التخطي إلى المحتوى

بوابة إسكان مستحقي الدعم السكني 1438 الدفعة السابعة ، سنرفق لحضراتكم رابط موقع بوابة إسكان من أجل الاستعلام عن أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني للدفعة السابعة الجديدة حيث نظم برنامج سكني عملية توزيع المنتجات السكنية التي أعلنت عنها وزارة الإسكان السعودية ، وبعد حالة من الانتظار الشديد من الجميع سيتم الإعلان عن الدفعة السادسة من أسماء مستحقي الدعم السكني عبر موقع بوابة إسكان.

بوابة إسكان مستحقي الدعم السكني 1438

أعلنت وزارة الإسكان السعودية ، أنها اعتزمت أن تعلن عن أرقام وأسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة ضمن برنامج سكني في الموعد الذي حددته الموافق 15-8-2017 ، وسيشمل الإعلان أسماء المستحقين للدعم السكني الذي سيتم الاستعلام عنها من خلال رابط نرفقه لحضراتكم لموقع بوابة إسكان.

وقد أوضحت وزارة الإسكان أن المنتجات السكنية قامت علي الشراكة مع القطاع الخاص متنوعة المساحات حسب المعايير المعروفة للدخل وعدد أفراد الأسرة ، و75 ألف قطعة أرض سكنية جاهزة للبناء و85 ألف دعم تمويلي مدعوم التكاليف من الدولة.

وسيكون موعد إعلان من أسماء مستحقي الدعم السكني 1438 من برنامج سكني ، علماً أن الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني سيكون عبر بوابة إسكان الإلكترونية ، كما أوضح السيد معالي وزير وزارة الإسكان السعودية.

نرفق لكم رابط موقع بوابة إسكان للاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني وهو المصدر الوحيد الذي سيعلن أرقام وأسماء مستحقي المنتجات السكنية 1438 ضمن برنامج سكني بالشراكة مع صندوق التنمية العقاري، وهذا هو رابط بوابة إسكان.

الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني 1438

أولا ندخل علي الرابط أعلاه موقع سكني ، ثانياً نقوم بالضغط علي مستفيدي الدعم السكني وزارة الإسكان ، ومن ثم نقوم بالضغط علي قائمة كافة المستفيدين الدفعة الأولي من وزارة الإسكان ، ونجد أننا قد عبرنا للدخول علي كشوف أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة، كما سيتم الإعلان عن باقي أسماء وأرقام مستفيدي الإسكان خلال الأيام القليلة القادمة موقع سكني.

كما تم الإعلان أيضا عن أسماء مستحقي الدعم السكني من صندوق التنمية العقاري 1438 والذي يمكنكم مشاهدتها أيضاً من خلال الرابط أعلاه الذي يوضح كشوف أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية للمنتجات السكنية.

تحديث: تعلن وزارة الإسكان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة، ومستفيدي صندوق التنمية العقارية الذي يبلغ 7200 مستفيد جديد، والتي يمكنكم الاستعلام عنها من خلال الرابط المرفق أعلاه الخاص بموقع برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان السعودية، يحتوي علي جميع أسماء مستحقي الدعم السكني وصندوق التنمية العقارية.

تحديث: وجهت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري الدعوة اليوم لجميع المواطنين بالمملكة زيارة البوابة الإلكترونية لبرنامج سكني لمعرفة أسماء مستحقي الدعم السكني ، وموقع صندوق التنمية العقارية من أجل استكمال تحديث البيانات.

تحديث: قالت وزارة الإسكان اليوم، أنه سيتم الإعلان عن باقي الدفعات من أسماء مستحقي الدعم السكني بوزارة الإسكان ، ومستفيدي الدعم السكني بصندوق التنمية العقاري خلال الشهور القادمة ، علماً أن المملكة تحرص دائما علي متاحة الفرصة لجميع مواطنيها أن ينعموا بالرخاء ووجود المسكن المناسب.

الجميع الآن يمكنه معرفة أسماء مستحقي الدعم السكني بوابة إسكان التابعة لوزارة الإسكان السعودية والمرفق الرابط الخاص بها أعلاه ، ننوه عليكم من جديد أنه في حالة وجود أي مشكلات تواجهونها بخصوص أسماء مستحقي الدعم السكني 1438 يجب مراسلتنا عبر التعليقات.

ما زال البحث مستمر من السادة المواطنين من أجل معرفة أسماء مستحقي برنامج سكني عبر بوابة إسكان ، من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الإسكان السعودية ، كما يُتيح الرابط المرفق أعلاه سهولة الحصول على مستفيدي وزارة الإسكان صندوق التنمية العقاري.

بوابة إسكان: مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة لشهر أغسطس 2017

تحديث: أعلنت وزارة الإسكان السعودية تفعيل التسجيل في برنامج سكني للمطلقات والأرامل والأيتام ، ويأتي ذلك حرصا من الوزارة على تقديم الدعم الكامل لجميع المستفيدين والمواطنين في المملكة العربية السعودية ضمن البرنامج الشامل للنهوض باقتصاد المملكة.

تعلن وزارة الإسكان عن أسماء مستحقي الدعم السكني عبر بوابة إسكان الدفعة السابعة ، ومستفيدي صندوق التنمية العقاري الدفعة الجديدة لشهر أغسطس 2017 ، وتعتزم وزارة الإسكان إعلان المزيد من الدفعات لمستحقي الدعم السكني خلال الشهور القليلة القادمة.

تحديث: قالت وزارة الإسكان عبر موقعها الإلكتروني بوابة إسكان، أنه سيتم إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة من مستفيدي وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري بالشراكة، بعد قليل حيث يمكنكم زوارنا الكرام الاستعلام عن أسماء الدفعة السابعة للدعم السكني من بوابة إسكان ، وذلك من خلال الرابط المرفق أعلاه.

تحديث: وزارة الإسكان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة ، والتي سيتم الإعلان عنها قريباً خلال الفترة الحالية في يوم الخامس عشر من شهر أغسطس الجاري 2017 ، ووقت الكشف عن أسماء الدعم السكني عبر بوابة إسكان يمكنكم الاستعلام عنها من خلال الرابط المرفق أعلاه.

تحديث: سيبلغ عدد المنتجات السكنية في أسماء الدفعة السابعة وزارة الإسكان أكثر من 25 ألف منتج سكني، منها 7700 قرض تمويل مدعوم.

تحديث: يترقب المواطنون إعلان وزارة الإسكان عن مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة خلال أيام، والمقرر أن يتم الكشف عن أسماء الدعم السكني للدفعة الثامنة يوم الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري، من خلال موقع بوابة إسكان التابع للوزارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.