عرض 300 ألف بدون كفيل وبدون ضمانات وبالتقسيط الميسر بأقل راتب

عرض 300 ألف بدون كفيل وبدون ضمانات وبالتقسيط الميسر بأقل راتب

عرض 300 ألف بدون كفيل وبدون ضمانات ، عرض تمويلي يبحث عنه الكثير من العملاء بالمملكة ، الراغبين في الحصول على تمويل شخصي فورى بسيولة نقدية سريعة ، وقد وفرت شركة اليسر للإجارة والتمويل عرض تمويل شخصي كاش ونقدى بمبالغ مالية كبيرة ، وبتسهيلات عديدة في السداد وذلك بما يتناسب مع الدخل الشهري للعميل ، وتعد شركة اليسر للإجارة والتمويل من أهم وأكبر شركات التمويل بالمملكة ، والتي تقدم مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات التمويلية التي تلبي احتياجات قطاع الأفراد بالمملكة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل للمواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي الرابط الإلكتروني الرسمي للتقديم على طلب تمويل شركة اليسر بدون كفيل لقطاع الأفراد بالمملكة.

عرض 300 ألف بدون كفيل وبدون ضمانات من شركة اليسر للإجارة والتمويل

تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل بالمملكة العربية السعودية مجموعة متنوعة ومتميزة من العروض التمويلية الفورية بتسهيلات عديدة في السداد ، حيث تقدم الشركة تمويل شخصي نقدى بدون كفيل وبدون ضمانات ، وبمبالغ مالية كبيرة تلبي جميع الاحتياجات المالية والشرائية للأفراد بالمملكة ، كما توفر الشركة للعملاء العديد من المزايا عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك المزايا التي تقدمها شركة اليسر للعملاء عند طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا ضمانات المتاح لدي الشركة.

  1. قامت شركة اليسر للإجارة والتمويل بتصميم عرض التمويل الشخصي ليكون متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. تقدم الشركة من خلال هذا العرض مبالغ مالية كبيرة للعملاء في المملكة العربية السعودية ، والتي يمكن أن تصل قيمتها حتي 300 ألف ريال سعودي.
  3. قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضمانات.
  4. تمويل شخصي بهامش ربح تنافسي.
  5. تقدم الشركة للعملاء خيارات للسداد عديدة ، والتي يمكن من خلالها تقسيط مبلغ التمويل علي أقساط مجدولة تصل حتى 60 شهر.
  6. إجراءات سريعة وفورية لاستكمال طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.
  7. المواطن المقيم يمكنه الاستفادة من تمويل شركة اليسر بشروط سهلة وميسرة.
  8. تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية الموافقة الفورية والسريعة على طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي الشركة للمواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  9. تعمل الشركة علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المالية والشرائية بالمملكة.

الرابط الرسمي للتقديم على تمويل شركة اليسر بدون كفيل والشروط العامة

وقد حددت شركة اليسر للإجارة والتمويل رابط إلكتروني يمكن للعميل من خلاله التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ، كما حددت الشركة بعض الشروط والضوابط للاستفادة من المنتج ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال الرابط الإلكتروني للتقديم على التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية ، والشروط العامة للاستفادة من المنتج.

  • حددت شركة اليسر للإجارة والتمويل رابط إلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت، والذي يمكن من خلاله العميل التقديم على طلب التمويل الشخصي ، حيث يقوم الشخص المتقدم بالطلب بالدخول علي رابط التمويل الشخصي ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • يشترط أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 22 سنة ، ولا يزيد عن  60 سنة لاستكمال الإجراءات.
  • المواطن المتقاعد يمكنه الاستفادة من تمويل شركة اليسر بدون كفيل وبدون اي ضمانات ، وذلك بأقل راتب تقاعدى.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي ، للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون ضمانات من شركة اليسر في المملكة.
  • مدة الخدمة في الوظيفة يجب أن تكون لا تقل عن 3 أشهر ، لاستكمال إجراءات طلب الحصول على قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل بدون كفيل وبدون أي ضمانات لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال الطلب

  • الهوية الوطنية للشخص المتقدم بالطلب السعودي ، أو تقديم هوية العميل المقيم.
  • يلزم تقديم تعريف بالراتب الشهرى للعميل، وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • يلزم إرفاق العنوان الوطني الخاص بالعميل ، بطلب الاستفادة من تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة.
  • تقديم كشف حساب بنكي لأخر ثلاثة أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *