حجز تذاكر موسم الرياض 2021 عبر تطبيق توكلنا مع تحديد شرط دخول الفعاليات

حجز تذاكر موسم الرياض 2021 عبر تطبيق توكلنا مع تحديد شرط دخول الفعاليات

تذاكر موسم الرياض ، مع اقتراب موعد انطلاق موسم الرياض ازداد البحث عبر محرك بحث جوجل عن كيفية حجز تذاكر موسم الرياض 2021 الذي من المقرر ان ينطلق بصفة رسمية يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول تحت شعار “تخيل أكثر”، حيث اعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عن اطلاق فعاليات موسم الرياض في أربعة عشرة منطقة داخل المملكة العربية السعودية وعلى مستوى رقعة جغرافية قدرت مساحتها بخمسة ملايين متر مربع، لكن في الفترة الحالية نلاحظ كثرة التسائل عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي عن أماكن حجز التذاكر الخاصة بالمهرجان وآلية الحصول عليها والتي سنتعرف عليها بالتفصيل في الأسطر التالية من هذا المقال.

تذاكر موسم الرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن شروط دخول فعاليات موسم الرياض 2021. اذ اكدت انه يجب على كل شخص حجز تذكرة للدخول إلى مهرجان الرياض ربطها بتطبيق “توكلنا”. واكد تركي آل الشيخ انه تم العمل بهذا الاجراء من اجل محاربة بيع التذاكر في السوق السوداء. والحفاظ على أمن وسلامة الجميع وحماية فعاليات موسم الرياض 2021. كما ان كل شخص لم يأخذ جرعتين من من لقاح كورنا يجب عليه الإسراع في اخذها الآن. وفي الفقرة التالية من هذا المقال سنتعرف على كيفية حجز التذاكر الخاصة بموسم الرياض 2021 بالتفصيل.

تنهي الهيئة العامة للترفيه السعودية تحضيراتها لانطلاق “موسم الرياض 2021” في العاصمة تحت شعار “تخيَّل أكثر”، في 20 أكتوبر الجاري، ويستمر حتى شهر مارس 2022.
وسيفتتح الموسم الاستثنائي بمسيرةٍ استعراضية، في حدث عالمي ضخم، يشارك فيه فنانون عالميون، وعربات استعراضية، كما سيقام حفل يحييه الفنان العالمي بيت بول على مسرح الافتتاح.

تذاكر موسم الرياض

أعلنت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن بداية بيع تذاكر فعاليات موسم الرياض 2021 من خلال التطبيق المعروف باسم “موسم الرياض” وذلك باتباع جميع الخطوات المدونة ادناه بشكل مفصل:

  • الولوج على موقع  جوجل بلاي ورفع تطبيق موسم الرياض 2021
  • يجب على كل من يرغب في اقتناء تذكرة إنشاء حساب خاص بالمستخدم واختيار الفعالية التي يود حضورها.
  • تم تسجيل الدخول إلى Ticket Mx
  • استكمال إجراءات حجز التذاكر.
  • بعها يجب تسديد ثمن التذكرة عبر نظام الدفع المسبق.

كيفية ربط التذاكر مع تطبيق توكلنا

لم يتبقى الكثير وتنطلق مراسم الرياض 2021، حيث من المترقب حضور الكثير من والوافدين و المواطنين السعوديين،  ونظرا لأهمية هذا الحدث في المملكة العربية السعودية ، أعلنت الجهات المسؤولة عن الاحتفالات أنه سيتم حجز التذاكر عبر الدخول على موقع موسم الرياض 2021. وذلك من اجل الحفاظ على صحة وسلامة كافة الحاضرين للمهرجان من فيروس كورنا، وبعد اقتناء تذاكر فعاليات  موسم الرياض 2021 بشكل الكتروني وبكل سهولة يجب ربط التذكرة على  تطبيق توكلنا.

أماكن شراء التذاكر

علاوة على ذلك، أعلنت  الهيئة العامة للترفيه والهيئة السعودية أن عدد المهرجانات والفعاليات التي ستقام في موسم الرياض 2021 بلغ اكثر من مئة فعالية بشكل يومي والتي تشمل أماكن الترفيه للأطفال والتي نوصي العائلات بالذهاب اليها وتجنب أماكن الغناء والحفلات المخالفة للشريعة الإسلامية مع إمكانية الذهاب للمطاعم، ويمكن للراغبين في الحضور اقتناء تذكرة عبر الأماكن الموجدة في مدينة الرياض والتي جاءت كالتالي:

  1. النخيل مول
  2. أيضا بانوراما مول.
  3. السلام مول.
  4. الحياة مول.
  5. كذلك روشانا مول.
  6. البارك مول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *