رابط التسجيل وزارة الإسكان : بوابة وزارة الإسكان للحصول على الدعم السكني

رابط التسجيل وزارة الإسكان : بوابة وزارة الإسكان للحصول على الدعم السكني

رابط التسجيل وزارة الإسكان ، دائماً ما تحاول المملكة العربية السعودية إرضاء سكناها من خدمات لهم ومساعدة المواطنين على المعيشة دون أي عوائق، ولذلك وجب الإعلان عن أسماء الأشخاص الذي حصلوا على وحدات سكنية من الدفعة الأولي، حيث أن وزارة الإسكان السعودية تعلن عن أسماء مستفيدين جدد من المنتجات السكنية في وقت محدد من السنة الميلادية، رابط التسجيل وزارة الإسكان.

وقد وردتنا تصريحات هامة جداً من وزير الإسكان في السعودية ماجد الحقيل والتي أدلي بها في خلال المؤتمر الصحفي اليوم وثقال أن الوزارة سوف تعلن عن مستحقي الدعم السكني اليوم الأربعاء، واعلن أيضاً أن وزارة الإسكان انتهت من 120 ألف وحدة سكنية وجاهزة للتسليم الآن.

رابط التسجيل وزارة الإسكان

وبعد التصريحات التي قد أدلاها وزير الإسكان السعودي ماجد الحقيل عن إمكانية تسليمه الوحدات السكنية للمواطنين سواء التي انتهت على التشطيب أن التي تحت الإنشاء يبدأ المواطنين السعوديين الآن في البحث عن كيفية التسجيل في وزارة الإسكان للحصول على وحدة سكنية.

وعلى من يرغب في الاستعلام عن أرقام وأسماء مستحقين الدعم السعودي السكني الجديد علية أن يقوم بالدخول على الموقع الإلكتروني للبوابة الإلكترونية لموقع سكني ، كما أكد وزير الإسكان السعودي خالد عقيل أن وزارة الإسكان أعلنت عن تجهيز 280 ألف منتج سكني في السعودية سوف تقوم الوزارة بتسليهم للمواطنين على دار 3 أعوام من تلك اللحظة، بالإضافة إلي تسليم 75 ألف قطعة سكنية.

والجدير بالذكر وأنه سوف يتم تسليم المنتجات السكنية إلي الدفعة الأولي، وذلك بالاشتراك مع صندوق التنمية العقارية بالإضافة إلي المؤسسات التمويلية في المملكة.

رابط التسجيل وزارة الإسكان
رابط التسجيل وزارة الإسكان

وسوف يتم الإعلان عن أسماء الدفعة الأولي التي سوف يتم قبولها للحصول على الدعم السكني من الوحدات السكنية المقدمة من قبل وزارة الإسكان داخل المملكة العربية السعودية من خلال رابط التسجيل وزارة الإسكان السعودي للدعم السكني للمواطنين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *