد قناة عين علي قمر النايل سات تقوم ببث مباشر مباراة ارسنال وبايرن ميونخ  ennترددها 12603  V  رأسي ومعدل الترميز 5/6

نتيجة مباراة ارسنال وبايرن ميونخ

حسم فريق أرسنال الإنجليزى الشوط الأول من لقائه أمام ضيفه بايرن ميونخ الألمانى متقدما بهدف نظيف، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب “الإمارات” فى إياب ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا،وفريق أرسنال يحتاج 3 أهداف لبلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وقد سجل هدف أرسنال الوحيد ثيو والكوت فى الدقيقة 20 من زمن اللقاء من تسديدة رائعة فشل مانويل نوير حارس الفريق البافارى فى التصدى لها.

يذكر أن بايرن ميونخ قد حسم لقاء ذهاب دور الـ16 فى دوري أبطال أوروبا الذى أقيم فى ألمانيا الشهر الماضى بنتيجة كبيرة وصلت إلى 5 – 1 ويحتاج الجانرز إلى معجزة للوصول إلى الدور التالى.

نتيجة الشوط الثاني ارسنال والبايرن

سجل ليفاندوفسكى الهدف الأول لفريق بايرن ميونخ الألمانى فى مرمى نظيره أرسنال الإنجليزي بالمباراة المقامة حاليا على ملعب “الإمارات” فى إياب ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا.

جاء هدف النجم البولندى فى الدقيقة 55 من زمن المباراة، من ركلة جزاء طرد على أثرها مدافع الجانرو كوسيلنى لتصبح النتيجةتعادل الفريقين 1 – 1.

وكان ثيو والكوت قد تقدم لارسنال فى الدقيقة 20 من زمن اللقاء من تسديدة رائعة فشل نوير حارس الفريق البافارى من التصدى لها.

يذكر أن بايرن ميونخ قد حسم لقاء الذهاب الذى أقيم فى ألمانيا الشهر الماضى بنتيجة كبيرة وصلت إلى 5 – 1 ويحتاج الجانرز إلى معجزة للوصول إلى الدور التالى.

ملخص مباراة ارسنال وبايرن ميونخ

سجل البرازيلى دوجلاس كوستا وأرتورو فيدال الأهداف الثالث والرابع والخامس لفريق بايرن ميونخ الألماني فى شباك أرسنال الإنجليزي بالمباراة المقامة حاليا على ملعب “الإمارات” فى إياب ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا.

جاء هدف كوستا فى الدقيقة 78  وتبعه هدف فيدال فى الدقيقة 80 من زمن المباراة، وأضاف فيدال الخامس فى الدقيقة 85 لتصبح النتيجة تقدم بايرن ميونخ 5 – 1.

يذكر أن بايرن ميونخ قد حسم لقاء الذهاب الذى أقيم فى ألمانيا الشهر الماضى بنتيجة كبيرة وصلت إلى 5 – 1 ويحتاج الجانرز إلى معجزة للوصول إلى الدور التالى.

مباراة ارسنال وبايرن ميونخ واستعداد الفريقين

قام فريق ارسنال بالاستعداد الجيد لتلك المباراة ، وخصوصاً بعد التأخر الذي لاقاه فريق ارسنال ، حيث هبط من مركزه الثاني إلي المركز الرابع برصيد 50 نقطه متساوي مع فريق توتنهام ، وقد أكد المدير الفني لارسنال أن فريقه يريد الفوز ولديه عزيمة قوية ، حيث سيلعبوا مباراة اليوم علي ملعب بايرن ميونخ ويريدوا العودة بانتصار كبير، حيث سيكون له أثر عظيم علي مباراة الإياب علي ملعب الإمارات في انجلترا.

بينما فريق بايرن ميونخ وسط صدمة فقدان خدمات اللاعب “ريبيري” حيث تمت إصابته في الفخذ ولم يتعافي حتي الآن، وكان قد أجرى بعض التدريبات اليوم ولكن بدون كرة وأكد طبيب الفريق أنه لن يتمكن من المشاركة في مباراة الغد، وخسر فريق البايرن لاعب من أهم لاعبي الفريق بالتأكيد سيسعى المدير الفني بتغطية غياب ريبيري بأحد المهاجمين المميزين.

موعد مباراة ارسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ستقام مباراة اليوم بين بايرن ميونخ وارسنال علي ملعب “الإمارات” في تمام الساعة الثامنة إلا ربع 7:45 مساءً بتوقيت المغرب، التاسعة إلا ربع 8:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، العاشرة إلا ربع  مساءً 9:45 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، الحادية عشر إلا ربع مساءً 10:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن والبحرين،11.45 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وستنطلق المباراة بعد قليل حيث ينتظرها كثير من الجمهور في كل أنحاء العالم.

تشكيلة فريق ارسنال المتوقعة

  • حراسة المرمي : تشيك
  • خط الدفاع : هيكتور بيليرين و روب و كالوم نشامبيرس و ناتشو مونريال
  • خط الوسط : محمد النني و فرانسيس كوكولين و ثيو والكون
  • خط الهجوم : ارون رامزي ومسعود اوزيل و اليكسس سانيشيز.

القنوات الناقلة مباراة ارسنال وبايرن ميونخ

ستقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت بنقل مباراة بايرن ميونخ وارسنال علي بي ان سبورت وان،حيث سيلتقي الفريقين بعد غد في إطار دوري الـ16 من دوري الأبطال وستكون مباراة طاحنة.

حيث يستعد ارسنال استعداداً قوياً وفي المقابل أيضاً يستعد فريق بايرن ميونخ بقوة ،وينوي كل فريق بدفع كل أوراقه الرابحة حتي يستطيع السيطرة علي المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *