شروط التمويل النقدي للنساء والعاطلين بدون نسبة سنوية بمبلغ 60 ألف ريال

التمويل النقدي يحتاج المواطن السعودي إلى مبلغ يساهم في عمل مشروع خاص به، وزيادة الربح الشهري والتوسع التجاري، وذلك عن طريق أحدى البنوك أو الشركات السعودية، والتي تقوم بمنح مبلغ مالي للمواطنين والمقيمين أيضاً بعدة شروط وإجراءات بسيطة، ومن تلك البنك والشركات الموثقة والمعتمدة بمزاولة توفير التمويل للأفراد، هي شركة النايفات، شركة التيسير، شركة عبد اللطيف جميل، وأيضاً هناك بعض من البنوك، كبنك سامبا، بنك الرياض، بنك الراجحي، ويمكنك أن تقم باختيار الأفضل لك، وهناك أفضل تمويل نقدي مقدم  بمبلغ مالي 60 ألف ريال وبشروط غير معقدة.

تمويل نقدي للعاطلين عن العمل

يوفر لك بنك التنمية الاجتماعية والذي يعد من أفضل البنوك في المملكة العربية السعودية، سيارة للعاطلين عن العمل بمبلغ 150 ألف ريال، والذي يوفر لك عدة تمويلات متنوعة للمواطنين السعوديين، والنساء والرجال والمتقاعدين، شروط الحصول على دعم الأسر المنتجة، ومن تلك التمويلات، تمويل الأسرة، وتمويل الزواج، تمويل كنف، تمويل آهل، تمويل الترميم، تمويل نفاذ، وتمويل الأسر المنتجة بمبلغ مالي يصل إلى 50 ألف ريال، وهناك بعض من التمويلات التي لها مزايا جيدة للمواطن، كتمويل للنساء الأرامل والمطلقات بدون فوائد وبدون رسوم إدارية، وتمويل للشباب المقبلين على الزواج بأقل قسط شهري ومن اختيار العميل، يمكنه أن يختار القسط الشهري والذي يبدأ من 300 ريال وحتى 1000 ريال أو وفق ما يقم باختياره من الموقع الإلكتروني عند التقديم.

شروط التمويل النقدي للنساء والعاطلين

  • يجب أن يكون المتقدم لطلب التمويل ليس له أي قرض مستمر في بنك التنمية الاجتماعية ولا يكن مدين له.
  • أن يكون الراتب الشهري أو الدخل للموظفين والمتقاعدين أقل من 14 ألف ريال.
  • أن يكون العمر لا يقل عن 18 عاماً ولا يتخطى 60 عاماً.
  • يجب وجود ضمان للتمويل.
  • ومدة السداد 40 شهراً.
  • إحضار وثيقة العمل الحر من خلال بوابة العمل الحر لمزاولة المهن الحرة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • من يقل عمره عن 21 عاما يحصل على مبلغ 32 ألف ريال.
  • من يقل عمره عن 60 عاما يحصل على مبلغ 60 ألف ريال بحد أقصى.
  • الرسوم الإدارية لا تزيد عن 4000 ألف ريال.
  • يجب إحضار كفيل.

خطوات التقديم لطلب التمويل النقدي

الدخول عبر بوابة النفاذ الموحد ويتم تقديم الطلب وسوف يتم الفحص للمستفيد وعند التحقق من أهليته سوف يحصل على التمويل، ثم يتم إرسال المستندات المطلوبة والأوراق عبر البريد الإلكتروني لبنك التنمية الاجتماعية لطلب التمويل النقدي، وسوف يقوم البنك بإرسال المبلغ النقدي إلى العميل، والتمويل للعاطلين عن العمل ولمن لا يملك وظيفة، وغير المخدومين وهؤلاء من لا يملكون وظيفة ولا حساب بنكي، ويوفر لهم البنك وثيقة العمل الحر وحساب بنكي، ويمكن للموظف بالقطاع الحكومي والقطاع الخاص أن يحصل على التمويل أيضاً، والتمويل بدون نسبة سنوية.

تعليقات

  1. ابلغ ولله الحمد من العمر 66عاما وراتبي التقاعدي يتعدى ال../10000 وعندي قرض تمويل شخصي…. ولكن للاسف رفض طلبي لان عمري ولللأسف كتابة الاعمار ايام جدي تكتب حسب رغبة الموظف رحمهم الله جميعا

  2. انا مطلقة نوره ضيف الله حمدان 0553781039 اناطلب مسعادت بس بيت سكان اناوعيلي الأيتام تكفا نخيتك تكفون نخيتكم بس ودي بيت تكفون ابغا بيت اناوعيلي الأيتام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *