التخطي إلى المحتوى

تشكيلة ريال مدريد أمام نابولي اليوم, يستضيف ملعب العاصمة مدريد سانتياجو برنابيو قمة قوية شديدة الإشتعال بالحماس بين الملكي ريال مدريد ونابولي الإيطالي اليوم الأربعاء 15-2-2017 في إطار مباريات دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ونستعرض عليكم تشكيلة ريال مدريد أمام نابولي اليوم في دوري الأبطال الأوروبي المباراة التي يبحث من خلالها الملكي ريال مدريد لمواصلة تحقيق الإنتصارات والحفاظ علي موقفة من دوري الأبطال.

تشكيلة ريال مدريد أمام نابولي اليوم

تشكيلة ريال مدريد أمام نابولي اليوم ، يدخل الملكي اللقاء تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ويخطط المخضرم زيزو لدخول اللقاء بتشكيلة قوية تحت مسمي تشكيلة فريق الملوك, ويطمح لاعبي الفريق فى تحقيق الفوز والفوز فى هذا اللقاء علي العنيد نابولي الإيطالي الذي دائما يكون ثقيل, خاصة انه محتل الوصافة بالدوري الإيطالي فريق كبير وخطير فى نفس الوقت وقادر على هزيمة ريال مدريد.

تشكيلة ريال مدريد أمام نابولي اليوم

نتوقع أن تكون تشكيلة ريال مدريد أمام نابولي اليوم الأربعاء 15 فبراير 2017 في دوري الأبطال, سوف تشهد قيادة اللاعب رونالدو لهجوم تشكيلة ريال مدريد أمام نابولي اليوم, كما نتوقع أن يتواجد النجم الفرنسي كريم بنزيما بجانب رفيقة الدون في خط الهجوم, وسوف نُطالعكم على البيان الرسمي لتشكيلة ريال مدريد لمواجهة نابولي فور إعلانها رسمياً من قِبل زيد الدين زيدان مدرب الفريق.

تحديث: تشكيلة ريال مدريد أمام نابولي اليوم الثلاثاء 7-3-2017 كالتالي: في حراسة المرمى كيلور نافاس ، اما في خط الدفاع  كارفاخال، ناتشو، راموس، مارسيلو ، و في خط الوسط : كاسيميرو، مودريتش، كروس ، اما في خط الهجوم  فاسكيز، إيسكو، بنزيمة.

تحديث: أعلن زين الدين زيدان عن تشكيلة ريال مدريد أمام نابولي الرسمية منذ قليل والتي ستشهد تواجد الثلاثي المدريدي فى خط الهجوم رونالدو وبيل وبنزيما وجاءت كالتالي:

حراسة المرمي : كيلور نافاس

خط الدفاع : كارفخال – راموس – بيبي – مارسيلو

خط الوسط : كروس – كاسيميرو – مودريتش

خط الهجوم : بيل – بنزيما – رونالدو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.