التخطي إلى المحتوى

تداول الدولار و اسعار الدولار اليوم الآن في تعاملات يوم الأربعاء الموافق 22/3/2017 في البنوك المصرية، و سعر الدولار اليوم في البنوك يشهد حالة من الهبوط والصعود الطفيف خلال هذه الفترة في التداول بعد الصعود الحاد الذي وصل له الدولار و سعر الدولار اليوم في البنوك في هذا الوقت في البنوك المصرية.

وبعد إعلان محافظ البنك المركزي قرار تعويم الجنية المصري، وهذا يجعلنا نتساءل عن ما هي أثار قرار تعويم الجنية وأثار التداول الخاص بالدولار مقابل اسعار العملات  مقابل الجنية.

تداول

تداول الدولار و اسعار الدولار اليوم في البنوك

حيث التداول الدولاري غير مستقر مقابل الجنيه المصري في مختلف البنوك، وسوف نعرض لكم اسعار الدولار اليوم في البنوك في مصر، حيث يشمل أعلي سعر شراء بمقدار 18.16 في بعض البنوك أما اقل سعر بيع بمقدار .18,10 للبيع في بعض البنوك الأخري يمكنكم ملاحظتها في الجدول التالي

تداول

تداول

تداول

تداول الدولار والآثار التي ترتبت علي قرار التعويم و سعر الدولار اليوم في البنوك

حيث أدي قرار تعويم الجنية المصري إلي خضوعه لقوي العرض والطلب و التداول للسعر اليومي للدولار و تجارة العملة علي مدار ساعات عمل الجهاز المصرفي، وتسعيرة من قبل البنوك، واختلاف سعر التداول اليومي للدولار من بنك لأخر حسب العرض والطلب.

ومن النتائج المترتبة أيضا علي قرار التعويم، دعم الصادرات المصرية و تنافسها مع المنتجات الأجنبية في الأسواق الخارجية مما أثر علي اسعار الدولار اليوم مما يؤدي إلي رفع أرصدة العملة الصعبة داخل البنوك  هذا بالنسبة للحكومة.

أما بالنسبة للمواطن فان التداول للأسعار السلعية بعد زيادة اسعار الدولار اليوم في السوق المصري زادت بدرجات كبيرة في تغيير سعر الدولار اليوم مما حملته عبء كبير لسداد احتياجاته الأساسية مثل الأكل و الدواء والسكن كل ذلك أدي إلي تدهور الحالة الاقتصادية في مصر.

رأي المحللون في تداول وانخفاض سعر الدولار في هذه الفترة

و أرجع محللون أسباب رجوع سعر الدولار اليوم مقابل الجنية المصري يرجع لأسباب تراجع عمليات الاستيراد من الصين وقلة التداول مع السوق الصيني خلال الثلث الأول من كل عام واصفين ذلك بالهدوء الذي يسبق العاصفة لتعاود العملة الخضراء الارتفاع مره أخري خلال شهر مارس القادم.

كما وضح خبراء في تقارير لهم، أن سعر الدولار اليوم اتجه للانخفاض نتيجة الأحداث السياسية التي ألقت بظلالها علي أسواق المال العالمية مما أثر علي العملات الأجنبية الأخري التي انخفضت في الأسعار اليومية للدولار خلال الفترة الماضية نتيجة تأثير الأوضاع السياسية علي الأسواق العالمية.

وسوف نقدم لكم تقرير يومي عن اسعار الدولار اليوم لكي نطلعكم علي كل تغيير و تحديث يطرأ علي البنوك في مصر من تغيير سعر الدولار اليوم و تغيير في التداول الدولاري، كما نطلعكم علي اسعار المواد البناء في شكل يومي من خلال هذا الرابط المقدم لكم للاطلاع علي كل ما هو جديد من  سعر الحديد والأسمنت في الشركات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.